القائمة الرئيسية

الصفحات

بالصور طريقة انشاء حساب بموقع وزارة التربية الكويتية وتقديم طلب توظيف 2019-2020

كيف تقدم طلب توظيف علي موقع وزارة التربية الكويتية 2019-2020

فيما يلي شرح مصور من البداية لطريقة, اولا انشاء حساب علي موقع الوزارة يتم من خلاله تقديم طلب الالتحاق للعمل بوزارة التربية بدولة الكويت, الطريقة ثابته للمقيمين داخل وخارج الكويت, يرجي اتباع الشرح كما هو موضح بالصور, مع ضرورة التقديم من خلال جهاز كمبيوتر او لابتوب أفضل حتي تكون الامور سهلة وواضحة حتي لا يكون هناك فرصةاكبر للخطأ عند تعبئة البيانات وبالتالي الدخول في دوامة العديل وغيرها.

ملاحظات عامة عند تقديم الطلب أونلاين:

  1. ضرورة الالتزام بالجدول المعلن بموعد وتوقيت بدأ التقديمات سواء كنت مقيم بالكويت وسيكون التقديم متاح لهم في البداية ثم المقيمين خارجها وسوف نقوم بنشر تفاصيل موعد التقديم لكل فئة بصورة مفصلة في مقالات تالية.
  2. لا تتسرع عند ملئ البيانات بحجة ان تكون في طليعة المتقدمين وبالتالي سيتم اختيارك أولا, فقط تمهل واملئ البيانات بدقة وراجع معا تقوم بتقديمه من معلومات حتي لا تكون عرضة للخطأ وتحتاج لتصحيح بياناتك مرة أخري.
  3. راجع البريد الالكتروني بصورة منتظمة سيتم اخطارك بحالة ملفك من خلاله.

للاطلاع علي اعلان وزارة التربية 2019-2020 داخلي: اضغط هنا
للاطلاع علي اعلان وزارة التربية الكويتية الخارجي 2019-2020 : اضغط هنا 

الاعلانات السابقة نقلا عن الصحافة الرسمية الكويتية , فور نشر الاعلان من قبل وزارة التربية بالتوقيت الدقيق والشروط سنقوم بنشر الاعلان كامل التفاصيل مع تجميع مبسط لكل ما نشرناه من اعلانات سابقة عن الصحف, وبيان طريقة التقديم بطريقة واضحة للجميع.

رابط التقديم مباشرة من هنا : اضغط هنا









يرجي تنفيذ الشرح الموجود بالصور بدقة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا خريج دراسات إسلامية قسم شريعة إسلامية تقدير جيد وارغب فى شغل وظيفة مدرس تربية دينية ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا خريج دراسات إسلامية قسم شريعة إسلامية تقدير جيد وارغب فى عمل وظيفة مدرس تربية دينية ولكم جزيل الشكر

    ردحذف

إرسال تعليق

محتويات المقال