القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الوظائف

الكويت تستقبل فريق طبي صيني اليوم للمساعدة ضد فيروس كورونا

جهود مكافحة فيروس كورونا بالكويت لا تتوقف يوميا

تستعد دولة الكويت اليوم الاثنين 27 ابريل 2020, لاستقبال فريق طبي صيني جديد متخصص بمجال مكافحة الاوبئة والفيروسات, وذلك ضمن خطة الدولة لدعم جهود مكافحة انتشار الفيروس القاتل داخل الكويت.

جاء تصريح صحفي لسفير دولة الكويت لدي جمهورية الصين الشعبية/ سميح جوهر, لفيد بأن فريقا طبيا صينيا سوف يصل اليوم دولة الكويت للمساعدة في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19, يأتي ذلك في ضوء التطلع للاستفادة من الخبرات الصينية الكبيرة في مكافحة الاوبئة لسنوات طوال, كان آخرها العام الحالي ومع نجاحاتها الكبيرة في احتواء تفشي فيروس كورونا علي اراضيها.

يتطرق دور الفريق الطبي المتخصص بمجال مكافحة الامراض المعدية, في جمع المعلومات من الجانب الكويتي حول الارقام الحالية للاشخاص المصابة وتبادل المعلومات والخبرات حول طرق المكافحة والوقاية من الفيروس الجديد, واطلاع الجانب الكويتي علي اهم الاجراءات المتبعة للحد من وصوله الي شرائح أكبر داخل الكويت, في حين تمتن دولة الكويت للعلاقات القوية بين البلدين.

يذكر ان دولة الكويت كانت قد استقبلت فريق طبي من المملكة الاردنية الهاشمية علي متن طائرة تنقل معدات وكوادر للمساهمة في الحد من تنفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
reaction:

تعليقات