إعلن عن وظيفة خالية : kwtcareersinfo@yahoo.com

الهيئة العامة للبيئة تخالف وتبعد وافد عن الكويت وتغرمة 20 ألف دينار

لا تهاون بحق تلويث البيئة في الكويت الغرامة والابعاد بانتظار المخالف

ذكرت مصادر مطلعة كويتية أن فرق التفتيش التابعة للهيئة العامة للبيئة قامت بمخالفت أحد الوافدين العاملين على صهريج مياه صرف صحي، حيث تم ضبطه أثناء قيامه بإلقاء المياه الغير معالجة أثناء سيره باحد الطرق داخل الكويت. 

وأشارت المصادر إلى أن فرق التفتيش أحالت الوافد إلى الجهات القانونية المعنية للنظر في مخالفته لقانون البيئة في دولة الكويت، حيث يواجه الوافد المخالف عقوبة قد تصل إلى الإبعاد الإداري عن الاقامة في دولة الكويت، أو الحبس مدة لاتقل عن 3 سنوات وبما لايزيد علي 10 سنوات، وبغرامة مالية تتراوح بين 20 ألفًا و200 ألف دينار عقابا له لعدم احترام المادة 28 من قانون حماية البيئة في دولة الكويت. 

وبينت أن الفرق التفتيشية رصدت كذلك قيام أحد الوافدين بالتعدي على أحد المناطق العسكرية المغلقة بالرعي الجائر، حيث تم التنبيه عليه بضرورة الخروج من المنطقة، ومخالفته وفق المادة 41 التي تصل عقوبتها إلى 5 آلاف دينار. 

في ذات السياق، رصد هيئة البيئة بالتعاون مع وزارة الأشغال وجود وصلات غير قانونية، على شبكة مياه الأمطار بأحد المطاعم الموجودة بمنطقة السرة، كما تم أخذ عينات من تلك المياه لتحليلها، وعليه تم تحرير محضر بالمخالفة المذكورة لاتخاذ الاجراءات القانونية التي من شأنها حماية البيئة والمحافظة علي الحقوق العامة في الكويت.


- نصائح لبناء سيرة ذاتية وطريقة ارسالها لمسؤول التوظيف : يرجي الضغط هنا 
لمتابعة فرص العمل الموجهة للمصريين الراغبين في السفر للكويت : يرجي الضغط هنا
لمتابعة فرص السفر للمقيمين خارج دولة الكويت وراغبين في القدوم اليها : يرجي الضغط هنا
مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ كويت كارير 2019 ©