فتح باب التوظيف بالمجموعة الإستثمارية العقارية الكويتية اليوم 5 ديسمبر 2021

 تُعلن المجموعة الإستثمارية العقارية الكويتية عن حاجتها لتوظيف مجموعة من الكوادر المهنية المتميزة المُرشحة للإنضمام لفريق عمل الشركة, ممكن لديهم الخبرات الكافية بمجال العقار والكفاءة المهنية كلاً في مجال تخصصه, وذلك ممن تنطبق عليهم الشروط التي سيتم ذكرها تباعاً فيما يلي, وذلك علي نحو (4) تخصصات دون قيود علي جنسية محددة, فقط يُشترط ان يكون المتقدم مقيم في دولة الكويت وليس بالخارج.


التخصصات المطلوبة للعمل بالمجموعة الإستثمارية العقارية بالكويت :

  1. مهندس حاصل علي بكالوريوس الهندسة المدنية او أعلي, حديث التخرج ملم باللغة الإنجليزية ويجيد التعامل مع البرامج التالية : أوتوكاد - فوتوشوب - إكسيل.
  2. محاسب حاصل علي بكالوريوس المحاسبة أو اعلي لا يقل عمره عن 22 عاماً من حديثي التخرج, ملم باللغة الإنجليزية ويجيد التعامل مع تطبيقات ميكروسوفت أوفيس وبالأخص : إكسيل - وورد - باور بوينت.
  3. مُقيم عقاري لديه شهادة معتمدة من وزارة التجارة والصناعة الكويتية كمقيم عقار, يمتلك الخبرة الكافية بمجال التخصص بما لا يقل عن خمس سنوات, يمتلك خبرة عملية في عمليات تقييم العقارات, وملم باللغة الإنجليزية ويجيد التعامل مع برامج : إكسيل - وورد - باور بوينت.
  4. موظف نظم معلومات يمتلك شهادة في مجال نظم المعلومات الإدارية من حديثي التخرج والسن لا يتجاوز 22 سنة, ملم باللغة الإنجليزية ويجيد التعامل مع ميكروسوفت إكسيل - وورد - باور بوينت.

الشروط المطلوبة وطريقة تقديم طلب العمل بالمجموعة الكويتية العقارية :

  • يتم منح الأولوية بالقبول للمواطنين الكويتيين وبعدها تتم المفاضلة من حيث التقدير الأعلي بالمؤهل والأقدم بالحصول عليه والأكبر عمراً والمتزوج يُقدم علي الأعذب.
  • يُرجي ممن تنطبق عليهم الشروط ولديهم رغبة في التوظيف ضرورة إرسال الأوراق التالية : سيرة ذاتية حديثة - صورة البطاقة المدنية سارية - صورة المؤهل الدراسي المُتحصل عليه خلال مدة لا تتجاوز 15 يوماً من اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 إلي البريد الإلكتروني التالي : Jobapply.request@gmail.com أو عن طريق الفاكس علي الرقم : 22434454

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-