القائمة الرئيسية

الصفحات

فرص عمل في الكويت بشركة الألبان الكويتية الدانماركية اليوم 6 سبتمبر 2020

وظائف الشركة الكويتية الدانماركية للألبان KDD في دولة الكويت اليوم

تعلن شركة الألبان الكويتية الدانماركية كى دى دى عن فتح مجال للتوظيف بمصانعها الكائنة بداخل دولة الكويت اليوم الأحد 6 سبتمبر 2020, حيث نشرت الجريدة الرسمية إعلان التوظيف نقلا عن إدارة الشركة وتطلب فيه التعاقد مع كفاءات لديها خبرة في السوق الكويتي لتعزيز الهيكل التشغيلي للشركة, وذلك تلبية لحجم التوسعات في المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها بالسوق الكويتي.

التخصصات المطلوبة للتوظيف اليوم بشركة كي دي دي بالكويت :

  1. مروج مبيعات : علي معرفة جيدة بالجمعيات التعاونية ويمتلك الخبرة الكافية بمجال الترويج, لديه رخصة قيادة كويتية صالحة وكارت صحة, يمتلك سيارة خاصة ويمتلك خبرة في جميع مناطق دولة الكويت, لديه إقامة صالحة قابلة للتحويل بها صلاحية لا تقل عن 4 شهور, وذلك لحملة الإقامات مادة (18) فقط قابلة للتحويل علي الشركة في حال القبول بالتوظيف.
  2. مساعد موزع : يمتلك كارت صحة ويتمتع بلياقة بدنية وجسدية عالية, لديه إقامة صالحة بدولة الكويت قابلة للتحويل مادة (18) بها مدة صلاحية لا تقل عن 4 شهور.

المميزات التي تقدمها الشركة لمن تقبل طلبات التوظيف منهم :

- راتب شهري ثابت أساسي.
- السكن والمواصلات.
- وجبات طعام يومية.

برجاء إرسال الاوراق التالية الي عنوان البريد الالكتروني أو عن طريق الفاكس كما يمكن الاتصال مباشرة بمسؤول التوظيف عن طريق الرقم التالي : 1888100 داخلي رقم 4741 الإيميل :  hr@kddc.com فاكس رقم : 24747029.

الاوراق المطلوبة عند ارسال طلب التوظيف : 

1/- سيرة ذاتية حديثة.
2/- صورة البطاقة المدنية.
3/- صورة جواز السفر.
4/- صورة رخصة القيادة خاصة بوظيفة المروجين.
5/- صورة عن كارت الصحة.
6/- صورة شخصية حديثة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال