وظائف خالية للتونسيين في دولة الكويت اليوم 25-2-2020

اعلان توظيف خارجي للعمالة التونسية في دولة الكويت اليوم

تعلن الوكالة التونسية للتعاون التونسية في الجمهورية التونسية عن توافر فرص عمل خارجية للكوادر الطبية الوتونسية في دولة الكويت, بروات شهرية مجزية للراغبين في السفر من تونس والعمل في دولة الكويت بتاريخ اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020 علي ان يستمر قبول طلبات العمل من خلال الموقع الرسمي للوكالة التونسية للتعاون الفني علي الانترنت حتي الاربعاء 4 مارس المقبل 2020.

التخصصات المطلوبة للعمل في دولة الكويت من تونس كما يلي :

  1. طبيب متخصص بمجال الاشعة : حاصل علي الشهادة الوطنية للدكتوراه في الطب وشهادة الماجستير المهني, الراتب الشهري 1000 دينار او 1500 دولار, متخصص بالتوصير الطبي والعلاج بالاشعة يجيد اللغة الانجليزية ويمتلك خبرة بحد ادني 5 سنين والسن لا يتجاوز 45 سنة , التقديم متاح للجنسين بدون قيود علي المتزوجين. (للتقديم اضغط هنا).
  2. طبيب متخصص في الانف والذن والحنجرة : حاصل علي الشهادة الوطنية للدكتوراه في الطبي شهادة طبيب متخصص يجيد اللغة الانجليزية والا يتجاوز العمر 50 سنة والخبرة لا تقل عن 5 سنين التقدم متاح للجنسين سواء اعذب او متزوج (للتقديم اضغط هنا).
  3. طبيب متخصص بمجال العيون : حاصل علي الشهادة الوطنية للدكتوراه في الطب / طبيب متخصص يجيد اللغة الانجليزية والسن لا يتجاوز 50 سنة والا تقل سنوات الخبرة علي 5 سنين (للتقديم اضغط هنا).
  4. طبيب متخصص بمجال الجلدية : حاصل علي الشهادة الوطنية للكتوراه في الطب / شهادة الماجستير المهني / شهادة طبيب متخصص يجيد اللغة الانجليزية والسن لا يتعدي 50 عام والخبرة لا تقل عن 5 سنوات والتقديم متاح للجنسين اعذب ومتزوج (للتقديم اضغط هنا).
  5. طبيب متخصص بمجال جراحة التجميل : حاصل علي الشهادة الوطنية للدكتوراه في الطب / طبيب متخصص يجيد اللغة الانجليزية والسن لا يتجاوز 50 سنة والا تقل سنوات الخبرة علي 5 سنين (للتقديم اضغط هنا).
  6. طبيب متخصص بمجال الجهاز الهضمي : حاصل علي الشهادة الوطنية للدكتوراه في الطب / طبيب متخصص يجيد اللغة الانجليزية والسن لا يتجاوز 50 سنة والا تقل سنوات الخبرة علي 5 سنين (للتقديم اضغط هنا). 
  7. طبيب متخصص بمجال النساء والتوليد : حاصل علي الشهادة الوطنية للدكتوراه في الطب / طبيب متخصص يجيد اللغة الانجليزية والسن لا يتجاوز 50 سنة والا تقل سنوات الخبرة علي 5 سنين (للتقديم اضغط هنا). 
- نصائح لبناء سيرة ذاتية وطريقة ارسالها لمسؤول التوظيف : يرجي الضغط هنا 
لمتابعة فرص العمل الموجهة للمصريين الراغبين في السفر للكويت : يرجي الضغط هنا
لمتابعة فرص السفر للمقيمين خارج دولة الكويت وراغبين في القدوم اليها : يرجي الضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-