مطلوب مدرسين مصريين للعمل بدولة الكويت بمركز تدريب المسار المصري بالكويت استقدام

عقود عمل للمدرسين المصريين في دولة الكويت استقدام 8-4-2019

قامت احدي شركات الحاق العمالة المصرية بالخارج / شركة سما لالحاق العاملة المصرية بالخارج, بنشر اعلان توظيف خارجي يطلب التعاقد مع مدرسين مصريين بمجموعة من التخصصات, للعمل بمركز المسار المصري بدولة الكويت, المعهد متخصص بدورات التقوية للطلبة في الفترة المسائية فقط, يبدا العمل من الساعة الرابعة عصرا وحتي الساعة التاسعة مساءاً, وفيما يلي سنقوم بنشر التخصصات المطلوبة والشروط الواجب توافرها في المتقدمين مع تعليقنا علي الاعلان من وجهة نظر الموقع.

التخصصات المطلوبة للسفر من مصر للكويت كانت كما يلي :

  1. مدرسين تخصص فيزياء.
  2. مدرسين تخصص أحياء.
  3. مدرسين تخصص كيمياء.
  4. مدرسين تخصص رياضيات.
  5. مدرسين تخصص لغة انجليزية.
  6. مدرسين تخصص لغة عربية.

الشروط المطلوبة وطبيعة الاتفاق مع المكتب الوسيط :

  • لا يقل العمل عن 27 عام.
  • تقديم شهادة خبرة بحد أدني سنة علي الاقل.
  • وقت العمل دوام مسائي من الساعة 4 حتي الساعة 9 مساءاً.
  • التوقيع علي عقد عمل مدته 4 سنوات.
  • الراتب الشهري 150 دينار كويتي, الزيادة في الراتب الشهري لن تكون قبل نهاية السنة الثانية وتخضع لتقييم الاجتهاد في العمل.
  • المؤسسة لا تعارض قيام المدرس بالعمل بجهة اخري, بما لا يتعارض مع عمله في المركز, واذا رغب المدرس انهاء فترة عمله بالمركز والانتقال للعمل بجهة اخري لابد من الحصول علي موافقة المركز وذلك يرجع لتقديرهم للامر بالسماح من عدمه.
  • المسمي الوظيفي للراغب ف يالسفر قد يتغير الي ما هو متوفر من مسميات وظيفية خالية باقامات المركز, وغير مسموح بتعديل ذلك المسمي بسبب صعوبة اصدار تأشيرة مطابقة للتخصص لكل التخصصات.
  • المؤسسة ملتزمة بتوفير سكن للمدرسين وتتحمل تكاليف الاقامة.
  • يتحمل المتقدم للسفر عمولة المكتب وكذلك تذكرة الطيران.
# لمن يقبل بالشروط يتم قبول طلبات السفر عن طريق ارسال السيرة الذاتية علي عنوان البريد الالكتروني التالي : edu@samarec.com بشرط قبول كافة الشروط, المقابلات بعد شهر رمضان.
اسم المكتب الوسيط : شركة سما لالحاق العمالة المصرية بالخارج.
ترخيص قوي عاملة مصرية رقم : 601 شركات.

تعليقنا علي الاعلان :
قبل كل شئ مكاتب الحاق العمالة شر لابد منه, الراتب الشهري قليل ولكن لكل شخص الحرية في القبول او الرفض, مدة العقد طويلة والزيادة في المعاش غير مضمونة ان لم يكتب لها نص صريح في عقد العمل, العمل بجهة اخري ولا تملك اقامة عليها يعرضك للترحيل عن الكويت اذا تم ضبطك من قبل الجهات المختصة, المسمي الوظيفي كمدرس يسمح لك بالاستفادة في استخراج رخصة القيادة بالكويت ولا يمكن ان تنتقل للعمل بوزارة التربية الكويتية اذا كنت معلم واذن عملك اي شئ اخر اصبح ممنوع ذلك, اخيرا لابد من السؤال عن العقد في القوي العاملة المصرية بمجمع التحرير الدور 3.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-