القائمة الرئيسية

الصفحات

فتح باب التوظيف بشركة أيديا للخدمات التعليمية بدولة الكويت اليوم 18 أكتوبر 2020

إعلان وظائف خالية للمعلمات في دولة الكويت اليوم 18 أكتوبر 2020

فرص عمل خالية في شركة تعليمية كويتية كبيرة بمجموعة كبيرة من التخصصات بالمجال التربوي معلمات فقط من جميع الجنسيات المتواجدة علي أرض الكويت بشرط القدرة علي الانضمام الفوري للعمل للتدريس في منازل الطلبة, بالفترات الصباحية والمسائية, فيما يتم ذكر بريد الكتروني لتلقي طلبات التوظيف من المرشحات للعمل في نهاية الاعلان, اضافة لعنوان ادارة الشركة في منطقة الشرق, علاوة علي رقم واتسآب للاستفسارات.

مطلوب معلمات للتوظيف في الكويت اليوم بشركة أيديا التعليمية :

  1. معلمات صف للتدريس في المنازل بالفترة الصباحية في تخصصات اللغة العربية - القرآن الكريم - الرياضيات - اللغة الانجليزية - Math, بدأ الدوام من الساعة 9.00 صباحا وحتي الساعة 3.00 عصرا.
  2. معلمات صف للتدريس بالمنازل في الفترة المسائية, في تخصصات اللغة العربية - القرآن الكريم - الرياضيات - اللغة الانجليزية - Math, يبدأ الدوام من الساعه 4.00 مساءا وحتي الساعة 9.30 مساءا والتقديم متاح لجميع الجنسيات الموجودة بالكويت, المعاش الشهر يالأساسي يبدا من 200 دينار إضافة للحوافز والانتقالات لمنازل الطلبة.
  3. معلمات تأسيس وتقوية للعمل بالمنازل بالفترة الصباحية, التخصصات المطلوبة اللغة العربية - اللغة الانجليزية - الرياضيات دوام من الساعة 9.00 صباحا وحتي الساعة 2.30 عصرا.
  4. معلمات تأسيس وتقوية في المنازل بالفترة المسائية في مواد اللغة العربية واللغة الانجليزية والرياضيات دوام من الساعة 3.00 مساءا وحتي الساعة 9.00 مساءا التقديم متاح لجميع الجنسيات الموجودة علي أرض الكويت براتب اساسي يبدأ من 240 دينار كويتي اضافة للحوافز الجيدة وتوفير الانتقالات للمنازل.

طرق التقديم والتواصل مع شركة أيديا التعليمية بالكويت :

  • - علي من تتوافر به الشروط المطلوبة سرعة ارسال السيرة الذاتية الي عنوان البريد الالكتروني التالي : rowayda.rizk@idea-kw.net
  • - للتواصل من خلال واتسآب علي الرقم التالي : 97509887
  • - العنوان في منطقة الشرق شارع جابر المبارك برج الشروق رقم 2 بالدور رقم 18

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال