وظائف خالية في الكويت بشركة الملا وبهبهاني للسيارات اليوم 17 يونيو 2020

فرص عمل خالية بدولة الكويت في شركة الملا وبهبهاني للسيارات اليوم 17-6-2020

اذا كنت تقيم في دولة الكويت وتمتلك اقامة صالحة قابلة للتحويل, ولديك الطموح في الحصول علي وظيفة بمستقبل مهني جيد ومستقر, يرجي الانتباه الي الاعلان التالي والخاص بشركة الملا وبهبهاني للسيارات, ومطابقة الشروط المطلوبة بكل تخصص من اصل (3) تخصصات مطلوبة للتوظيف بالشركة من داخل الكويت فقط, وتقديم طلب العمل من خلال البريد الالكتروني, كما تم تخصيص رقم هاتف للاستفسارات اكثر بنهاية الاعلان.

فرص العمل بشركة بهبهاني للسيارات بالكويت علي التخصصات الاتية :

  1. مصمم جرافيك (Graphic Designer) : يمتك خبرة كافية بالمجموعة البرمجية لشركة أدوبي لتطبيقات التصاميم (PR - ID - PS - AL), مع توفر المهارات الاساسية في نطاق الموشن جرافيك, شرط اجادة اللغتين العربية والانجليزية, تعطي الافضلية لمن يمتلك خبرة بمجال التصوير الفوتوغرافي والفيديو, بشرط القدرة علي الانضمام للعمل فورا.
  2. منسق تسويقي (Marketing Coordinator) : حاصل علي درجة البكالوريوس بمجال التسويق او الاتصالات او اي مؤهل ذو صلة, يمتكل خبرة بمجال العمل لا تقل عن العامين, خبرة بمجال التسويق الرقمي / الالكتروني يتقن التعامل مع تطبيقات ميكروسوفت أوفيس (MS Office), يجيد اللغتين العربية والانجليزية ويمتلك رخصة قيادة كويتية سارية, يفضل من يمتلك خبرة بمجال تجارة السيارات عن غيره.
  3. منسق متخصص بمجال السوشيال ميديا (الميديا الاجتماعية علي الويب) (Social Media Coordinator) : حاصل علي مؤهل بكالوريوس بمجال التسويق أو الاتصالات أو ما يعادلهما, لديه خبرة فعلية في العمل بالتسويق من خلال السوشيال ميديا كمختص تسويق رقمي الكتروني, قادر علي الابتكار والتصور خارج الصندوق, يجيد مهارات الاتصال الاساسية مع الاخرين, قادر علي استخدام ادوات السوشيال ميديا المختلفة باحترافية وبساطة, يمتلك رخصة سوق كويتية سارية.
# اذا كنت مهتم بالوظائف الموضحة في الاعلي يرجي ارسال السيرة الذاتية ويفضل باللغة الانجليزية الي عنوان البريد الالكتروني التالي من داخل الكويت فقط الي : info@mbmcq8.com
- لمزيد من المعلومات برجاء مراجعة الرقم التالي : 90015919 مع مراعاة أوقات الاتصال.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-