وظائف خالية بالكويت في شركة كَرَم لخدمات الضيافة 26-4-2020

فرص للعمل في الكويت بشركة (كرم) لخدمات الضيافة اليوم 25 ابريل 2020

اذا كنت تقيم داخل دولة الكويت, تبحث عن فرصة عمل مناسبة بمستقبل مهني جيد, اليك اعلان توظيف داخلي بنظام نقل الكفالة من داخل دولة الكويت فقط, بعرض وظيفي للانضمام الي فريق عمل شركة (كرم للخدمات), والمتخصصة في تقديم خدمات الضيافة بدولة الكويت, كل تخصص من التخصصات الـ 5 التالية يحتوي علي شروط, طابقها علي مؤهلاتك وخبراتك, بنهاية الاعلان ستجد بريد الكتروني رسمي للشركة, ارسل سيرتك الذاتية ويفضل باللغة الانجليزية اليه, سيتم فرز السير الذاتية للمرشحين والتواصل معهم لعمل المقابلات تباعا, تمهيدا لاستلامهم العم ونقل الكفالات علي اقامة الشركة.

التخصصات المطلوبة للتوظيف بالكويت في شركة كرم للخدمات كالتالي :

  1. محاسبين بشرط الخبرة بالمجال لا تقل عن سنة حتي 3 سنوات, الخبرة بمجال شركات الضيافة أو الأغذية والمشروبات (F&B) للدوام في منطقتي العارضية والصليبية.
  2. موظف شؤون ادارية / محاسب رواتب بشرط الخبرة لا تقل عن العام حتي 3 اعوام, تعطي الافضلية للقادرين علي العمل علي سستم (مينا) لحساب الرواتب, علي ان يكون الدوام في منطقة العارضية.
  3. مسئول مخازن وادارة مخزون يمتلك خبرة بالمجال من سنتين حتي 4 سنوات, يشترط أن تكون الخبرة في مجال العمل بصناعات الاغذية والمشروبات, علي ان يكون الدوام في منطقة العارضية.
  4. أمين مخازن يمتلك خبرة بالمجال من سنة حتي 3 سنوات, يشترط الخبرة بمجال صناعة الاغذية والمشروبات, للدوام في منطقة العارضية.
  5. مدخل بيانات شرط اجادة العمل علي الكمبيوتر وبالاخص تطبيقات ميكروسوفت أوفيس M.S Office علي ان يكون الدوام في منطقة العارضية.

# لتقديم طلب التوظيف بطريقة صحيحة يرجي ارسال السيرة الذاتية باللغة الانجليزية الي عنوان البريد الالكترونية التالي : taher@karamservices.com
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-