التربية الكويتية تقبل طلبات العمل من جديد في مادتي اللغة الانجليزية والفرنسية مع استثناء شرط الخبرة

  وزارة التربية الكويتية استثناء الخبرة لمعلمي الإنكليزية والفرنسية

تأكيداً لما نشرته القبس في عدد سابق، اعترفت وزارة التربية أن لجان التعاقدات الخارجية في المملكة الأردنية الهاشمية لم تف بالأعداد المطلوب التعاقد معها لسد احتياجات الوزارة.

وطلبت الوكيلة المساعدة للتعليم العام فاطمة الكندري في خطاب رسمي إلى القطاع الإداري، وحصلت القبس على نسخة منه، 

(استثناء شرط الخبرة لجميع المتقدمين في تخصصي اللغة الإنكليزية «ذكور» واللغة الفرنسية «ذكور وإناث» حتى يتمكن القطاع من تحقيق الأعداد المطلوبة)

وأكدت أنه نظراً لحاجة المدارس إلى أعضاء الهيئة التعليمية في مادتي اللغتين الإنكليزية والفرنسية للعام الدراسي المقبل 2017 – 2018 يتم استثناء شرط الخبرة.

وبدأت بالفعل صالة المراجعين في استقبال طلبات المعلمين والمعلمات الراغبين في العمل بوزارة التربية بهذين التخصصين منذ الأحد الماضي وما زال الموظفون يستقبلون الطلبات حتى الآن.

ومن جانب آخر، انتخبت عمومية مجلس إدارة الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة طلال العرب رئيسا للجمعية وعبدالله مبارك السابج نائبا للرئيس ومحمد السعد أمينا للسر وجاسم النوري أمينا للصندوق ومنيه عبدالخالق النوري عضو مجلس إدارة. وجاء انتخاب مجلس الإدارة بعد عقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية والتي تم خلالها مناقشة تحويل الجمعية من جمعية أهلية إلى خيرية بحضور مندوبي وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وتمت الموافقة بالإجماع على إدراج الجمعية ضمن الجمعيات الخيرية، كما تم عقد اجتماع الجمعية العمومية العادية بعد الانتهاء من الجمعية العمومية غير العادية، حيث تم فيه انتخاب مجلس إدارة جديد لمدة عامين.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-