القائمة الرئيسية

الصفحات

ما نشرته صحف الكويت من فرص عمل اليوم 18-2-2019


وظائف خالية في الكويت عن الصحافة اليومية بتاريخ الاثنين 18 فبراير 2019

تقبل طلبات العمل من داخل الكويت علي ما يلي من شروط وتخصصات:


  1. مطلوب لشركة عقارية كبرى من داخل الكويت, محاسب متفرغ للعمل دوام كامل على دراية بمحاسبة التكاليف والمقاولات والبرامج المحاسبية, خبرة 5 سنين مع إقامة قابلة للتحويل # ترسل السيرة الذاتية للمتقدمين علي البريد التالي: Alazizya.hr2018@gmail.com
  2. شركة المنيوم الدعم الفني بحاجة لتعيين التخصصات الاتية من داخل الكويت فقط : مسؤول رفع مقاسات تفصيلية لديه خبرة في المجال و لديه رخصة قيادة و سيارة للعمل من الساعة ٧ صباحا وحتى الساعة ٥.٣٠ مساء براتب ثابت + بائع أو بائعة في المعرض لديه خبرة في نفس نفس المجال للعمل دوامين من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا و من الساعة 5 مساء و حتى الساعة العاشرة مساء براتب و عمولة + مندوبين مبيعات من الجنسين لديهم خبرة في نفس المجال للعمل براتب و عمولة شرط وجود رخصة قيادة و سيارة + جرافيك ديزاين لدية خبرة بدوام جزئي و براتب ثابت و الدوام من الساعة 5 مساء و حتى الساعة العاشرة مساء # الرجاء جميع الوظائف المطلوبة من الكويت فقط و أهل الاختصاص, ارسال السيرة الذاتية على الإيميل و الوتساب التالي # Alu.consultent@gmail.com واتس آب علي: 50902199
  3. شركة لتحصيل أموال الغير تعلن عن حاجتها لموظفين تحصيل عن طريق الهاتف / كول سنتر  يشترط فيهم الآتي : خبره في مجال التحصيل عن طريق الهاتف لا تقل عن سنتين, حاصل على مؤهل عالي, لا يزيد السن عن 30 سنه, يمتاز بحسن المظهر والسلوك, إقامته قابله للتحويل فور إستلام العمل, يحمل جنسية / مصري أو  بدون, يجيد اللهجه الكويتية والإنجليزية, الدوام كامل وليس دوام جزئي, الراتب الأساسي  150  دينار بالإضافه للعمولات الشهريه على نسبة التحصيل, على من يريد التقدم يرجى الإتصال على رقم # 66077016  لتحديد موعد المقابله الشخصية .
  4. تعلن شركة النقد الدولى للاستشارات المالية والاقتصادية عن رغبتها فى تعين ثلاث موظفات للتسوق عبر الهاتف من المنزل بعمولة مجزية الاستفسار واتس اب 97930902 ويفضل من الجنسية الشامية أو المغربية رجاء الاعلان موجة للنساء فقط.







مجموعة الاعلانات المذكورة اعلاه والمقسمة لنصية وصورية, كل اعلان منفصل بذاته واسفل منه طريقة التقديم سواء برقم هاتف او بريد الكتروني, يرجي التواصل مع صاحب العمل نفسه وفقا للطريقة التي وفرها للتقديم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال