القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الوظائف

رسميا التربية الكويتية تبدأ مقابلات التعاقد مع معلمين فلسطينيين اليوم 7-8-2018

وصل وفد وزارة التربية إلى مدينة أريحا امس لبحث التعاقد مع دفعة جديدة من المعلمين الفلسطينيين، ومن المنتظر إجراء الاختبارات وإنجاز التعاقدات مع 50 معلماً خلال أيام.

وقالت وزارة التربية الفلسطينية في بيان صحافي إن الوفد الكويتي بالتعاون مع طواقم الوزارة الادارية والفنية سيبدأ عملية إجراء المقابلات للتعاقد مع معلمين للعمل في الكويت اعتبارا من اليوم الثلاثاء في الضفة الغربية كمرحلة أولى.
واضاف البيان انه سيتم التعاقد مع دفعة جديدة من المعلمين بعد نجاح التعاقد الذي ابرم العام الماضي.
وأبلغت مصادر القبس أن سبب تأجيل زيارة لجنة التعاقدات المتكرر إلى الأراضي الفلسطينية، تأخر صدور التصريحات الأمنية الخاصة بالوفد.
وأضافت المصادر أن اللجنة بدأت مقابلاتها بناء على قرار صادر من وزير التربية وزير التعليم العالي د.حامد العازمي للقيام بأعمال الاختيار والتعاقد مع معلمين من فلسطين لتخصص الرياضيات فقط بهدف سد النقص في الهيئة التعليمية للعام الدراسي الجديد 2019/2018، وذلك اعتبارا من أمس حتى 12 الجاري.
وأشارت إلى أن اللجنة ستتعاقد مع 50 معلما فلسطينيا ومن المحتمل ارتفاع العدد نظرا لعدم اتمام الأعداد التي كان يجب أن يتم التعاقد معها من الأردن لانخفاض الإقبال من المعلمين هناك.
ولفتت الى أن المعلمين الذين ستتم مقابلتهم سيكونون من المواطنين الفلسطينيين في الضفة الغربية في حين يجري العمل على اتمام التصاريح الخاصة بالمعلمين من قطاع غزة لكن صدورها قد تأخر لأسباب خارجة عن إرادة المنسقين للامر.

  • لمعرفة طريقة عمل سيرة ذاتية سليمــة : اضغط هنا
  • لمتابعة وظائف المصريين بالكويـــــــت : اضغط هنا
  • لمتابعة وظائف للمقيمين خارج الكويت اضغط هنا
  • شرح الكشف الطبي للعمالة المصرية الراغبة في السفر للكويت : اضغط هنا
reaction:

تعليقات