الموانئ الكويتية تستدعي المواطنين لاختبار اللغة الانجليزية 27 اغسطس 2018



استدعاء المتقدمين للتوظيف لديها لإجراء المرحلة الأولى من الاختبارات الخاصة بالقبول وذلك بالتعاون مع مؤسسة البترول الكويتية في مركز التدريب البترولي الكائن في منطقة (الأحمدي) في الفترة من ٢٧ أغسطس وحتى ١١ سبتمبر ٢٠١٨.
وقال مساعد المدير العام للشؤون الإدارية والمالية المتحدث الرسمي باسم مؤسسة الموانئ الكويتية الدكتور/ يحيى عبدالخضر عبدال – رئيس لجنة الاختبارات والمقابلات، أن المؤسسة قد بدأت يوم أول أمس الثلاثاء في إرسال رسائل نصية هاتفية إلى ١٤٢٦ مُـتقدم من الجنسين من الكوادر الوطنية في جميع التخصصات المطلوبة لشغل عدد من الوظائف وذلك بحسب احتياجات المؤسسة، لإبلاغهم بموعد اختبار اللغة الإنجليزية.
وأوضح العبدال أن المؤسسة في وقت سابق كانت قد أعلنت على حاجتها لشغل عدد من الوظائف لحديثي التخرج وذوي الخبرة حسب خطة التوظيف لديها وذلك لاستكمال الشواغر الموجودة، ويأتي هذا على ضوء جهود الادارة الجديدة لمؤسسة الموانئ الكويتية في تعيين الكويتيين في هذه الوظائف بعد توقف تام لعمليه التوظيف بالمؤسسة منذ ما يزيد عن ١٨ عاما ، حيث جاءت خطه التوظيف للمؤسسه لسد العديد من الشواغر لديها وادخال دماء جديدة من أصحاب الكفاءات الوطنيه الشابه والمميزه تكون قادرة علي تلبيه متطلبات خطة التطوير الشاملة التي تشهدها المؤسسة والمرافق التابعه لها حاليا وكذلك مشاريع المؤسسة المسقبلية المتضمنة خطة التنمية للدولة (كويت جديدة) خلال الأعوام المقبلة.
مضيفًا أن المؤسسة ستتواصل بذات الوسيلة مع المجتازين لاختبار اللغة لإخطارهم بموعد اختبارات التخصص لاحقاً. يذكر أن مؤسسة الموانئ الكويتية قد تواصلت الشهر الماضي مع المتقدمين للتوظف لديها المنطبق عليهم الشروط، مع إتاحة المجال للمتظلمين بتقديم تظلماتهم للشؤون الإدارية في المؤسسة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-