وظائف خالية في مستشفي السلام الدولي بالكويت ادارية وطبية وتشغيلية 11 نوفمبر 2019

اعلان فتح باب التوظيف بمستشفي السلام الدولي في الكويت اليوم

التخصصات المطلوبة للعمل من جميع الجنسيات وفقا لما يلي من تخصصات وشروط :

  1. مراقب أعمال مدنية بالمواصفات التالية : حاصل علي شهادة دبلوم او بكالوريوس, الخبرة لا تقل عن 3 سنين, يفضل في نفس المجال, إقامة قابلة للتحويل مادة 18
  2. موظف تسويق بالشروط التالية : حاصل علي  شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال / قسم التسويق, خبرة لا تقل عن 3 الي 5 سنوات / يفضل في نفس المجال, إقامة قابلة للتحويل مادة 18.
  3. إستشاري / إختصاصي طب وجراحة العيون حاصل علي درجة الدكتوراه, وخبرة لا تقل عن 7 سنوات للإستشاري أو 3 سنوات للإختصاصي.
  4. مسئول قاعدة بيانات حاصل علي شهادة بكالوريوس في علوم الكمبيوتر, وخبرة لا تقل عن 2-5 سنوات / يفضل في نفس المجال, خبرة في قاعدة بيانات Oracle Database, لديه إقامة قابلة للتحويل مادة 18 , التقديم متاح أيضا للمقيمين خارج دولة الكويت. 
  5. إستشاري / أختصاصي العناية المركز كود الوظيفة : 20_AR حاصل علي درجة الدكتوراه, وخبرة لا تقل عن 7 سنوات للإستشاري أو 3 سنوات للإختصاصي.​
  6. إستشاري مختبر / بيوكمستري كود الوظيفة : 19 حاصل علي شهادة دكتوراه أو ما يعادلها في مجال البيوكمستري, خبرة لا تقل عن 7 سنين.
  7. منسق توظيف كود الوظيفة : 18 لديه شهادة بكالوريوس في الموارد البشرية, وخبرة لا تقل عن 5 حتي 7 سنوات / يفضل في القطاع الصحي, مع إقامة قابلة للتحويل مادة 18.
  8. فني ميكانيكي كود الوظيفة  : 16 حاصل علي شهادة دبلوم بنفس المجال وخبرة لا تقل عن 3 لــ 5 سنوات / يفضل في تصليح التكييف, والقدرة على العمل بالأوقات الحرجة والضغط.
  9. أخصائي النظم المعلوماتية كود الوظيفة : 15 لديه  شهادة بكالوريوس في النظم المعلوماتية, وخبرة لا تقل عن 5 سنوات / يفضل في القطاع الصحي, مع توفير  إقامة قابلة للتحويل مادة 18.
  10. مدير الموارد البشرية  : 14 حاصل علي شهادة بكالوريوس في الموارد البشرية, وخبرة لا تقل عن 7 حتي 10 سنوات / يفضل في القطاع الصحي.
  11. طبيبة مسجل أمراض النساء والولادة كود الوظيفة  #16 , حاصلة علي درجة بكالوريوس مع ماجستير, وخبرة لا تقل عن 3 سنوات بالمجال ولديها ترخيص مزاولة المهنة من وزارة الصحة بدولة الكويت.
  12. مسؤول مخازن كود الوظيفة  #15 لديه شهادة بكالوريوس, مع خبرة في مخازن وقسم الشؤون الهندسية, يمتلك إقامة قابلة للتحويل مادة 18.
  13. مسجل أسنان جراحة وزراعة الأسنان كود الوظيفة  #14, حاصل علي درجة بكالوريوس مع ماجستير, وخبرة لا تقل عن 3 سنوات بالمجال, لديه ترخيص مزاولة المهنة من وزارة الصحة بدولة الكويت.
  14. فني تخدير كود الوظيفة  #13 يفضل خبرة لا تقل عن 3 سنوات في المجال.
  15. فني تعقيم كود الوظيفة  #12 وفقا للشروط التالية : With qualified certificate in CSSD and minimum experience of 3 years
  16. مهندس كهرباء كود الوظيفة #11 حاصل علي  شهادة بكالوريوس بنفس المجال وخبرة لا تقل عن 10 سنين يفضل في المجال الطبي, خبرة في استخدام الكمبيوتر والمشتريات والقدرة على العمل بالأوقات الحرجة.
  17. طبيبة إستشاري / إختصاصي أمراض النساء والولادة / كويتية الجنسية كود الوظيفة #10 , حاصلة علي درجة دكتوراه, وخبرة لا تقل عن 7 سنوات بالمجال.
  18. إستشاري / إختصاصي العناية المركز كود الوظيفة #9 حاصل علي درجة الدكتوراه, وخبرة لا تقل عن 7 سنوات للإستشاري أو 3 سنوات للإختصاصي.
  19. مسجل أسنان جراحة كود الوظيفة #8 حاصل علي درجة بكالوريوس مع ماجستير, خبرة لا تقل عن 3 سنوات بالمجال, مع ترخيص مزاولة المهنة من وزارة الصحة بدولة الكويت.
  20. طبيب طوارئ كود الوظيفة #7 شرط حاصل على شهادة الماجستير بطب الطوارئ وخبرة لا تقل عن سنة فيها.
  21. خدمة عملاء كود الوظيفة  #6 شرط خبرة من 2 – 3 سنوات بالمجال.
  22. إستشاري / إختصاصي أمراض الكلى كود الوظيفة #5 حاصل علي درجة الدكتوراه, وخبرة لا تقل عن 7 سنوات للإستشاري أو 3 سنوات للإختصاصي.
  23.  مستشار / متخصص آي سي يو ICU Consultant/Specialist كود الوظيفة #1, الشروط حاصل علي  , MD Degree Experience (More than 7 years for Consultant) or (More than 3 years for Specialist)

 طريقة التقدم للعمل بالوظائف المذكورة في الاعلي :

يرجي الضغط هنا للدخول الي صفحة التوظيف المخصصة بموقع المستشفي علي الانترنت, بعدها قم بالضغط علي تقدم الآن واملئ بيناتك بهدوء كاملة وصحيحة, ستقوم ادارة الموارد البشرية التابعة للمشفي بمراجعة السير الذاتية المتلقاه من قبل المرشحين للتوظيف, فيما تتولي عملية الفرز والانتقاء من بينها والتواصل مع الاكثر اتساقا وظروف وشروط وطبيعة كل وظيفة معلنة, التقديم متاح لجميع الجنسيات الموجودة بالكويت عدا تخصص طبيبة نساء وولادة المطلوب/ كويتية فقط, وكذا تخصص مسئول قاعدة بيانات فالتقديم متاح للتواجدين في الكويت وخارجها علي ذات التخصص فقط.

- نصائح لبناء سيرة ذاتية وطريقة ارسالها لمسؤول التوظيف : يرجي الضغط هنا 
لمتابعة فرص العمل الموجهة للمصريين الراغبين في السفر للكويت : يرجي الضغط هنا
لمتابعة فرص السفر للمقيمين خارج دولة الكويت وراغبين في القدوم اليها : يرجي الضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-