وظائف مؤسسة الرعاية المتكاملة لذوي الإعاقة بدولة الكويت 2021-2022

 تعلن المؤسسة الكويتية للرعاية المتكاملة لذوي الإعاقة بدولة الكويت عن حاجتها لتوظيف مجموعة من الكوادر المهنية والتربوية المتخصصة بالعمل مع ذوي الإحتاجات الخاصة من داخل الكويت للعام الدراسي الجديد 2021-2022, وذلك علي نحو 7 تخصصات مرتبطة بتعليم ورعاية ذوي الإحتياجات الخاصة في مجال علاج النطق والتخاطب والعلاج الوظيفي ومعلمي التربية الخاصة من الجنسين ومساعدي المعلمين وأخصائيين علم النفس والعلاج الطبيعي, ممن يمتلكون الخبرة الكافية كلا في مجال تخصصه ووفقا لشروط محددة وفقا للوظيفة وطبيعتها, فيما تم تخصيص بريد إلكتروني رسمي لتلقي طلبات التوظيف سيتم ذكره بنهاية الإعلان أسفل الشروط فيما يلي.

التخصصات المطلوبة للتوظيف بمؤسسة الرعاية المتكاملة الكويتية :

  1. أخصائيين تخاطب ونطق : من الحاصلين علي درجة البكالوريوس في علاج النطق / علم التواصل / علم الصوتيات / علم إضطرابات اللغة / علم التخاطب, إضافة للخبرة بالمجال سنة علي الأقل مع ضرورة إحضار كشف درجات لشهادة التخرج باللغتين العربية والإنجليزية.
  2. أخصائيين علاج وظيفي : يشترط الحصول علي دؤهل بكالوريوس من جامعة معتمدة (WFO / www.wfot.org) بتخصص العلاج الوظيفي (العلاج بالعمل) وتوفر خبرة سنة في معاملة ذوي الإعاقة.
  3. معلمين ومعلمات تربية خاصة : شرط الحصول علي بكالوريوس في التربية الخاصة إضافة واحد من البرامج المعتمدة التالية (Makaton  Teach Pecs).
  4. مساعدين ومساعدات معلم : شرط الحصول علي دبلوم بالتربية الخاصة وخبرة سنتين بحد أدني في برامج (Makaton - Teach - Pecs) أو من الحاصلين علي ثانوية عامة ولديه شهادة بكورس حديث في نفس البرامج السابقة في حال كان كويتي فقط.
  5. أخصائي تربوي وإشراف فني من الجنسين : بشرط الحصول علي بكالوريوس التربية الخاصة وخبرة خمس سنوات بمهنة معلم ذوي إعاقة مع دورات بمجال التخصص.
  6. أخصائيين علم نفس من الجنسين : بشرط الحصول علي بكالوريوس في علم النفس وإمتلاك رخصة معتمدة بمجال تطبيق إختبارات الزكاء / شهادة تطبيق إختبار الزكاء.
  7. أخصائيين علاج طبيعي من الجنسين : من الحاصلين علي بكالوريوس في العلاج الطبيعي وخبرة سنة بحد أدني.

الشروط وطريقة تقديم طلب العمل بمؤسسة الرعاية المتكاملة الكويتية :

  • يتم معادلة الشهادات الدراسية للحاصلين عليها من خارج الكويت أو من حصل عليها من جامعة خاصة بالكويت.
  • لا يقل تقدير عام المتقدم للعمل عن الجيد تراكمي.
  • لا يتجاوز سن المتقدم 35 عاماً.
  • يمتلك كفالة صالحة قابلة للتحويل حال النجاح بالمقابلة الشخصية.
  • إمتلاك دورات تدريبية بمجال ذوي الإعاقة من جهات معتمدة لا تتجاوز مدتها ثلاث سنوات.
  • الحصول علي شهادة جامعية بمجال التخصص / مؤهل تربوي.
  • إمتلاك الخبرة الكافية بمجال ذوي الإحتياجات الخاصة.
  • تعطي الأفضلية لمن يمتلك موافقة الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة في المؤسسات التأهيلية وحضانات ذوي الإحتياجات الخاصة.

- لتقديم طلب التوظيف يُرجي توفير صورة شخصية قياس 4×6 مع ضرورة إحضار صور من الشهادات الدراسية وشهادات الخبرة والدورات التدريبية المتحصل عليها وإرسالها إلي البريد التالي : Hr-ican@icankuwait.com ولمزيد من المعلومات يُرجي مراجعة الأرقام التالية : 22323193 - 22323192 - 22323191

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-