القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الوظائف

وزارة التربية الكويتية تسعي للتعاقد مع 120 معلم اردني خلال المقابلات الحالية

باشرت لجنة التعاقدات الخارجية التابعة لوزارة التربية عملها في العاصمة عمان لاستقطاب 120 معلما ومعلمة من الجنسية الأردنية للعام الدراسي (2018 - 2019).
وقال مدير عام منطقة الأحمدي التعليمية رئيس لجنة تعاقد معلمي الأردن وليد العومي أمس الاثنين ، إن اللجنة باشرت عملها مطلع الأسبوع الجاري لاستقبال طلبات المعلمين والمعلمات الراغبين في العمل بمجال التدريس في الكويت وإجراء الاختبارات والمقابلات الشخصية معهم , وأضاف العومي أن اللجنة تتطلع للتعاقد مع 120 معلما ومعلمة مؤهلا وفقا للضوابط والشروط الموضوعة من قبل وزارة التربية ومجلس الخدمة المدنية من حملة الشهادات الجامعية في تخصصات اللغة الانجليزية والأحياء والكيمياء والجيولوجيا «ذكور فقط» والفيزياء «ذكور وإناث».
وذكر أن اللجنة ستستمر في عملها حتى يوم الخميس 19 يوليو لاستقطاب الكفاءات الأردنية المؤهلة للعمل في الهيئة التعليمية بالكويت وسد احتياجات الوزارة للفصل الدراسي المقبل. وأكد حرص اللجنة الموفدة من وزارة التربية على تطبيق جميع شروط وملاحظات وزارة التربية على المتقدمين فضلا عن الالتزام بمعايير التعاقد التي وضعها مجلس الخدمة المدنية، معربا عن الأمل في أن ترتفع نسبة المتقدمين خلال الأيام القليلة المقبلة.

  • لمعرفة طريقة عمل سيرة ذاتية سليمــة : اضغط هنا
  • لمتابعة وظائف المصريين بالكويـــــــت : اضغط هنا
  • لمتابعة وظائف للمقيمين خارج الكويت اضغط هنا
  • شرح الكشف الطبي للعمالة المصرية الراغبة في السفر للكويت : اضغط هنا
reaction:

تعليقات