وظائف خالية هندسية وفنية وادارية بدولة الكويت اليوم بمشروع طرق وبني تحتية 26-6-2020

اعلانات بفرص عمل قيادية في المجال الهندسي بدولة الكويت اليوم

مطلوب للدوام من داخل الكويت في شركة مقاولات كبيرة بدولة الكويت للعمل علي تنفيذ مشروع طرق وبنية تحتية كبير التخصصات التالية بنظام التحويل الداخلي فقط وليس من خارج الكويت بعد استيفاء الشروط ومطابقتها علي مؤهلات المرشحين للتوظيف, كما تم تخصيص بريد الكتروني لتلقي طلبات التعيين تمهيدا لفحص السير الذاتية لانتقاء الاكثر خبرة واتساقا مع شروط التخصص المطلوب لعمل المقابلات تمهيدا لاستلام العمل, علما بأن آخر أجل لتلقي الطلبات هو الخامس من يوليو المقبل 2020.

يتم قبول طلبات التوظيف داخليا علي ما يلي من تخصصات وشروط عمل :

  1. مدير مشروع شرط الحصول علي مؤهل دراسي بحد ادني البكالوريوس في الهندسة المدنية، ويجب أن تكون له خبرة لا تقل عن  20/ سنة، بعدد سنوات خبرة  سابقة لا تقل عن  15/ سنة كمدير مشروع في تنفيذ مشاريع مماثلة.
  2. مدير منشآت شرط الحصول علي مؤهل دراسي بحد ادني البكالوريوس في الهندسة المدنية، بعدد سنوات خبرة  لا تقل عن  20/ سنة، بعدد سنوات خبرة  سابقة لا تقل عن  10/ سنوات كمدير منشآت في تنفيذ مشاريع مماثلة.
  3. مهندس إنشائي أول شرط الحصول علي مؤهل دراسي بحد ادني البكالوريوس في الهندسة المدنية، بعدد سنوات خبرة  لا تقل عن  20/ سنة، بعدد سنوات خبرة  سابقة لا تقل عن  10/ سنوات كمهندس إنشائي أول في تنفيذ مشاريع مماثلة.
  4. مهندس طرق أول شرط الحصول علي مؤهل دراسي بحد ادني البكالوريوس في الهندسة المدنية، لديه خبرة لا تقل عن  15/ سنة، ويجب أن تكون له خبرة سابقة لا تقل عن  10/ سنوات كمهندس طرق أول في تنفيذ مشاريع مماثلة.
  5. مهندس إنشائي  مهندس مدني شرط الحصول علي مؤهل دراسي بحد ادني البكالوريوس في الهندسة المدنية ، ولديه خبرة سابقة لا تقل عن  10/ سنوات في تنفيذ مشاريع مماثلة من ناحية النوع والقيمة.
  6. مهندس طرق شرط الحصول علي مؤهل دراسي بحد ادني البكالوريوس في الهندسة المدنية، لديه خبرة لا تقل عن  10/ سنوات، كمهندس طرق في تنفيذ مشاريع مماثلة.
  7. مهندس مواد يجب أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية، بعدد سنوات خبرة  لا تقل عن  15/ سنة، بعدد سنوات خبرة  سابقة لا تقل عن  10/ سنوات كمهندس مواد في تنفيذ مشاريع مماثلة.
  8. مهندس أعمال مرورية شرط الحصول علي مؤهل دراسي بحد ادني البكالوريوس في الهندسة المدنية، ويجب أن تكون له خبرة سابقة لا تقل عن  10/ سنوات كمهندس أعمال مرورية في تنفيذ مشاريع مماثلة.
  9. مهندس كهرباء شرط الحصول علي مؤهل دراسي بحد ادني البكالوريوس في الهندسة الكهربائية، خبرة لا تقل عن  15/ سنة، ويجب أن تكون له خبرة سابقة لا تقل عن  10/ سنوات كمهندس كهرباء في تنفيذ مشاريع مماثلة.
  10. إختصاصي بيئي يجب أن يكون حاصلاً على شهادة علمية في مجال التخصص، ويجب أن تكون له خبرة سابقة لا تقل عن  10/ مهندس تخطيط شرط الحصول علي مؤهل دراسي بحد ادني البكالوريوس في الهندسة المدنية، ويجب أن تكون له خبرة لا تقل عن  10/ سنوات في إعداد برامج زمنية لمشاريع مماثلة.
  11.  مساح طبوغرافي أول يجب أن يكون له خبرة لا تقل عن  15/ سنة في تنفيذ مشاريع مماثلة.
  12. مهندس خدمات شرط الحصول علي مؤهل دراسي بحد ادني البكالوريوس في الهندسة المدنية، خبرة لا تقل عن 15 سنة، وأن تكون له خبرة لا تقل عن  10/ سنوات في مناصب مماثلة.
  13. حاسب كميات يجب أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية، خبرة لا تقل عن  15/ سنة في مناصب مماثلة في تنفيذ مشاريع مماثلة.
  14. مراقب خدمات عدد  2/ مراقب خدمات يجب أن يكون حاصل على دبلوم فني أو ما يعادله، ويجب أن تكون له خبرة لا تقل عن  15/ سنوات في تنفيذ مشاريع مماثلة.
  15. مهندس سلامة يجب أن يكون مؤهلاً ذو خبرة وحاصل على بكالوريوس في العلوم الهندسية  هندسة مدنية، ميكانيكية، كهربائية، كيميائية، أو تخصصات مماثلة/، ويجب أن تكون له خبرة لا تقل عن  5/ سنوات في تنفيذ مشاريع مماثلة، وأن يكون حاصلاً على تدريب في مجال السلامة والصحة المهنية.
  16. ضابط سلامة يجب أن يكون مؤهلاً ذو خبرة وأن يكون مساعد مهندس  دبلوم في الهندسة ال مدنية، ميكانيكية، كهربائية، كيميائية، أو تخصصات مماثلة/، ويجب أن تكون له خبرة لا تقل عن  10/ سنوات في تنفيذ مشاريع مماثلة ، وأن يكون حاصلاً على تدريب في مجال السلامة و الصحة المهنية.
  17. مراقب سلامة يجب أن يكون مؤهلاً ذو خبرة وحاصل على دبلوم  في الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، علم الأحياء، أو تخصصات مماثلة، ولكن ليس في الفنون أو التجارة/، ويجب أن تكون له خبرة لا تقل عن  10/ سنوات في تنفيذ مشاريع مماثلة ، وأن يكون حاصلاً على تدريب في مجال السلامة والصحة المهنية.
  18. إختصاصي بيئي حاصل على شهادة علمية في مجال التخصص، خبرة سابقة لا تقل عن  10/ سنوات في مناصب مماثلة في تنفيذ مشاريع مماثلة.
  19. مراقب مدني يجب أن يكون له خبرة سابقة لا تقل عن  7/ سنوات في تنفيذ مشاريع مماثلة.
# يرجى إرسال السيرة الذاتية شاملة الشهادات العلمية وشهادات الخبرة والاعتمادات الي عنوان البريد الالكتروني التالي من داخل دولة الكويت فقط : dr_wadel@hotmail.com
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-