القائمة الرئيسية

الصفحات

هل ترفع الكويت نسبة التكويت بالقطاع الخاص قبل شهر رمضان


كشفت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح عن «إحالة القرار الجديد الخاص برفع نسب العمالة الوطنية في القطاع الخاص إلى مجلس الوزراء للنظر فيه واعتماده»، متوقعة الإعلان عنه «قبل رمضان على أبعد تقدير».
وأعلنت الصبيح في تصريح صحافي أنها «ستكشف في جلسة الاستجواب المُقدم لها من النائب صالح عاشور عن أسباب حل جمعية الثقلين الخيرية التي يترأس إدارتها النائب مقدم الاستجواب»، مبينة أن «أسباب حل الجمعية قانونية 100 في المئة ومدروسة جيداً».
وأشارت إلى «الانتهاء من تسكين الوظائف الاشرافية الشاغرة في الهيكل التنظيمي الجديد لهيئة القوى العاملة وبرنامج إعادة الهيكلة بعد دمجهما، حيث ستتم إحالة كل الشواغر لمجلس الخدمة المدنية بعد تعديل الهيكل التنظيمي لإحدى الإدارات، وفور اعتمادها سنعلن عنها».
وأضافت الصبيح ان «ما اخر الإعلان عن الأسماء التي تم تسكينها رغبتنا في إرسال الأسماء إلى مجلس الخدمة المدنية دفعة واحدة والاعلان عنها في وقت واحد».
وفي ما يتعلق باعتراض مشرفي إدارة الاحداث على المناوبة 24 ساعة، ذكرت الصبيح أن «الوزارة رفعت الأمر برمته إلى مجلس الخدمة المدنية لمعالجته، وإقرار ما يراه مناسباً».
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال