القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الوظائف

وظائف خالية في الكويت بشركة عقارية تخصصات إدارية وفنية اليوم 10 مارس 2021

 فرص عمل بالمجال الاداري والحرفي بدولة الكويت اليوم الأربعاء 10-3-2021


تعلن شركة متخصصة بمجال الاستثمار العقاري في دولة الكويت, عن فتح باب التوظيف اليوم الأربعاء الوافق 10-3-2021 علي عدد (5) تخصصات مرتبطة بالعمل الاداري للشركة والتشغيلي الفني, للباحثين عن وظائف في دولة الكويت, كما تم تخصيص بريد الكتروني لتلقي طلبات التوظيف من الراغبين في العمل من داخل دولة الكويت, فيما يتم التواصل معهم بوقت لاحق لحضور المقابلات الشخصية تمهيدا لنقل الكفالات واستلام العمل في حال اجتياز المقابلات الشخصية, بقي التذكير بأنه لا يسمح بارسال طلبات للتوظيف من خارج الكويت في الوقت الحالي فجميع اعلانات التشغيل داخلية.

التخصصات المطلوبة للعمل في شركة استثمار عقاري كويتية كبري :

  1. محاسب من الحاصلين علي مؤهل دراسي بكالوريوس المحاسبة - شعبة محاسبة والخبرة لا تتجاوز العشر سنوات والعمر لا يزيد علي 31 عام, شرط الالمام باللغة الانجليزية.
  2. سكرتير تنفيذي حاصل علي درجة البكالوريوس أو الدبلومة في السكرتارية أو إدارة الأعمال مع خبرة لا تتجاوز 10 سنين, والسن لا يقل عن 31 سنة شرط الالمام باللغة الانجليزية وإجادة التعامل مع تطبيقات ميكروسوفت أوفيس.
  3. مراقب صيانة متخصص بمجال أنظمة التبريد والتكييف والأعمال الكهربائية, حاصل علي دبلوم معهد تدريب صناعي وخبرة لا تقل عن عشر سنوات والسن لا يتجاوز 31 عاما ململ باللغة الانجليزية ولديه رخصة قيادة عامة ونقل كفالة.
  4. فني صيانة تكييفات مركزية قادر علي تغشيل وصيانة ومعالجة مشاكل أجهزة التكييف المختلفة الفنية, وسنة لا يقل عن 31 سنة مع خبرة لا تقل عن عشر سنوات ولديه رخة قيادة عماة ونقل كفالة.
  5. فني صيانة كهرباء قادر علي تشغيل وصيانة ومعالجة وإصلاح الأنظمة الكهربائية, والسن لا يقل عن 31 سنة والخبرة لا تقل عن عشر سنين مع توفر رخصة قيادة عامة ونقل للكفالة.

- لتقديم طلب التوظيف بالشكل الصحيح يرجي إرسال السيرة الذاتية مصحوبا بها صورة من المؤهل الدراسي / العلمي وصورة عن البطاقة المدنية الكويتية الي عنوان البريد الالكتروني التالي : jobapply.request@gmail.com

صورة الاعلان عن الجريدة الرسمية الكويتية :

الاعلان داخلي فقط للتوظيف من داخل دولة الكويت ولا يسمح بارسال طلبات للعمل من الخارج

reaction:

تعليقات