وظائف قيادية في شركة المجموعة الأهلية للمقاولات بدولة الكويت 2 نوفمبر 2020

فرص عمل خالية في شركة مقاولات كويتية كبيرة اليوم 2-11-2020

تقبل طلبات التوظيف من داخل الكويت علي التخصصات التالية :

  1. مدير مشروع : مهندس مدني مسجل لدي جمعية المهندسين الكويتية مع الخبرة بادارة المشروعات المتوسطة والكبيرة, شرط عدد السنوات لا تقل عن 15 عاما مع اجادة التعامل مع الكمبيوتر ويجيد اللغة الانجليزية.
  2. مهندس مشروع : حاصل علي بكالوريوس الهندسة المدنية ومسجل في جمعية المهندسين الكويتية, خبرة في العمل بالمشروعات المتوسطة والكبيرة, شرط عدد السنوات لا تقل عن 10 سنين مع اجادة التعامل مع الكمبيوتر ويجيد اللغة الانجليزية.
  3. مهندس منسق : مهندس مدني مسجل بجمعية المهندسين بالكويت, يمتلك الخبرة في الكافية في التعامل والتنسيق مابين العقود المنفذة من الباطن وتنظيم العمل مع شركاء الشركة بمشروعات كبيرة ومتوسطة الحجم, والخبرة لا تقل عن 10 سنين اضافة لاجادة التعامل مع الكمبيوتر واللغة الانجليزية الجيدة.
  4. مهندس تخطيط : حاصل علي بكالوريوس الهندسة المدنية ومسجل بالجمعية الكويتية للمهندسين خبرة بتنظيم وتخطيط اداة الوقت وقواعد الادارة بالمشروعات المتوسطة والكبيرة 10 سنين اضافة لاجادة اللغة الانجليزية, والتعامل مع الكمبيوتر بمختلف تطبيقاته.
  5. مهندس معماري : مسجل لدي جمعية المهندسين الكويتية ولديه الخبرة في العمل بالمشروعات الكبيرة والمتوسطة لا تقل عن 7 أعوام , يتقن التعامل مع الكمبيوتر ويجيد اللغة الانجليزية.

- يتم قبول طلبات التوظيف من خلال تعبئة نموذج التوظيف المخصص علي موقع الشركة الرسمي علي الانترنت, مع ضرورة ارفاق سيرة ذاتية محدثة من خلال الاداة الموجودة في نموذج التوظيف , اضغط هنا للتقديم : تقدم الآن

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-