فرص عمل قيادية بالمجموعة الإستثمارية العقارية الكويتية 12 أكتوبر 2022

 نشرت الجريدة الرسمية في دولة الكويت إعلان توظيف خاص بشركة المجموعة الإستثمارية العقارية الكويتية تطلب فيه التوظيف علي عدد ثلاثة تخصصات, علماً بأن تقديم طلبات العمل موجه لجميع الجنسيات الموجودة بداخل الكويت مع أولوية في قبول طلبات العمل وفقاً لشروط محددة سيتم نشرها بنهاية الإعلان, تقديم طلب التوظيف ممتد لمدة خمسة عشر يوماً إعتباراً من اليوم وتمت إتاحة رقم فاكس لإرسال طلبات العمل علاوة علي بريد إلكتروني لتلقي السير الذاتية من راغبين في تقديم طلبات العمل.

التخصصات المطلوبة للتوظيف بالمجموعة الإستثمارية العقارية الكويتية:

  1. مهندس مدني حاصل علي بكالوريوس الهندسة المدنية بواقع خبرة عشر سنين والسن لا يتعدي 35 سنة.
  2. مُقيم عقارات حاصل علي شهادة مقيم عقاري مُعتمد من وزارة التجارة والصناعة الكويتية, والخبرة لا تقل عن عشر سنين والسن من 30 حتي 40 سنة.
  3. مراقب عقاري يمتلك الخبرة بما لا يتجاوز 5 سنين والعمر من 25 حتي 30 سنة.

لتقديم طلب العمل يُرجي تفهم ما يلي:

يتم منح أولوية قبول طلبات العمل للجنسية الكويتية تليها باقي الجنسيات علي أن تتم المفاضلة بين المُتقدمين لشغل الوظيفة وفقا للتسلسل التالي: صاحب التقدير العام الأعلي بالمؤهل الجامعي يليها الأقدم في الحصول علي المؤهل من واقع التاريخ ثم الأكبر سناً ويتم تقديم المتزوج علي الأعذب.

لتقديم طلب العمل بطريقة صحيحة يُرجي تجهيز الأوراق التالية: صورة من المؤهل الجامعي وسيرة ذاتية حديثة وصورة من البطاقة المدنية لإرسالها من خلال رقم الفاكس التالي: 22434454 أو من خلال البريد الإلكتروني التالي: jobapply.request@gmail.com علماً بأن آخر موعد لتقديم طلب التوظيف ينتهي خلال 15 يوم إعتباراً من اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-