وظائف خالية بالشركة الكويتية لتوزيع البريد الخاص Kpost اليوم 5 يونيو 2020

فرص عمل خالية اليوم في دولة الكويت بشركة كي بوست لتوزيع البريد

تعلن شركة كي بوست لتوزيع البريد الخاص والبطاقات في دولة الكويت, احدي شركات مجموعة الشرق العربي والكائنة في منطقة شرق مقابل البنك التجاري برج مدينة الاعمال الكويتية, عن حاجتها لتوظيف عدد من الكوادر المتخصصة بمجال الكول سنتر(مركز الاتصال) ومتابعة العملاء, من خلال التعيين الداخلي بالمقابلات المباشر بين مسئول الشركة والمرشحين للتوظيف وفقا للاتي.

تقبل طلبات التوظيف من داخل الكويت علي ما يلي من تخصصات وشروط عمل :

  1. مشرف مركز اتصال : يمتلك خبرة بمجال خدمة العملاء بحد أدني 3 سنوات أو يزيد, يجيد اللغتين العربية والانجليزية قراءة وكتابة وتحدث والتعامل مع العملاء وكسب ثقتهم, يجيد التعامل مع الحاسب الالي وبخاصة تطبيقات (ميكروسوفت إكسيل + وورد + أوت لوك والتراسل عن طريق البريد الالكتروني واستقبال وارسال الايميلات, نظام الدوام مقسم علي شفتات علي ان يتحدد المعاش الشهري خلال المقابلة الشخصية.
  2. موظف مركز اتصال (كول سنتر) : بشرط اجادة اللغتين العربية والانجليزية, خبرة في التعامل مع العملاء وتطبيقات الحاسب الآلي, نظام الدوام شفتات.

# لتقديم طلب التوظيف يرجي ارسال السيرة الذاتية من خلال البريد الالكتروني التالي مع ذكر المسمي الوظيفي بخانة موضوع الرسالة او الـ Subject والاسم ورقم الهاتف : lama@kpost-kw.com
- لمزيد من المعلومات والترتيب لعمل المقابلات الشخصية يرجي الاتصال بنا علي هاتف رقم : 92288680
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-