القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الوظائف

رسميا : فتح باب التوظيف بشركة النقل العام الكويتية كويتيين ووافدين اليوم 21 يونيو 2021

وظائف إدارية وهندسية في شركة النقل العام الكويتية وافدين ومواطنين 21-6-2021 


تعلن شركة النقل العام الكويتية (KPTC) عن فتح باب التوظيف أمام الكوادر المهنية الراغبة في الإضمام لفريق عمل الشركة من داخل دولة الكويت علي عدد (8) تخصصات, حيث نشرت الشركة إعلان توظيف جديد بالجريدة الرسمية لتعميمه علي الراغبين في العمل بالشركة وفقا لمجموعة من الضوابط والشروط المحددة للتخصصات التي تم طلبها, علي أن يمتد فتح باب التقديمات لمدة (15) يوما ً إعتبارا من اليوم الإثنين الموافق 21 يونيو 2021, وذلك من خلال البريد الالكتروني الرسمي التابع للشركة وسيتم نشره أسفل التخصصات والشروط.

المهن المطلوبة للتوظيف بشركة النقل العام الكويتية اليوم :

  1. مساعد لمدير إدارة النقل : يشترط من الذكور فقط ممن لديهم خبرة لا تقل عن عشر سنوات بمجال النقل العام بوظيفة إشرافية.
  2. مهندس ميكانيكا صناعية : شرط من الإناث الحاصلات علي مؤهل جامعي وخبرة ثلاث سنوات بمجال صيانة وإصلاح السيارات, بالإضافة للخبرة بمجال إدارة ورش السيارات, علي معرفة تامة بعمل التقارير الفنية.
  3. مهندس تخصص هندسة صناعية : من الذكور فقط الحاصلين علي مؤهل دراسي جامعي وخبرة سنتين بالمجال, وقدرة علي إعداد التقارير الفنية.
  4. مهندس تخصص هندسة صناعية : من الذكور فقط حديث تخرج.
  5. مهندس في تخصص هندسة الطرق والنقل والهندسة الصناعية : من الذكور فقط للقيام بمهام عمل الدراسات المتعلقة بجداول التشغيل, وإعداد الدراسات والإحصائيات وتحليل البيانات الخاصة بالنقل الجماعي, وتصميم أنظمة النقل.
  6. كاتب تقارير فنية : حاصل علي دبلوم بأحد تخصصات الكمبيوتر أو الأعمال الإدارية / ثانوي, يمتلك خبرة لا تقل عن السنتين لحملة المؤهل الدبلوم بمجال العمل, خبرة لا تقل عن أربع سنوات للمؤهلات الثانوي.
  7. أخصائي حاسب شخصي : جامعي / دبلوم بأحد تخصصات الحاسب الآلي, شرط الخبرة ثلاث سنوات لحملة المؤهل الجامعي أو خمس سنوات لحملة المؤهل دبلوم.
  8. مشرف إداري حاصل علي مؤهل جامعي بتخصص مناسب, الأفضلية لمن يمتلك خبرة بمجال الموارد البشرية, يجيد التعامل مع الكمبيوتر وتطبيقاته, علي معرفة بعمل وإعداد وصياغة المذكرات والكتب الإدارية, يجيد اللغة الانجليزية تحدث وقراءة وكتابة.

طريقة إختيار المرشحين للعمل في شركة النقل العام الكويتية :

يتن إجراء مقابلات شخصية مباشرة مع المتقدمين مع منح الأفضلية للفئات التالية تواليا : أصحاب التقديرات الأعلي بالمؤهلات العلمية ثم الأكبر سنا يليهم الأقدم في الحصول علي المؤهل الدراسي بعدها يقدم المتزوج علي الأعذب.

يتم إستبعاد الطلبات التي لا تستوفي الشروط, وعند استلام الطلب لا يعني قبولك بالوظيفة, وحضور المقابلات لا يعني نجاحك بالضرورة.

الأوراق المطلوبة لتقديم طلب العمل بشركة النقل الكويتية :

  • الشهادات الدراسية المعتمدة مع معادلة وزارة التعليم العالي للشهادات الصادرة من خارج دولة الكويت.
  • صورة من شهادة الميلاد.
  • صورة من جواز السفر لغير الكويتيين.
  • صورة شخصية حديثة.
  • سيرة ذاتية حديثة وصورة من شهادات الخبرة.
  • البطاقة المدنية وصورة منها.
  • الجنسية وصورة منها.

- يتم تقديم المستندات المطلوبة في الأعلي إلي عنوان البريد الإلكتروني التالي : Info@kptc.com.kw خلال مدة لا تتجاوز خمسة عشر يوماً من تاريخ اليوم الإثنين 21 يونيو 2021.

صورة الإعلان من الجريدة الرسمية :


reaction:

تعليقات