وظائف خالية في الكويت بجمعية الدعية التعاونية في 12 تخصص 11 مايو 2019

فرص عمل شاغرة في دولة الكويت بجمعية الدعية التعاونية 11-5-2019

بناء علي موافقة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بدولة الكويت وتحمل رقم : 9382 لعام 2019, بتاريخ 9 ابريل 2019, تعلن جمعية الدعية التعاونية الكويتية عن حاجتها لتوظيف عدد من الكوادر الادارية والتشغيلية, لتعزيز الهيكل الاداري للجمعية, حيث تم تخصيص العشر وظائف الاولي لحملة الجنسيات الكويتية فقط, فيما تم اتاحة التقدم علي وظيفتي موظف علاقات عامة وفني نظم معلومات/حاسب الي لجميع الجنسيات المتواجدة داخل الكويت, علي ان يمنح الكويتيين الافضلية في التعيين.

التخصصات المطلوبة للعمل بالجمعية جاءت كما يلي :

  1. نائب المدير العام للشؤون التجارية.
  2. رئيس قسم العلاقات العامة.
  3. رئيس قسم المشتريات.
  4. مدير مالي.
  5. رئيس حسابات.
  6. أمين صندوق.
  7. مندوب شبرة.
  8. مسئول فروع.
  9. أمين مخازن.
  10. محاسب.
  11. موظف علاقات عامة.
  12. فني نظم معلومات / حاسب آلي.

الشروط الواجب توافرها لدي المتقدمين لشغل الوظائف :

  1. تعطلي الافضلية للتعيين لحملة الجنسية الكويتية.
  2. الوظائف من رقم 1 حتي رقم 10 تشترط ان يكون المتقدم لشغلها كويتي الجنسية, ولا يعمل في اي جهة أخري, حاصل علي مؤهل جامعي يتناسب مع طبيعة الوظيفة والتخصص المتقدم له, يمتلك خبرة بحد ادني في المجال لا تقل عن 5 سنين أو حاصل علي دبلوم تخصصي ويمتلك خبرة لا تقل عن 10 سنين مع مراعاة ان تكون الخبرة في الحالتين تتناسب مع طبيعة العمل التعاوني, مع ضرورة تقديم شهادة من التأمينات (لتسجيل المتقدمين للوظائف من 1 حتي 10 المذكورة بالاعلي للهيئة العامة للقوي العاملة), ولا يشترط في التقدم لوظيفة مندوب شبرة رقم (7) مؤهل دراسي.
  3. الوظيفتين الاخيرتين رقم (11 و 12) يشترط ان يكون المتقدم حاصل علي مؤهل جامعي او دبلوم او تخصص مناسب, علي ان تكون الخبرة 3 سنين للوظيفة رقم 12.
  4. اجادة اللغة الانجليزية والتعامل مع الكمبيوتر.

الاوراق المطلوبة من المتقدمين وطريقة تقديم طلب التوظيف :

- المؤهل الدراسي.
- صورة عن البطاقة المدنية.
- صورة عن جواز السفر.
- السيرة الذاتية وصورة شخصية.
- اقامة قابلة للتحويل.
- شهادات الخبرة.
# يتم قبول طلبات التوظيف عن طريق تقديم الطلب للوظيفتين (11 و 12) بمبني الادارة العامة لجميعة الدعية التعاونية بمنطقة الدعية بالقطعة رقم 4 , عناية قسم الشؤون الادارية خلال مواعيد الدوام الرسمية من الساعة 9.30 صباحا وحتي الساعة 2.00 ظهرا, وذلك لمدة عشرة ايام عمل من تاريخ الاعلان وحتي نهاية دوام يوم الخميس الموافق 23 مايو 2019.
# يتم قبول طلبات الوظائف العشر الاولي لدي الهيئة العامة للقوي العاملة الكويتية, والموجودة في منطقة الرقعي خلف مجمع المحاكم.

× لمتابعة فرص العمل الموجهة للمصريين الراغبين في السفر للكويت : يرجي الضغط هنا
× لمتابعة فرص السفر للمقيمين خارج دولة الكويت وراغبين في القدوم اليها : يرجي الضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-