اليوم المفتوح للتوظيف بمجموعة الخليج للتأمين الكويتية 27 ديسمبر 2022

 دعوة لحضور مقابلات التوظيف في الكويت علي تخصصات موظفين كول سنتر وأطباء إستشاريين جراحة, الإعلان مُخصص لجميع الجنسيات المقيمة علي أرض الكويت من الوافدين والمواطنين, التقديم بالحضور الشخصي يوم السبت الموافق 24 ديسمبر الجاري 2022, كما تم تخصيص بريد إلكتروني لإرسال السيرة الذاتية قبل الشروع بحضور المقابلات المباشرة في الموعد  المقرر, الإعلان خاص بالعمالة الموجودة علي أرض الكويت وليست بالخارج.


التخصصات المطلوبة للعمل في شركة الخليج للتأمين بالكويت:

  1. موظفين كول سنتر ومركز إتصال شرط القدرة العالية علي التواصل باللغتين العربية والإنجليزية, خبرة في التعامل مع العملاء من حملة مؤهل الثانوي العام علي الأقل, التوظيف سيكون بإدارة خدمة العملاء بنظام الورديات.
  2. أطباء إستشاريين جراحة من الحاصلون علي بكالوريوس الطب والجراحة (MBBS) بشرطالقدرة علي الإنضمام الفوري للعمل, والقبول بالعمل بنظام الورديات في إدارتي الموافقات الطبية وخدمة العملاء.

الأوراق المطلوبة وطريقة تقديم طلب العمل بشركة الخليج للتأمين:

  • سيرة ذاتية حديثة.
  • صورة من جواز السفر به صلاحية كافية.
  • البطاقة المدنية في الكويت سارية.
  • الشهادات العلمية وشهادات الخبرة ان وجدت.

يُرجي اولا إرسال السيرة الذاتية للبريد الإلكتروني التالي: Careers@gig.com.kw وللمزيد من المعلومات يُمكن لحضراتكم مراجعة رقم البدالة التالي: 1802080 علماً بأن المقابلات المباشرة ستتم يوم السبت 24-12-2022 من الساعة 9 صباحاً حتي الساعة الواحدة ظهراً في العنوان التالي/ مبني الخليج للتأمين بمنطقة الشرق في شارع أحمد الجابر بالقطعة رقم (5) بالطابق الثاني.

كما يُمكن لحضراتكم متابعة الإعلانات التالية:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-