القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الاعلان عن عقود عمل للمصريين في دولة الكويت اليوم

أصبحت فكرة دخول الكويت من خارج البلاد بقصد العمل بها الكثير من الصعوبات, الاعلان التالي منقول عن مكتب لالحاق العمالة في جمهورية مصر العربية, يطلب التوسط للتعاقد مع عمالة من مصر للسفر واستلام العمل بدولة الكويت علي مهنتي : 1/- سائقين موتوسكيل. 2/- موظف كاشير, بوجه عام نتعامل مع مكاتب السفريات من باب افلح ان صدق, وعليه فلابد من الالتزام بعدم سداد أي مبالغ مالية او مستحقات يتم الاتفاق عليها مع المكتب نظير التعاقد قبل استلام العقد موثق ونظامي بشكل سليم, ولا تنجرف الي الكلمة الاكثر تداول بين اصحاب مكاتب السفريات وهي : المقابل المادي لضمان الجدية في التعاقد.

للتذكرة لا تنسي أن تسأل في كل كبيرة وصغيرة تخص التعاقد, من نوع العقد ومدته وهل به شروط جزائية ام لا, والاجازة السنوية وتذاكر الطيران والتامين الطبي ورسوم الاقامة والمواصلات, أهم شئ الراتب الشهري وما يقابله من عدد ساعات عمل, ولا تصدق في اي وعود او تسويف فقط ما يكتب بالعقد هو ما ستجده في الكويت, وان كان هناك خلل يمكنك الذهاب الي شئون الاقامة بالكويت لشكوي الكفيل استنادا للعقد الموقع طرفكم وطرف الكفيل.

التخصصات المطلوبة من مصر للعمل في دولة الكويت علي تخصصات :

  1. سائق موتوسيكل توصيل / ديليفري, خبرة بالمجال من 3 لــ 5 سنين, شرط الا يتجاوز السن 30 عام.
  2. كاشير حاصل علي مؤهل دراسي جامعي وخبرة بالمجال من 3 لــ 5 سنين, شرط الا يتعدي العمر 30 سنة.
# لتقديم طلب التوظيف يرجي ارسال سيرة ذاتية الي البريد الالكتروني التالي أو من خلال رقم واتسآب مع ضرورة كتابة المسمي الوظيفي المقصود في خانة موضوع الرسالة : job.recruitir@gmail.com أو 01095557082

- اسم المكتب الوسيط : شركة المودة جروب لتوظيف المالة المصرية بالخارج.
- ترخيص قوي عاملة مصرية رقم : 796 شركات.

- نصائح لبناء سيرة ذاتية وطريقة ارسالها لمسؤول التوظيف : يرجي الضغط هنا 
لمتابعة فرص العمل الموجهة للمصريين الراغبين في السفر للكويت : يرجي الضغط هنا
لمتابعة فرص السفر للمقيمين خارج دولة الكويت وراغبين في القدوم اليها : يرجي الضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال