مطلوب تكوين طاقم عمل مطعم بدولة الكويت اليوم 8 فبراير 2022

 تُعلن واحدة من الشركات الكويتية المتخصصة بالعمل في المجال الغذائي وتشغيل المطاعم عن توافر مجموعة من فرص العمل الخالية لديها في أحد المطاعم التابعة لها بنظام التحويل الداخلي من العمالة الوافدة الموجودة بالفعل داخل دولة الكويت ولديها الرغبة في الإنضمام لفريق عمل الشركة من داخل الكويت بنظام نقل الكفالة, التخصصات موزعة ما بين تشغيلية وأخري إدارية وعمالة عادية بالمطابخ, تم تخصيص رقم هاتف للإتصال مباشرة مع مسؤول التوظيف للإتفاق علي المقابلات الشخصية, حيث تستمر المقابلات علي مدارس الأسبوع شرط تقديم الأوراق الموضحة في نهاية الإعلان أسفل التخصصات.

المهن المطلوبة للتوظيف بشركة مطاعم كويتية اليوم كالتالي:

  1. معلمين بسطة.
  2. معلمين شاورما.
  3. معلمين مشويات.
  4. معلمين عصائر.
  5. جراسين.
  6. كنترول.
  7. أمين مخزن.
  8. عمالة مطابخ.

علي من يرغب في تقديم طلب التوظيف ضرورة إحضار الأوراق التالية عند المقابلات: صورة من جواز السفر ساري - صورة من إذن العمل الحالي - صورة البطاقةالمدنية صالحة حيث تتم المقابلات خلال مواعيد الدوام الرسمية من الأحد حتي الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتي الساعة الخامسة مساءاً علماً بأن الشروط المطلوبة في المتقدمين توافر نقل للكفالة وأن الراتب الشهري جيد يتحدد بالمقابلات وللإتفاق علي الموعد يُرجي الإتصال بالرقم التالي: 99695754

شركة مطاعم كبيرة تبحث عن موظفين بالقطاع الإداري:

  1. مطلوب مدير حسابات خبرة لا تقل عن 5 سنوات علي معرفه تامة بالبرامج الحسابية ولديه الخبرة في مجال المطاعم وادارتها
  2. علي معرفه تامة باللغة الانجليزية والكمبيوتر وميكروسوفت أوفيس لديه إقامة قابلة للتحويل مادة (18).
  3. مسؤول مشتريات / آمين مخزن شرط الخبرة لا تقل عن 3 سنين مع الخبرة بمجال المطاعم وبرامج المخازن وإدارتها علي معرفه تامة بموردين المواد الغذائية يتقن ميكروسوفت أوفيس ويفضل معرفه باللغة الانجليزية لديه إقامة قابلة للتحويل مادة (18).
  4. مدير موارد بشرية (HR) من الجنسين لديه خبرة لا تقل عن 10 سنوات بالمجال وعلي معرفه تامة باللغة الانجليزية اولكمبيوتر وميكروسوفت أوفيس لديه إقامة قابلة للتحويل ماده (18).
  5. مصممة جرافيك شرط الخبرة ببرامج التصميم والفوتوشوب خبرة بمجال الدعاية والتسويق والاعلان علي معرفة تامة باللغة الانجليزية وخبرة في إدارة حسابات السوشيال ميديا.

يرجي ممن تنطبق عليهم الشروط إرسال السيرة الذاتية إلي البريد الإلكتروني: mka2010eg@gmail.com

ولمزيد من التفاصيل والإستفسار يُرجي التواصل علي الرقم: 66908894

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-