وظائف خالية في الكويت بشركة دعاية واعلان في 9 تخصصات 17-4-2019

فرص عمل بالكويت في شركة اعلانات ودعاية كبري 17 ابريل 2019

تعلن احدي كبري شركات الدعاية والاعلان في دولة الكويت, عن حاجتها الي توظيف مجموعة من الكوادر المهنية المتخصصة بمجال الدعاية والاعلان, سدا للشواغر الوظيفية المتوفرة لديها, وتلبية للتوسعات في الاعمال والمشاريع التي تنفذها الشركة, علي ان يكون التعيين فوري وفقا لعدد 9 تخصصات, بكل تخصص مجموعة من الشروط الوظيفية الواجب مطابقتها مع ما يملكه المرشح للوظيفة من مؤهلات علمية وعملية, بنظام التعيين الداخلي من المقيمين علي ارض الكويت فقط بنظام نقل الكفالات.

التخصصات المطلوبة للتوظيف من داخل الكويت فقط كما يلي :

  1. مهندس تصميم داخلي / ثلاثي الابعاد : يمتلك خبرة بحد ادني في نفس المجال لا تقل عن 5 سنين, قادر علي الابتكار في عملية التصميم والتنفيذ بشكل متطور وجديد.
  2. مصمم جرافيك مبدع : يشترط الخبرة العملية لا تقل عن 5 سنين في المجال, قادر علي استخدام جميع تطبيقات التصميم الخاصة بشركة أدوبي, قادر علي متابعة وتطوير عمله من خلال الاطلاع علي كل ما هو جديد بمجال التصاميم.
  3. مسئول تسعير : يشترط الخبرة المسبقة بالمجال بحد ادني 3 سنين, علي المام جيد بالمواد الانشائية, قادر علي التكيف مع طبيعة العمل في وقت قصير, يمتلك اقامة قابلة للتحويل علي الشركة.
  4. مساعد اداري لقسم الانتاج : يشترط خبرو مسبقة بذات التخصص لا تقل عن 3 سنين, يمتلك اقامة قابلة للتحويل علي الشركة, وتعطي الافضلية في القبول بالتعيين لمن يمتلك خبرة مسبقة في برنامج أوودو.
  5. نجارين : يشترط الخبرة في قراءة وتنفيذ المخططات والرسومات, مع توفير نقل كفالة علي الشركة.
  6. حدادين : يشترط الخبرة المسبقة بمجال الدعاية والاعلان, مع توفير نقل كفالة علي الشركة.
  7. صباغين : يشترط الخبرة المسبقة في مجال صبغ أميلبشن وصباغة الحوائط والباغة النارية, مع توفير اقامة قابلة للتحويل.
  8. منسق انتاج : يشترط خبرة مسبقة بذات التخصص لا تقل عن 3 سنين, يمتلك مهارة التواصل مع الاخرين والقيادة, مع توفير نقل كفالة علي اقامة الشركة في حال القبول للعمل.
  9. سائقين : يشترط امتلاك رخصة قيادة كويتية عامة سارية, مع نقل الاقامة علي الشركة.
# لمزيد من التافصيل عن الشروط والتقديمات يرجي الاتصال علي هاتف رقم : 98822799 من داخل دولة الكويت فقط.
- كما تقبل طلبات التوظيف عن طريق ارسال سيرة ذاتية حديثة علي عنوان البريد الالكتروني التالي : hr4vacance@gmail.com
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-