وظائف للمقيمين في مصر بدولة الكويت اليوم 13 يوليو 2019

عقود سفر للمصريين للعمل بدولة الكويت بتاريخ السبت 13-7-2019

يتم قبول طلبات التوظيف من داخل مصر الي الكويت عن طريق مكتب الحاق عمالة, الاعلان خارجي بنظام التعاقدات للسفر من مصر والمقابلات في مصر للالتحاق بالعمل بدولة الكويت, يتوجب الحرص الشديد من الراغبين في العمل والمتقدمين في التعامل مع المكتب الوسيط بعملية السفر, بوجع عام يتوجب الحرص في معاملة مكاتب السفريات والاحري التعامل معهم من باب افلح ان صدق, لا تقم بسداد اي مبالغ مالية بدعوي الجدية في التعاقد واسال في كل كبيرة وصغيرة من راتب شهري بالعقد وما يقابلة من عدد ساعات دوام والشروط الجزائية والاجازات السنوية والسكن والمواصلات وغيرها.

التخصصات المطلوبة للسفر من مصر والعمل بدولة الكويت هي :

  1. مهندس امن حاصل علي بكالوريوس هندسة ميكانيكية أو كهربائية , الكترونيات , انتاج صناعى , الاجهزة او موهل مشابة , بخبرة لا تقل عن من 8 الي 10 سنين فى التصميمات والتركيبات وانظمة الامن, شرط اجادة التعامل مع الكمبيوتر وتطبيقاته.
  2. مهندس امن وسلامة حاصل على بكالوريوس فى الهندسة الميكانيكية والكهربائية , الكميائية والبترول , الانتاج الصناعى , الاجهزة , مدنى او موهل مشابة من مؤهل معترف به, وخبرة 5 سنين فى الامن والسلامة والصحة المهنية او اى نشاط مشابة واجادة اللغة الانجليزية والتعامل مع الكمبيوتر.
  3. مدرب امن حاصل بكالوريوس فى العلوم او اى موهل مشابة معترف به, وخبرة لاتقل عن 6 سنين فى ادارة الامن والتدريب ومعرفة الاجهزة الاليكترونية وانظمة الامن وبرامج التدريب واجاة اللغة الانجليزية والكمبيوتر.
  4. مخطط حاصل على مؤهل جامعى عالى, وخبرة لاتقل عن 10 سنين منها 5 سنوات فى مجال الادارة والتخطيط واجادة الحاسب والانجليزية.
  5. مبرمج  حاصل على بكالوريوس نظم معلومات, وخبرة لاتقل عن 5 سنوات فى نفس المجال وممتاز فى مهارات الاتصال والانجليزية تحدثا وكتابة.
  6. ضابط امن وسلامة حاصل على بكالوريوس فى العلوم او دبلوم هندسة من جامعة معترف بها والكهربائية - الكميائية والبترول - الانتاج الصناعى - الاجهزة - مدنى او موهل مشابة معترف بة, وخبرة لاتقل عن 5 سنوات فى الامن والسلامة او نشاط مشابة واجادة الانجليزية والحاسب الالى.
  7. منسق حاصل على بكالوريوس علوم او اداب او دبلوم هندسة او ثانوية عامة, وخبرة لاتقل عن 10 سنوات فى نشاط مشابة او فى اجراءات الصحة المهنية واجادة الحاسب والانجليزية .
  8. مساعد شئون فنية حاصل على بكالوريوس فى العلوم او الاداب من جاعة معترف بها, خبرة 3 سنوات او 6 سنوات ويجيد التقارير والحاسب الالى واللغة الانجليزية.
  9. مشغل حاسب الى حاصل على الثانوية او دبلوم حاسب الى, وخبرة 4 سنوات فى مجال مشابة واجادة الانجليزية تحدثا .
  10. امن / ذكور فقط حاصلين علي دبلومة سنتان فى مجال الامن, سنتان فى الامن او فى مجالات مشابة وخبرة سنتان فى الامن الصناعى ويجيد اللغة الانجليزية والكمبيوتر.
  11. امن / اناث حاصلات علي دبلومة سنتان فى الامن, سنتان فى الامن وخبرة سنتان فى الامن الصناعى.
# يرجى إرسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني التالي من داخل مصر : icremajobs@hotmail.com
# لمزيد من التفاصيل والاستفسارات يرجي للاتصال علي الارقام التالية : 01207047500 - 01226167777
-- العنوان : 92 ب شارع محمد فريد بعابدين.
× اسم المكتب الوسيط : الشركة العالمية لالحاق العمالة المصرية بالخارج.
- ترخيص قوي عاملة مصرية رقم : 77 شركات.

- نصائح لبناء سيرة ذاتية وطريقة ارسالها لمسؤول التوظيف : يرجي الضغط هنا 
لمتابعة فرص العمل الموجهة للمصريين الراغبين في السفر للكويت : يرجي الضغط هنا
لمتابعة فرص السفر للمقيمين خارج دولة الكويت وراغبين في القدوم اليها : يرجي الضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-