عقود عمل للمصريين بدولة الكويت والمقابلات 22 و 23 مايو 2019 فالقاهرة

فرص عمل للمصريين في دولة الكويت بتاريخ اليوم 16-5-2019

تعلن احدي مكاتب الحاق العمالة المصرية بالخارج عن توافر فرص عمل للمصريين بدولة الكويت بنظام التعاقد الخارجي من مصر للسفر والعمل بدولة الكويت, وفقا لمجموعة من الضوابط والشروط الوظيفية, يرجي التقيد بها ومطابقتها مع ما يمتلك المرشح للوظيفة من مؤهلات وخبرات علمية وعملية, مرفق ارقام هواتف للترتيب للمقابلات وكذلك بريد الكتروني لتلقي طلبات التوظيف, علي ان تجري المقابلات نهاية الاسبوع المقبل في مصر.

دعوة لاجراء مقابلات التوظيف في مصر للراغبين في العمل بدولة الكويت :

تتم المقابلات في ايام : 
- الاربعاء 22 مايو من الساعة العاشرة صباحاً .
- الخميس 23 مايو من التاسعة صباحاً.
جهة العمل في دولة الكويت :
مشروع أعمال الصيانة المدنية لمحطات تعبئة المياه والصيانة الخرسانية, لأرضيات محطات تعبئة المياه في مواقع مختلفة داخل دولة الكويت.
  1. مهندسين مدني : خبرة 15 عام فأكثر في البناء المدني وأعمال الاصلاح والصيانة, حاصل علي بك هندسة من جامعة معروفة ومؤهل للحصول علي عضوية جمعية المهندسين الكويتية, التنسيق والاشراف علي الوظائف في المواقع المختلفة .
  2. مشرفين مدني : خبرة 10 عام فأكثر في البناء المدني وأعمال الاصلاح والصيانة, حاصل علي دبلوم في التخصص المدني, القدرة علي قراءة وفهم الرسومات المدنية والكتابة والقراءة باللغة الانجليزية, الوعي بمتطلبات الامن والسلامة .
  3. فورمان عام : خبرة 15 عام فأكثر في البناء المدني وأعمال الاصلاح والصيانة, دبلوم في الهندسة المدنية مع شهادة حاسب آلي, الوعي بمتطلبات الجودة والسلامة, القدرة علي قراءة وفهم الرسومات المدنية والكتابة والقراءة باللغة الانجليزية.
  4. حاسب كميات : خبرة 10 عام فأكثر في وظائف المساح وحاسب الكميات المدنية بالطرق العلمية والتقنية الحديثة ويكون لديه القدرة علي الكتابة علي الكمبيوتر, الوعي بالامن والسلامة داخل الموقع, حاصل علي المؤهل المناسب لوظيفته وشهادات دورات معتمدة, يرجي الالتزام بالوصف الوظيفي.
- يرجي ممن تنطبق عليهم الشروط ويجد في نفسه المواصفات يتفضل باالتقديم ومعه نسخة من اوراقه بالاضافة لصورتين جواز سفر وصورتين شخصية مقاس 4×6.
# العنوان : 5 شارع الشريف متفرع من جسر السويس وأمام مدرسة كلية السلام التجريبية وبجوار مدرسة الطبري , روكسي مصر الجديدة .
# لمزيد من التفاصيل والترتيب لعمل المقابلات يرجي التواصل علي الهواتف التالية من داخل جمهورية مصر العربية فقط :
0224539130 - 0224539131 - 0224539135 
البريد الالكترونيinfo@alfajr.com.eg


- اسم المكتب الوسيط : شركة الفجر للتوظيف بالخارج.
- تحمل ترخيص قوي عاملة مصرية رقم : 447 شركات.

قبل التقدم للسفر عن طريق مكتب الحاق عمالة : يمكنك التعرف علي القائمة السوداء لمكاتب السفريات والتي يمنع القانون المصري التعامل معها من خلال الضغط هنا : القائمة السوداء

- نصائح لبناء سيرة ذاتية وطريقة ارسالها لمسؤول التوظيف : يرجي الضغط هنا 
لمتابعة فرص العمل الموجهة للمصريين الراغبين في السفر للكويت : يرجي الضغط هنا
لمتابعة فرص السفر للمقيمين خارج دولة الكويت وراغبين في القدوم اليها : يرجي الضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-