اعلان وظائف بشركة المطوع للسيارات بالكويت 7 ديسمبر 2019

اعلان فرص عمل خالية للباحثين عن شغل بالكويت في شركة المطوع

تعلن مجموعة شركاتالمطوع للسيارات في دولة الكويت, عن توفر فرص عمل خالية للباحثين عن دوامات بالكويت في عدد 4 تخصصات, وذلك وفقا لمجموعة من الشروط الوظيفية المطلوبة في كل تخصص, حيث يتم تخيير المرشح للتوظيف في تقديم طلب العمل بعد مطابقة الشروط مع ما يمتلكه من خبرات ومهارات ومؤهلات, اما بتقديم طلب العمل أونلاين وذلك بارسال سيرة ذاتية حديثة الي بريد الكتروني سيتم ذكره اسفل التخصصات, او بالحضور شخصيا للمقر الرئيسي للشركة بالشويخ وتقديم طلب العمل.

التخصصات المطلوبة للعمل في شركة المطوع الكويتية :

  1. مسئول شراء - Buyer: يمتلك خبرة بالمجال من سنتين حتي 3 سنوات, لديه رخصية قيادة كويتية سارية, علي معرفة جيدة بالتعامل مع الحاسب الآلي وتطبيقاته, القدرة الجيدة علي التواصل باللغة الانجليزية.
  2. مسئول مبيعات قطع غيار - Outdoor Spare Parts Sales Executive خارج الشركة, يشترط الخبرة بالمجال كشرط اساسي للقبول, الخبرة من 3 سنين حتي 5, شرط امتلاك رحصة قيادة كويتية صالحة.
  3. محاسب / مدفوعات - Accountant : يشترط الخبرة بمجال السيارات كشرط اساسي للتوظيف, الخبرة لا تقل عدد سنواتها عن الـ 3 سنين, علي علم تام بالكمبيوتر والتعامل معه, قدرة جيدة علي التواصل باللغة الانجليزية والتعامل بها.
  4. منسق بمجال التسويق من فئة الذكور فقط: يشترط ان يمتلك المتقدم خبرة بالمجال لا تقل عن 3 سنين, التقدم متاح للعرب فقط, لديه خلفية كبيرة بمجال تصميم الجرافيكس.
- يشترط ان تتوفر لدي الجميع اقامة صالحة داخل الكويت وقابلة للتحويل علي الشركة.
- ذكر المسمي الوظيفي بخانة موضوع الرسالة في حال ارسال طلب التوظيف عبر البريد الالكتروني: careers@aaalmutawa.com
# عنوان التقديم باليد / الشويخ - قطعة رقم 1 - شرع رقم 3 بجوار بيت التمويل أوتو , المقر الرئيسي لشركة المطوع.

- نصائح لبناء سيرة ذاتية وطريقة ارسالها لمسؤول التوظيف : يرجي الضغط هنا 
لمتابعة فرص العمل الموجهة للمصريين الراغبين في السفر للكويت : يرجي الضغط هنا
لمتابعة فرص السفر للمقيمين خارج دولة الكويت وراغبين في القدوم اليها : يرجي الضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-