أخر الأخبار

حسابات الكترونية وهمية لمعلمين مصريين تشعل الفتن بالكويت

شكاوي متكررة من معلمين مصريين بسبب انتحال شخصيتهم الكترونيا للاساءة للطلبة الكويتيين

تقدم معلم مصري مقيم في دولة الكويت الي وزارة الداخلية الكويتية, ببلاغ يتهم في حسابا الكترونا وهميا, قام بانتحال صفته علي حساب بالسوشيال ميديا واستخدمه للاساءة الي الطلبة الكويتيين واطلاق التغريدات المغرضة تباعا وحتي تاريخ تقديم البلاغ لم يتوقف علي المنهج الكريه الذي يسلكه.

حيث نصحت وزارة الداخلية الكويتية المعلم الوافد المصري بالكويت ويدعي الاستاذ/ حسام الدين جلال, بضرورة التوجه الي المباحث الالكترونية الكويتية لترك هاتفه للتفرغ للتحقق من صحة البلاغ وصدقه, وهذا ما تم بالفعل وتم تسجيل بلاغ بذات الخصوص وتتابع الجهات بالمختصة بالداخلية الكويتية البلاغ للوصول الي الشخص المتسبب في الازمة.

حيث يستغل صاحب الحساب الوهمي صورة المعلم الوافد واسمه في الترويج لافكار مغلوطه وتوجيه الانتقاد وممارسة التازيم واشعال الفتن والفرقة بين المعلم والمدرسين المقيمين بالكويت من جهة بوجه عام, والطلبة الذين يقومون علي التدريس اليهم في المدارس الكويتية.

يرجي الانتباه الي مثل هذه الانتهاكات اللا أخلاقية وعدم الانسياق خلف الافكار المغلوطه, وتهيب وزارة الداخلية الكويتية الجميع باحترام القانون وعدم التعدي علي الحريات, والانسياق وراء التراشق والتلاسن وتأجيج الشعوب ضد بعضها.

صورة من التغريدة عن الحساب الوهمي المسئ

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -