وظائف خالية في الكويت بشركة الرائد للحراسة اليوم 13 سبتمبر 2020

وظائف متوفرة في شركة الرائد للحراسة بدولة الكويت اليوم 13-9-2020

تعلن شركة الرائد للحراسة في دولة الكويت عن توافر عدد من فرص العمل القيادية لدي قطاعاتها المختلفة للباحثين عن مجال للتوظيف بدولة الكويت اليوم, الاعلان داخلي مخصص للمتواجدين علي أرض الكويت ولديهم رغبة في العمل بنظام نقل الكفالات داخليا, وذلك بعد إستيفاء الشروط واستخدام وسيلة التقديم المخصصة في نهاية الاعلان بارسال الاوراق المطلوبة الي البريد الالكتروني الرسمي للشركة علي الانترنت.

التخصصات المطلوبة للعمل في شركة الرائد للحراسة بالكويت :

1/- مدير عقود - Contract Manager :
حاصل علي مؤهل هندسي بذات التخصص مع الخبرة لا تقل عن 20 سنة بمجال عقود البترول ويجيد التعامل مع الكمبيوتر ويتقن اللغة الانجليزية.

2/- مسئول أول تخطيط - Senior Planner :
حاصل علي مؤهل دراسي جامعي بذات التخصص, ويمتلك عدد 10 سنوات خبرة بمجال التخطيط في استخدامات تكنولوجيا المعلومات والآي تي يجيد اللغتين العربية والانجليزية ولديه الخبرة الكافية بمجال (C# - VB.Net - MS Office - MS Visual Stodio -).

3/- مهندس أمن وسلامة - Safety Engineer :
حاصل علي بكالوريوس الهندسة ويمتلك خبرة بمجال التخصص لا تقل عن 10 سنين كمهندس أمن وسلامة, خبرة باعداد التقارير والخطط (OSHA - NEBOSH).

طريقة التقديم والاوراق المطلوبة للعمل بشركة الرائد للحراسة بالكويت :

ترسل السيرة الذاتية باللغة الانجليزية مصحوبة بصورة عن الشهادات العلمية وشهادات الخبرات بصيغة (PDF) الي عنوان البريد الالكتروني التالي مع ضرورة امتلاك إقامة صالحة قابلة للتحويل والقدرة علي الانضمام الي العمل فورا : alraed@alraed-security.com
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-