أخر الأخبار

وظائف جمعية تعاونية كويتية فني كمبيوتر ومدخلين بيانات وكاشيرية بائعين التقديم حتي 18-11-2021

 تُعلن إحدي الجمعيات التعاونية الكويتية الكبيرة عن فتح باب التوظيف من غداً الإثنين ولمدة عشرة أيام تنتهي في 18 نوفمبر الجاري 2021, وذلك بغرض التعاقد مع كفاءات مهنية متميزة من جميع الجنسيات الموجودة علي أرض الكويت’ والتي لديها رغبة في الإنضمام لفريق عمل الجمعية بقطاع البيع وأمانة الصندوق وفنيين الحاسب الآلي ومدخلي البيانات ممن تنكبق عليهم الشروط, حيث يتم تلقي طلبات التوظيف بالبريد الالكتروني او بالحضور شخصيا لتقديم الاوراق المطلوبة باليد في الموعد والمكان المحدد نهاية الاعلان اسفل التخصصات.

المهن المطلوبة للعمل اليوم في جمعية الشهداء التعاونية الكويتية :

  1. فني حاسب آلي حاصل علي مؤهل جامعي او دبلوم يناسب الوظيفة وخبرة 5 سنين متفرغ ويجيد العمل بالمجال.
  2. مدخلين بيانات شرط الحصول علي المؤهل الجامعي او الدبلوم والخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات بالمجال مع ضرورة الالمام التام بالتعامل مع الكمبيوتر والافضلية لمن سبق له العمل بجميعات تعاونية في السابق.
  3. كاشيرية - بائعين الافضلية لمن سبق له العمل بجمعية تعاونية في السابق.

الشروط المطلوبة وطريقة تقديم طلب العمل بالجمعية الكويتية :

  • توافر إقامة صالحة للمتقدمين من الوافدين.
  • يتم قبول طلبات التوظيف بمقر جمعية الشهداء التعاونية القسم الاداري بجنوب السرة عناية قسم الشؤون الادارية, الاوراق المطلوبة : سيرة ذاتية - المؤهل الدراسي - شهادات الخبرة خلال مواعيد العمل الرسمية من 7 حتي 18 نوفمبر 2021, من الساعة 9 حتي 3 عصراً, او ترسل بالبريد الالكتروني الي : alshuhada2013@gmail.com ولمزيد من التفاصيل راجع الارقام : 25239230 - 25239231 داخلي رقم 205 - 250

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -