وظائف بالكويت اليوم في مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي 7 نوفمبر 2019

فتح باب التوظيف بمركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي في الكويت اليوم

التخصصات المطلوبة للعمل من داخل الكويت علي ما يلي من تخصصات وشروط :

  1. مرشد للعمل بدوام كامل شرط الخبرة بالمجال لا تقل عن 4 سنوات, حاصل علي شهادة بتخصص في مجال العلوم أوالفنون وما شابه, يتقن اللغة الانجليزية وقادر علي التواصل مع الاخرين بعلاقات عامة جيدة, يدير الوقت بشكل جيد والقدرة علي حل المشكلات والتفكير النقدي.
  2. مرشد للعمل بنصف دوام شرط الخبرة بالمجال لا تقل عن 4 سنوات, حاصل علي شهادة بتخصص في مجال العلوم أوالفنون وما شابه, يتقن اللغة الانجليزية وقادر علي التواصل مع الاخرين بعلاقات عامة جيدة, يدير الوقت بشكل جيد والقدرة علي حل المشكلات والتفكير النقدي.
  3. أمين متاحف العلوم شرط الخبرة بالمجال من 7 حتي 10 سنوات, حاصل علي درجة الماجستير او ما شابه, يمتلك خبرة في عمل المتاحف والمعرفة الراسخة للمواضيع التي تمت مناقشتها في متاحف المركز, الخبرة المسبقة في العلوم والفنون والثقافات المختلفة, القدرة علي التواصل الفعال شفهي وخطي, يتقن اللغتين العربية والانجليزية.
  4. أمين سجل يمتلك خبرة بنفس المجال من 3 حتي 5 سنين, حاصل علي درجة البكالوريوس في دراسات المتاحف او الفنون او ما شابه, قادر علي التواصل الفعال شفهي وخطي, يتقن اللغتين العربية والانجليزية.
  5. مدير ادارة التعليم يمتلك خبرة بالمجال من 8 حتي 10 سنين, حاصل علي درجة الماجستير او ماشبه قادر علي التواصل شفهي وخطي بفاعلية, يمتلك خبرة في السابق لدي مؤسسات ثقافية او خبرة ادارية في قطاع التعليم, يتقن اللغتين العربية والانجليزية.
# لمزيد من التفاصيل والاستفسارات وتقديم طلب التوظيف يرجي التواصل مع البريد الالكتروني التالي : careers@ascckw.com

آخر موعد لقبول طلبات التوظيف هو 15 نوفمبر الجاري 2019.

- نصائح لبناء سيرة ذاتية وطريقة ارسالها لمسؤول التوظيف : يرجي الضغط هنا 
لمتابعة فرص العمل الموجهة للمصريين الراغبين في السفر للكويت : يرجي الضغط هنا
لمتابعة فرص السفر للمقيمين خارج دولة الكويت وراغبين في القدوم اليها : يرجي الضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-