وظائف الكويت بشركة الخليج الهندسية مندوبين ومهندسين وفنيين وسكرتارية وأكثر 30 ديسمبر 2020

فرص عمل في الكويت بالمجال الهندسي والفني والإداري في شركة الخليج الهندسية الكويتية

تعلن شركة الخليج الهندسية الكويتية ش.م.ك.م عن فتح باب التوظيف أمام الراغبين في الإنضمام للعمل بفريق عمل الشركة من مندوبين للمبيعات من الجنسين ومهندسين مختصين بمجال التكييفات لدي المشروعات والفيلات بالاضافة الي كوادر متخصصة من العمالة الفنية الماهرة في مجال تركيب وصيانة المكيفات في دولة الكويت علاوة علي موظفين سكرتارية من الجنسين شرط الخبرة انتهاءا بطلب التعاقد مع موظفة إستقبال تجيد اللهجة الخليجية, تلبية للتوسعات في حجم النشاطات والخدمات التي تقدمها الشركة لقطاع التبريد والتكييف في دولة الكويت علي نطاق واسع, فيما تم تخصيص بريد الكتروني رسمي لتلقي طلبات التوظيف مباشرة عليه, علي أن تقوم إدارة الموارد البشرية التابعة للشركة علي فحص السير الذاتية الواردة اليها بالبريد الالكتروني للمفاضلة بينالمرشحين من حيث الأكثر خبرة وكفاءة من واقع الشير الذاتية لحضور المقابلات الشخصية المباشرة تمهيدا لاستلام العمل في أوقات تحدد لاحقا.

التخصصات المطلوبة للعمل بالكويت في شركة الخليج الهندسية اليوم :

  • مندوبين مبيعات من الجنسين (كود الوظيفة : Ref.DX.01) : شرط امتلاك خبرة عملية في مجال مبيعات التكييفات المركزية, مع ضرورة توافر رخصة قيادة كويتية صالحة وسارية المفعول.
  • مهندسين متخصصين تكييفات - فيلات ومشروعات (كود الوظيفة : Ref.DX.02) : يسمح بالتدرج في سنوات الخبرة بحيث يتم قبول حديثي التخرج الي من سمتلك خبرة حتي 5 سنوات بالمجال, مع ضرورة امتلاك رخصة قيادة كويتية صالحة وأن يكون المرشح عضوا في جمعية المهندسين الكويتية.
  • فنيين تكييفات (كود الوظيفة : Ref.DX.03) : يشترط إمتلاك الخبرة العملية بالمجال لا تقل عن الخمس سنوات.
  • موظفين سكرتارية من الجنسين (كود الوظيفة : Ref.DX.04) : يشترط الالمام بأمور السكرتارية مع توافر خبرة بالمجال لا تقل عن الخمس سنوات.
  • موظفة إستقبال / سيدة (كود الوظيفة : Ref.DX.05) : بشرط توافر الخبرة بالمجال لا يقل عن الثلاث سنوات, مع ضرورة إجادة اللهجة الكويتية.

طريقة تقديم طلب التوظيف بالكويت في شركة الخليج الهندسية :

علي من تنطبق عليهم الشروط الموضحة أعلاه حسب كل تخصص, ومن يمتلك إقامة صالحة فقط في دولة الكويت مادة (18) سرعة موافاة الشركة بارسال (سيرة ذاتية حديثة - صورة عن جواز السفر - صورة عن إذن العمل الحالي)  الي عنوان البريد الالكتروني التالي مع ضرورة الانتباه الي ذكر كود الوظيفة المطلوبة في خانة موضوع الرسالة (Subject) قبل ارسال الي : hrjobs@gulfengg.com

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-