القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الوظائف

وظائف في الكويت بشركة غذائية إدارية ومبيعات وسائقين اليوم 12 يوليو 2021

 تعلن إحدي الشركات العاملة في سوق الأغذية والمشروبات في دولة الكويت عن فتح باب التعاقد مع مجموعة من الكوادر المهنية المرتبطة بالعمل الإداري والمحاسبي ومجال المبيعات والسائقين, وذلك بتاريخ اليوم الموافق الإثنين 12 يوليو 2021, بنظام التحويل الداخلي من العمالة الموجودة داخل دولة الكويت, ولا يسمح بإرسال طلبات للتوظيف من الخارج, كما تم تخصيص بريد إلكتروني لتلقي طلبات التوظيف من المرشحين للعمل فيما يتم التواصل معهم تباعا لحضور المقابلات الشخصية تمهيدا للإنضمام للعمل, ونظا لحجم الشركة والخدمات التي تقدمها لسوق الغذاء في الكويت يشترط في المتقدمين الخبرة الكافية إضافة لإجادة اللغة الإنجليزية.

المهن المطلوبة للعمل بشركة غذائية كويتية كبيرة اليوم جاءت كالتالي :

  • مسؤول او مبيعات (سنيور) يمتلك عدد ثلاث سنوات بمجال الأغذية وبصفة عامة (HOREKA),مع ضرورة توفر رخصة قيادة كويتية صالحة وإجادة اللغتين العربية والإنجليزية ومهارات التواصل مع الغير.
  • مسؤول مبيعات يمتلك خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات بمجال الأغذية والمشروبات, مع إمتلاك رخصة قيادة صالحة وكارت للصحة بالإضافة لإجادة اللغة الإنجليزية.
  • مسؤول مبيعات تجزئة يمتلك خبرة بالمجال ثلاث سنوات ورخصة قيادة كويتية صالحة مع كارت صحة ويجيد الإنجليزية.
  • سائقين شاحنات لديهم رخصة قيادة صالحة وكارت صحة مع خبرة بمتاجر الجملة والأسواق في الكويت.
  • محاسب يمتلك خبرة عملية من ثلاثة حتي خمس سنوات مع توفر رخصة قيادة كويتية صالحة.

- لتقديم طلب التوظيف يُرجي التكرم بإرسال سيرة ذاتية حديثة باللغة الإنجليزية إلي البريد الإلكتروني التالي فيما يتم التواصل مع الاكثر خبرة وكفاءة من واقع البيانات المرسلة لاتمام المقابلات الشخصية :  Kwt.recruiting@gmail.com

reaction:

تعليقات