القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

فرص سفر للمصريين للعمل في دولة الكويت اليوم

تقبل طلبات السفر من مصر فقط للعمل بدولة الكويت وفقا لما يلي :

التخصصات المطلوبة للسفر كالتالي :
  1. 1/- مترجمين : شرط الخبرة بالمجال لا تقل عن 5 سنين, القدرة علي الترجمة من الانجليزية الي العربية, ومن العربية للانجليزية, يشترط توفر حسن المظهر والهندام, التقدم متاح للرجال فقط.
  2. 2/- مسوقيين : شرط الخبرة بمجال التسويق لا تقل عن 5 سنين, علي معرفة بنظم الدراسات التسويقية وخبرة عملية بمجال التسويق بنظام / B2B , B2C.
# لتقديم طلب التوظيف من مصر للعمل في دولة الكويت, وبعد توفر الشروط الموضوعه في كل تخصص, يرجي من الراغب في السفر ارسال سيرة ذاتية حديثة الي عنوان البريد الالكتروني التالي: hr.naseemalakhwa@gmail.com أو عن طريق رقم واتسآب التالي : 01000617665 , يرجي ذكر المسمي الوظيفي بخانة موضوع الرسال مع الاسم.

- اسم المكتب الوسيط : شركة نسيم الإخوة للتوظيف.
- ترخيص قوي عاملة مصرية رقم : 502.

تعليقنا علي الاعلان :
كما هو المعتاد في اي اعلان توظيف خارجي للمقيمين خارج الكويت, وعندما يكون الوسيط مكتب الحاق عمالة او سفريات, يتوجب عليك الحذر الشديد في التعامل مع المكاتب بوجه عام, ولا تدفع اي مقابل مادي بدون استلام اوراق نظامية رسمية تثبت حقك, ولا تنخدع باي وعود او تسويق, فقط ما يكتب في العقد هو ما تلتزم به وتستطيع المطابه به في حاله اخلال الشركة ببنود التعاقد غير ذلك فلا حق لك, لا تنسي السؤال في كل كبيرة او صغيرة من مدة العقد ونوعه واي شروط جزائية قد توضع بالعقد, والاجازة السنوية لابد ان تكون مدفوعه مع تذاكر الطيران وعدد ساعات الدوام او العمل اليومية مقابل الراتب المتفق عليه. بالتوفيق للجميع.

- نصائح لبناء سيرة ذاتية وطريقة ارسالها لمسؤول التوظيف : يرجي الضغط هنا 
لمتابعة فرص العمل الموجهة للمصريين الراغبين في السفر للكويت : يرجي الضغط هنا
لمتابعة فرص السفر للمقيمين خارج دولة الكويت وراغبين في القدوم اليها : يرجي الضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال