تقدم للعمل بالمجموعة الإستثمارية العقارية الكويتية حتي 23 يونيو الجاري 2023

 نشرت الجريدة الرسمية في الكويت إعلان توظيف جديد نقلا عن المجموعة الإستثمارية العقارية في دولة الكويت, تستهدف بها المجموعة التعاقد مع مجموعة جديدة من الكوادر المهنية المتخصصة في عدد خمسة تخصصات مطلوبة علي أن تُمنح أولوية القبول للمواطنين الكويتيين تليهم باقي الجنسيات وفقا لمجموعة من الضوابط سيتم نشرها أسفل التخصصات فيما يلي.


التخصصات المطلوبة للعمل في المجموعة العقارية الكويتية داخليا:

  1. مهندس مدني حاصل علي بكالوريوس الهندسة بواقع خبرة لا تقل عن عشر سنين يجيد الإنجليزية يمتلك الخبرة في العمل بمجال صيانة وتطوير العقارات والتعامل الجيد مع تطبيقات ميكروسوفت أوفيس.
  2. مدير تسويق مؤهل جامعي بمجال التسويق أو ما شابه بواقع خبرة خمس سنين بالتخصص السن من 26 حتي 35 سنة يجيد الإنجليزية ولديه مجموعة علاقات واسعة يجيد التعامل مع ميكروسوفت أوفيس.
  3. محاسب حاصل علي بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة خبرة خمس سنين والسن من 26 حتي 30 سنة يجيد الإنجليزية وملم تماما بأسعار العقارات بالسوق الكويتي يجيد التعامل مع مجموعة اوفيس.
  4. مراقب عقارات حاصل علي شهادة جامعية بإدارة الأعمال او ما يوازيها, يمتلك خبرة ثلاث سنوات السن من 21 حتي 30 سنة شرط إجادة الإنجليزية والتعامل مع تطبيقات أوفيس.
  5. مقيم عقاري خبرة ثلاثة سنوات السن من 26 لـ 30 سنة يجيد الإنجليزية والتعامل مع تطبيقات ميكروسوفت أوفيس.

يتم منح أولوية القبول للكويتيين وتكون المفاضلة بين المرشحين وفقا لمعيار التقدير الأعلي بالمؤهل الجامعي الأكبر سنا والأقدم في تاريخ الحصول علي المؤهل والمتزوج علي الأعذب.

يتم تلقي طلبات التوظيف من خلال البريد الإلكتروني بتقديم الأوراق التالية صورة من المؤهل الدراسي السيرة الذاتية وصورة البطاقة المدنية علماً بأن آخر موعد للتقديمات خلال عشرة أيام من الآن: jobapply.request@gmail.com

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-