وظائف للوافدين بشركة خدمات نفطية وبترول كويتية اليوم 16 ديسمبر 2021


التخصصات المطلوبة للعمل اليوم في شركة خدمات نفط وبترول كويتية :

  1. سائق نقل ثقيل لقيادة صهريج مياة او مقطورة خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات ولديه رخصة قيادة كويتية صالحة براتب شهري 180 دينار كويتي.
  2. مشغل رافعات شرط لديه رخصة قيادة معدات ثقيلة كويتية صالحة وخبرة بالمجال لا تقل عن ثلاثة سنوات براتب شهري 200 دينار كويتي.
  3. مشغل رافعة شوكية بشرط إمتلاك رخصة قيادة معدات ثقيلة كويتية صالحة وخبرة بالمجال لا تقل عن ثلاثة سنوات علي أن يكون التناوب الوظيفي (56) يوم عمل و (28) يوم راحة والراتب الشهري 390 دينار كويتي.
  4. سائق مركبة خفيفة / سائق حافلة علي شرط ان يكون لديه رخصة قيادة كويتية صالحة وخبرة بالمجال لا تقل عن ثلاثة سنوات علي أن يكون التناوب الوظيفي (56) يوم عمل و (28) يوم راحة والراتب الشهري 325 دينار كويتي.
  5. مسؤول نقل الحفار يمتلك رخصة قيادة معدات ثقيلة كويتية صالحة وخبرة بالمجال لا تقل عن خمس سنوات  براتب شهري 420 دينار كويتي.
  6. ممرض من الحاصلين علي بكالوريوس التمريض (GNM - BSC), علي أن يكون التناوب الوظيفي (56) يوم عمل و (28) يوم راحة والراتب الشهري 500 دينار كويتي.

طريقة تقديم طلب التوظيف بشركة خدمات النفط الكويتية :

بداية توفر الشركة الطعام والإقامة وتذاكر الطيران لجميع المهن المطلوبة بالأعلي, علي من يستوفي الشروط المذكورة في الأعلي من العمالة الوافدة بالكويت, والتي تمتلك إقامات صالحة قابلة للتحويل مادة (18), بسرعة إرسال السيرة الذاتية والمستندات الأخري إلي عنوان البريد الإلكتروني التالي : Hrsupportkw@hotmail.com أو Human.resourcekw@yahoo.com

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-