اعلان فرص عمل في الكويت بمؤسسة الرعاية المتكاملة وافدين ومواطنين اليوم 23 فبراير 2021

 وظائف بالكويت في مؤسسة الرعاية المتكاملة لذوي الاعاقة اليوم 23-2-2021


تعلن مؤسسة الرعاية المتكاملة لذوي الاعاقة في دولة الكويت, عن فتح باب التوظيف للعام الدراسي الجديد 2021-2022 اعتبارا من اليوم الموافق الثلاثاء 23 فبراير 2021, بموجب اعلان التوظيف رقم (1) بغرض استقطاب عدد من المتخصصين في العمل بمجال رعاية ذوي الاعاقة من الكفاءات العالية وفقا لمجموعة من الشروط المطلوبة في عدد (7) تخصصات تحتاجها المؤسسة لتعزيز قدراتها من الكوادر المهنية في الارتقاء بمستوي الخدمة التي تمنحها المؤسسة لمرتاديها, بنظام التوظيف الداخلي ولا يسمح بارسال طلبات للتشغيل من خارج البلاد, كما تم تخصيص بريد الكتروني لتلقي طلبات التوظيف مع الاوراق التي سيتم ذكرها تفصيلا فيما يلي, بالاضافة الي مجموعة من أرقام الهواتف لمزيد من الايضاحات حول الاعلان.

التخصصات المطلوبة للتوظيف في مؤسسة الرعاية المتكاملة الكويتية اليوم :

  1. أخصائيين نطق وتخاطب : شرط من الحاصلين علي بكالوريوس في علاج النطق - علم التواصل - علم الصوتيات - علم اضطراب اللغة - علم التخاطب, بالاضافة لخبرة عملية بالمجال لا تقل عن السنة مع ضرورة احضار كشف الدرجات لشهادة التخرج عربي / انجليزي.
  2. أخصائيين علاج وظيفي : شرط من الحاصلين علي بكالوريوس من جامعة معتمدة من قبل (World Federation Fo Occupational Therapy - www,wfot.org) في تخصص العلاج الوظيفي / العلاج بالعمل مع امتلاك خبرة بالمجال لا تقل عن العام.
  3. معلمين ومعلمات تربية خاصة : شرط من الحاصلين علي مؤهل بكالويوس في التربية الخاصة اضافة الي احدي البرامج التالية (Makaton - Teach - Pecs) بشرط ان يكون معتمد.
  4. مساعدين معلمين ومعلمات : شرط الحصول علي مؤهل دراسي دبلومة في التربية الخاصة لا تقل عن السنتين اضافة الي احدي البرمج التالي (Makaton - Teach - Pecs) أو يكون من الحاصلين علي الثانوية العامة ولديه دورات حديثة في احدي البرامج التالية (Makaton - Teach - Pecs) المعتمدة للكويتيين فقط.
  5. أخصائي تربوي وإشراف فني : شرط الحصول علي مؤهل بكالوريوس في التربية الخاصة وامتلاك خبرة بالمجال لا تقل عن الخمس سنوات في العمل كمعلم للأشخاص من ذوي الاعاقة علاوة علي دورات في مجال ذوي الاعاقة.
  6. أخصائيين علم نفس : شرط الحصول علي مؤهل دراسي بكالوريوس في علم النفس وامتلاك رخصة معتمدة في تطبيق اختبارات الذكاء / شهادة تطبيق اختبار ذكاء.
  7. أخصائيين علاج طبيعي : شرط الحصول علي مؤهل دراسي بكالوريوس في مجال التخصص مع امتلاك خبرة لا تقل عن العام.

الشروط المطلوبة في المتقدمين للعمل بمؤسسة الرعاية المتكاملة في الكويت :

  • تعطي الافضلية لمن يمتلك موافقة من الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة للعمل في مؤسسات التأهيل والحضانات الخاصة بذوي الاعاقة.
  • امتلاك شهادة جامعية في مجال التخصص / مؤهل تربوي.
  • امتلاك الخبرة في مجال ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • الحصول علي دورات تدريبية في مجال الاعاقة من جهات معتمدة ولا تتجاوز مدتها 3 سنين.
  • ألا يقل تقدير المؤهل الدراسي العلمي عن الجيد.
  • ألا يتجاوز سن المتقدم 35 عاما.
  • امتلاك اقامة صالحة في البلاد قابلة للتحويل.
  • أن يتم معادلة الشهادات في حال اكنت من خارج دولة الكويت أو من جامعة أوكليات خاصة في دولة الكويت.

طريقة تقديم طلب التوظيف بمؤسسة الرعاية المتكاملة الكويتية :

ترسل الارواق التالية الي البريد الالكتروني : hr-ican@icankuwait.com

  • صورة شخصية قياس 4 × 6.
  • صور الشهادات الجامعية والدورات التدريبية وشهادات الخبرة مع سيرة ذاتية حديثة.

لمزيد من التفاصيل يرجي مراجعة الأرقام التالية : 22323193 - 22323192 - 22323191

- عند حضور المقابلات يرجي احضار الاوراق المطلوبة مرة أخري لتقديمها للاطلاع عليها. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-