القائمة الرئيسية

الصفحات

بدء صرف رواتب المعلمين الوافدين الجدد بوزارة التربية الكويتية

انفراجة في ازمة رواتب الملتحقين حديثا بوزارة التربية الكويتية

أعلن الوكيل المساعد للقطاع المالي بوزارة التربية في دولة الكويت السيد/ يوسف النجار في تصريح صحفي بدء إجراءات صرف رواتب المعلمين الذين تم التعاقد معهم مؤخرا من الخارج من دول : الأردن وفلسطين, لسد النقص في بعض التخصصات في الهيئة التعليمية بمختلف المراحل الدراسية.

وافاد الوكيل المساعد بإن القطاع المالي لن يتأخر بصرف الرواتب فور وصول الكشوفات من القطاع الإداري التابع للوزارة، مشيرا إلى أن هناك 100 معلم ومعلمة تم الانتهاء من إجراءات تعيينهم بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية في وقت سابق اضافة الي وزارة التعليم العالي التي تقوم بمعادلة شهاداتهم، مضيفا انه سيتم الصرف لكل من انتهت إجراءاته وفق النظم واللوائح المعمول بها.


موظحا بأن هناك عدد = 170 معلما ومعلمة آخرين في انتظار الانتهاء من إجراءات تعيينهم لبدء صرف رواتبهم اسوة بزملائهم ممن انتهت معاملاتهم كاملة، موضحا أنه سيتم صرف رواتبهم بأثر رجعي مع خصم السلفة الـ 200 دينار التي حصلوا عليها فور وصولهم.


وأكد النجار أن الوزارة تبذل جهودا كبيرة بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية في هذا الجانب، وذلك بتعليمات ومتابعة مباشرة من وزير التربية ووزير التعليم العالي د.سعود الحربي.

- نصائح لبناء سيرة ذاتية وطريقة ارسالها لمسؤول التوظيف : يرجي الضغط هنا 
لمتابعة فرص العمل الموجهة للمصريين الراغبين في السفر للكويت : يرجي الضغط هنا
لمتابعة فرص السفر للمقيمين خارج دولة الكويت وراغبين في القدوم اليها : يرجي الضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال