وظائف في الكويت للمصريين محدث بإستمرار

هل تقيم في مصر وتبحث عن تأشيرة لدخول الكويت والحصول علي إقامة عمل, للحصول علي فيزا لدخول الكويت سنقوم بمساعدتك في هذا الأمر بنشر كافة الوظائف التي تتوافر لدينا من إعلانات خارجية مُخصصة للمقيمين في مصر بصورة منتظمة, دورك البحث فيما يلي عما يناسبك من تخصصات وظيفية وفي نهاية كل إعلان ستجد طريقة التقديم, علي الأغلب الإعلانات التي يتم نشرها يتوسط بها مكاتب إلحاق عمالة وعليه يجب أن تفهم أننا لا نضمن أي إتفاقات قد تتم بينك وبين المكاتب الوسيطة, وعليه يتوجب عليك السؤال في كل كبيرة وصغيرة تخص التعاقد, ولا تستمع للوعود فقط ما يُكتب بعقد العمل الخاص بك, هو ما تلتزم به الشركات والمكاتب والوسيطة ويَضمنه قانون العمل في دولة الكويت.

الوظائف المطلوبة من مصر للعمل في الكويت:


أعلنت وزارة القوى العاملة المصرية في بيان صحفي عن إستعداد الوزارة ممثلة في الإدارة العامة للتشغيل بالخارج بدء تلقي طلبات السفر من الأطباء والممرضين المصريين, وذلك تلبية لحاجة مستشفيات الضمان الصحى التابعة لدولة الكويت, التى تعمل فى نشاط الرعاية الصحية فى دولة الكويت للعمالة الوافدة المُنشأة حديثاً, وذلك إعتبارا من يوم غد الأحد الموافق 11 ديسمبر 2022, بنظام التعاقدات الخارجية من جمهورية مصر العربية إلي دولة الكويت.

 

التخصصات المطلوبة للسفر من مصر والعمل بالكويت في مستشفيات الضمان الصحي:

  1. مطلوب عدد 50 طبيب.
  2. مطلوب عدد 200 ممرض من الجنسين.

حيث يتم تعيين الأطباء والممرضين من الجنسين علي كفالة مستشفيات الضمان الصحي الكويتية الجديدة, وذلك وفقاً لتشريعات العمل الكويتية برواتب تبدأ من 1800 دينار كويتي وتصل حتي 2450 دينار كويتي للأطباء، ونسبة للأطقم التمريضية تقدر براتب 400 دينار كويتى علماً بأنه يتم توفير بدل سكن وانتقال للعاملين

سيتم فتح باب تلقي الطلبات للسفر من مصر والعمل في دولة الكويت بداية من يوم الأحد المقبل ويستمر قبول طلبات السفر لمدة لا تتجاوز الأسبوعين، علماً بأن التخصصا المطلوبة من الأطباء المصريين للتعاقد مع وزارة الصحة الكويتي كالتالي:

  1. طبيب تخدير إستشارى وأخصائى ومسجل.
  2. طبيب جراحة عامة إستشارى ومسجل.
  3. طبيب باطنة استشارى وأخصائى ومسجل.
  4. طبيب أمراض النساء والتوليد أخصائى ومسجل.
  5. دكتور طب الأطفال إستشارى ومسجل.
  6. طبيب آشعة إستشارى وأخصائى ومسجل.
  7. طبيب اخصائى تخدير.
  8. طبيب مختبر.
  9. ممرض من الجنسين حاصل على بكالريوس تمريض،وعدد سنوات الخبرة لا تقل عن 3 سنوات،ويخضع لفترة إختبار 3 شهور ،مع إجادة اللغة الإنجليزية ، وعلى أن تكون مدة العقد سنتين.

الإمتيازات الممنوحة للأطباء والممرضين المسافرين من مصر للكويت:

  • تقوم وزارة الصحة الكويتية بتوفير بدلات للسكن.
  • توفير بدلات الانتقال للعاملين.
  • منح تذكرة سفر للوصول بالنسبة للممرضين.
  • توفير تأمين صحى شامل مصاريف الإقامة.
  • الأوراق المطلوبة لتقديم طلب السفر من مصر إلي دولة الكويت:

فيما أفادت وزارة القوي العاملة المصرية بانه على الراغبين فى الحصول علي عقد عمل في دولة الكويت من الأطباء والممرضين المصريين ضرورة تسجيل البيانات على منظومة التشغيل الخارجى بموقع وزارة القوى العاملة الرسمى من خلال الرابط التالي: تقدم الآن حيث تستمر مهلة قبول طلبات السفر من مصر للكويت لمدة 15 يوماً إعتباراً من غداً الأحد 11 ديسمبر الجاري 2022.

 أو بالحضور الشخصي عن طريق التقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل بالخارج بمبنى وزارة القوى العاملة بالعنوان التالي: 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر في محافظة القاهرة علماً بان الأوراق المطلوبة من المتقدمين هي: 

  • سيرة ذاتية حديثة.
  • صورة من شهادة الخبرة.
  • صورة المؤهل المتحصل عليه.
  • صورة من جواز السفر الملون إن وجد به صلاحية كافية.
 إعلانات وظيفية سابقة:
 
الإعلان بتاريخ 26 أكتوبر 2022 مطلوب عمالة من مصر للسفر والعمل في الكويت, عقود السفر للمصريين في الكويت بتخصصات هندسية وعمالة فنية وحرفية ومقاولات:




الإعلان عن عقود عمل وتأشيرات وفيزا سفر للعمل في دولة الكويت للعمالة المصرية, تاريخ نشر الإعلان 8 سبتمبر 2022, التخصصات المطلوبة من مصر للسفر والعمل بدولة الكويت مرتبطة بمجال المقاولات في شركة كويتية رائدة.

الشركة الوسيطة في مصر بين الراغبين في الحصول علي عقد العمل والشركة الكويتية: الشركة الخليجية لإلحاق العمالة المصرية بالخارج, وتحمل ترخيص قوي عاملة مصرية رقم 555 شركات, التخصصات المطلوبة موزعة علي (14) تخصص بتدرج وظيفي ما بين المهن الإشرافية والفنية والحرفية ممن لديهم الخبرة الكافية بمشروعات محطات الكهرباء والتبريد والتكييف وغيرها, فيما تم تخصيص بريد إلكتروني رسمي لتلقي طلبات السفر من الراغبين في الإلتحاق بالعمل في دولة الكويت.

التخصصات المطلوبة للسفر من مصر للعمل بالكويت بشركة مقاولات اليوم:

  1. مشرفين ميكانيكا شرط الخبرة من 8 حتي 10 سنين بمشاريع صيانة محطات الكهرباء والطاقة ومشروعات صيانة معدات الرفع والكرينات بمحطات توليد الكهرباء وتحلية المياه.
  2. فني ميكانيكا شرط الخبرة من 3 إلي 8 سنوات بمشاريع صيانة محطات الكهرباء والطاقة ومشروعات صيانة معدات الرفع والكرينات بمحطات توليد الكهرباء وتحلية المياه.
  3. فنيين معدات ثقيلة شرط الخبرة لا تقل عن خمس سنوات بمشاريع صيانة محطات الكهرباء والطاقة ومشروعات صيانة معدات الرفع والكرينات بمحطات توليد الكهرباء وتحلية المياه.
  4. مشرفين كهرباء شرط الخبرة لا تقل عن عشر سنوات بمشروعات صيانة محطات الكهرباء والطاقة ومشروعات صيانة معدات الرفع والكرينات بمحطات توليد الكهرباء وتحلية المياه, ومشروعات صيانة البطاريات الكهربائية بالمطارات وصيانة أنظمة التحكم.
  5. فنيين كهرباء بواقع خبرة خمس سنوات بمشروعات صيانة محطات الكهرباء والطاقة ومشروعات صيانة معدات الرفع والكرينات بمحطات توليد الكهرباء وتحلية المياه, ومشروعات صيانة البطاريات الكهربائية بالمطارات وصيانة أنظمة التحكم.
  6. مساعدين فنيين كهرباء خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات بمشروعات صيانة محطات الكهرباء والطاقة ومشروعات صيانة معدات الرفع والكرينات بمحطات توليد الكهرباء وتحلية المياه, ومشروعات صيانة البطاريات الكهربائية بالمطارات وصيانة أنظمة التحكم.
  7. فورمان إنذار حريق خبرة عشر سنين بمشروعات أجهزة الإنذار ومكافحة الحريق بمحطات الكهرباء والطاقة.
  8. فني إنذار حريق خبرة خمس سنوات بمشروعات أجهزة الإنذار ومكافحة الحريق بمحطات الكهرباء والطاقة.
  9. فورمان مكافحة حريق خبرة عشر سنوات بمشروعات أجهزة الإنذار ومكافحة الحريق بمحطات الكهرباء والطاقة.
  10. فني مكافحة حريق خبرة خمس سنوات بمشروعات أجهزة الإنذار ومكافحة الحريق بمحطات الكهرباء والطاقة.
  11. فني تبريد وتكييف خبرة من 5 حتي 7 سنوات بمجال صيانة التكييفات بمحطات الكهرباء والطاقة.
  12. كيميائي تحليلي خبرة خمس سنوات بمشروعات صيانة محطات الكهرباء والطاقة.
  13. مشغل رافعات وكرينات علوية خبرة خمس سنين بأعمال صيانات المعدات من رافعات وكرينات في محطات التوليد للكهرباء وتحلية المياه.
  14. فنيين مصاعد علي خبرة سنتين بمشروعات أعمال الصيانة لمعدات الرفع الكرينات بمحطات توليد الكهرباء وتحلية المياه.

طريقة تقديم طلب السفر للعمل في دولة الكويت من مصر:

علي من تنطبق عليهم الشروط ضرورة إرسال السيرة الذاتية حديثة مكتملة إلي البريد الإلكتروني التالي: Kh.co555@yahoo.com ويُفضل كتابة التخصص وسنوات الخبرة والإسم مختصر بخانة موضوع الرسالة عند إرسال طلب التوظيف, علماً بأنه يُرجي إحضار الأوراق التالية عند القدوم لإتمام المقابلات الشخصية في مقر الشركة الخليجية لإلحاق العمالة المصرية بالخارج في محافظة القاهرة بمدينة نصر 18 شارع نجاتي سراج عمارة برج الشروق (18) بالدور الأرضي بجوار السراج مول بإمتداد شارع مكرم عبيد:

  • سيرة ذاتية حديثة.
  • صورة المؤهل الدراسي.
  • صورة من شهادات الخبرة والدورات التدريبية المُتحصل عليها.
  • عدد 2 صورة شخصية حديثة.
  • صورة جواز السفر يحتوي علي صلاحية لا تقل عن ثلاثة سنوات.
تابع إعلانات سابقة :

الإعلان عن فرص سفر للمصريين للعمل في الكويت بمجال المطاعم الكبري, جهة العمل في دولة الكويت مطاعم وجبات سريعة عالمية تابعة لمجموعة أمريكانا, تاريخ نشر الإعلان اليوم الخميس 18 أغسطس 2022, الخصصات المطلوبة للسفر من مصر والعمل بدولة الكويت كالتالي:
  1. مساعد مدير مطعم يمتلك خبرة لا تقل عن العام بنفس المسمي الوظيفي, سبق له العمل بمطاعم وجبات سريعة يتقن اللغة الإنجليزية بشرط ألا يتعدي السن 35 سنة.
  2. مشرف مطعم خبرة لا تقل عن ستة أشهر بنفس المسمي الوظيفي شرط يجيد اللغة الإنجليزية والعمر لا يتعدي 30 سنة.
  3. عضو فريق ويتر خبرة بالمجال والعمر لا يتجاوز 30 سنة جيد جدا باللغة الإنجليزية.
  • لمعرفة التفاصيل كاملة يرجي التواصل مع الرقم التالي واتسآب: 01143003311 
  • المكتب الوسيط في السفر: شركة المراكز العربية لخدمات التوظيف فرع جمهورية مصر العربية.

الإعلان عن توافر عقود عمل خارجية للعمالة الفنية والهندسية المصرية الراغبة في السفر للعمل بدولة الكويت تعاقدات من مصر إلي الكويت, تاريخ نشر الإعلان 13 أغسطس 2022:

الشركة الوسيطة في العقود: شركة الفجر لإلحاق العمالة المصرية بالخارج.
ترخيص قوي عاملة مصرية رقم 447.
يتم قبول طلبات التوظيف من خلال إرسال السيرة الذاتية إلي البريد التالي: info@alfajr.com.eg
التخصصات المطلوبة اليوم للتوظيف من مصر بدولة الكويت هي:



------------------------

إعلان توافر تأشيرات للمصريين للعمل في دولة الكويت اليوم 30 يونيو 2022:
  • تاريخ نشر الإعلان: 30 يونيو 2022.
  • جهة العمل: شركة كويتية مُختصة بالمقاولات العامة.
  • المكتب الوسيط في جمهورية مصر العربية: شركة علاء الدين للسفريات.
  • ترخيص قوي عاملة مصرية: رقم 625.
التخصصات المطلوبة:
  1. ممرضات.
  2. مبيضين محارة براتب شهري 250 دينار كويتي.
  3. سباكين صحي براتب شهري 250 دينار كويتي.
  4. بنائين طوب / طابوق براتب شهري 250 دينار كويتي.
  5. عمالة معمار براتب شهري 200 دينار كويتي.

طريقة تقديم طلب العمل في جمهورية مصر العربية: تتم المقابلات اليوم الخميس من الساعة 11.00 ظهراً في مقر الشركة الوسيطة الكائن في محافظة الشرقية بمدينة الزقازيق بميدان المحطة بجوار بنزينة مصر أعلي شركة يونس السياحية, ولمزيد من التفاصيل يُمكن لحضراتكم مراجعة الأرقام التالية: 055/2303541 - 01200903443 - 01200903433 - 01207331219


متوفر تأشيرات عمل خارجية للعمالة المصرية وفيزا لدخول الكويت من مصر بتخصص موظفين مبيعات.
  • تاريخ نشر الإعلان 24 يونيو 2022.
  • موعد المقابلات في مصر الأربعاء 29 يونيو 2022.
  • التخصص المطلوب : موظفين مبيعات ألعاب أطفال.
  • جهة العمل في دولة الكويت: شركة كبري مختصة بمجال مبيعات ألعاب الطقل.
  • الشركة الوسيطة في توفير العقد في مصر: شركة الطائف للتوظيف بالخارج برقم ترخيص 494 قوي عاملة مصرية.

تُعلن شركة الطائف لتوظيف العمالة المصرية في الخارج عن توافر تأشيرات عمل بدولة الكويت بوظيفة بائع ألعاب أطفال, علي أن تُجري المقابلات يوم الأربعاء المقبل والموافق 29 يونيو 2022 إعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً وحتي الساعة الخامسة والنصف مسائً, وذلك بمقر الشركة في محافظة الجيزة بمنطقة المهندسين في شارع سوريا بناية (77) بالدور الثالث مقابل توكيل نيسان, ولتقديم طلب التوظيف والتسجيل بشكوف الشركة قبل حضور المقابلات يُرجي إرسال السيرة الذاتية إلي عنوان البريد الإلكتروني التالي مع توضيح المسمي الوظيفي (بائع لعب أطفال) بخانة موضوع الرسالة: M.hr@altaef.com علماً بأن شروط التقديم كالتالي:

  1. الخبرة في مجال مبيعات ألعاب الطفل معلامات تجارية معروفة (هاملز / تويزارس / هدية ,, وغيرها).
  2. ألا يقل عُمر المتقدم عن 23 سنة ولا يزيد علي 40 سنة.
  3. المظهر اللائق وحسن الخلق والتعامل مع العملاء.
إعلان توظيف فنيين صيانة أجهزة منزلية في الكويت 22 يونيو 2022

  • فرص سفر للعمالة المصرية في دولة الكويت بمهنة فنيين صيانة أجهزة منزلية شرط الخبرة لا تقل عن سنتين بالمجال, مع ضرورة توفر رخصة قيادة مصرية سارية وألا يقل السن عن 21 عاماً ولا يتجاوز 40 عاماً, المكتب الوسيط شركة المراكز العربية فرع جمهورية مصر العربية, التقديم بإرسال السيرة الذاتية واتس آب للرقم التالي: 0020117778377
  • تاريخ النشر 22 يونيو 2022.

تعلن مجموعة أسيكو بدولة الكويت للمقاولات وصناعة الأسمنت عن احجاتها للتعاقد مع عدد من الكوادر المهنية المصرية الراغبة في السفر للعمل بدولة الكويت عقود عمل خارجية أو ما يعرف (بالفيزا), إستقدام من مصر للعمل في دولة الكويت بتخصصات مرتبطة بعمال المصانع والسائقين والبنائين وحراس الأمن الحدادين, حيث تُجري المقابلات في جمهورية مصر العربية علي مدار ثلاثة أيام مُتصلة من الثلاثاء 28 يونيو حتي الخميس 30 يونيو 2022, الوظائف خارجية للمتواجدين في مصر فقط.

التخصصات المطلوبة للتوظيف بالكويت من مصر بشركة أسيكو للأسمنت:

  1. عمال يُفضل من لديه خبرة سابقة في شركات المقاولات وصناعة الأسمنت.
  2. سائقين يُفضل أصحاب الخبرة المسبقة في شركات الخلط الجاهز والأسمنت.
  3. بنائين شرط الخبرة في مجال البناء.
  4. حدادين شرط الخبرة بمجال الحدادة.
  5. أفراد أمن يجيدون القراءة والكتابة.

الشروط المطلوبة في المتقدمين للسفر من مصر للكويت:

  • القدرة علي القراءة والكتابة باللغة العربية.
  • اللياقة الصحية والطبية مع الخبرة بمجال التخصص.
  • تُمنح الأفضلية بالقبول لمن يمتلك خبرة في مجال شركات الخلط وصناعة الأسمنت.
  • إجتياز المقابلات الشخصية المباشرة بعد إستيفاء الشروط المطلوبة للتعيين وفقاً لضوابط كل تخصص.

الأوراق المطلوبة للتقديم للسفر من مصر للكويت اليوم:

  • صورة من جواز السفر به صلاحية كافية.
  • شهادة الخبرة بمجال التخصص حال كانت مُتاحة.
  • تقديم شهادة تفيد بتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
  • تقديم صورة المؤهل الدراسي.
  • صورة من شهادة تأدية الخدمة العسكرية او الإعفاء منها.
  • تقديم فيش جنائي يفيد بعد صدور أحكام مُسبقة بحق المُتقدم.
  • تقديم صورة رخصة القيادة سواء أولي او ثالثة لوظيفة سائق.

طريقة تقديم طلب السفر للعمل في دولة الكويت من مصر:

بداية المقابلات ستتم مع الشركة الكويتية صاحبة عرض التوظيف من خلال من ينوب عنها في إختيار الموظفين المؤهلين, وعليه لن يتم تحصيل رسوم مقابل عقود العمل ولا عمولات تحت أي مسمي, علماً بان الشركة غير مسؤولة عن أي تعاملات تتم خارج المقر المخصص لحضور المقابلات, وعلي من يجد في نفسه المؤهلات والخبرات للتقدم بطلب التوظيف حضور المقابلات الشخصية خلال الأيام المحددة من تاريخ 28 حتي 30 يونيو 2022 في مصر بمحافظة القاهرة في مدينة العبور بالحي السادس بجوار محطة بنزين وطنية بقاعة (PIXI) إعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتي الساعة الخامسة مساءً, ولمزيد من التفاصيل يُمكن لحضراتكم مراجعة الرقم التالي التابع للقاعة مكان إجراء المقابلات في مصر: 002-01002006056



تاريخ نشر الإعلان 17 يونيو 2022 عقود عمل خارجية للعمالة المصرية في الكويت, التخصصات المطلوبة للسفر من مصر والعمل بدولة الكويت جاءت كما يلي:
  1. موظف شؤون قانونية وإدارية (HR) شرط من الحاصلين علي ليسانس الحقوق بتقدير عام لا يقل عن الجيد, ويمتلك خبرة بحد أدني خمس سنوات بمجال الشركات الكبري في جمهورية مصر العربية.
  2. محاسبين من الحاصلين علي بكالوريوس التجارة إنجليزي مع خبرة عملية من ثلاثة حتي خمس سنوات.
  3. مندوبين جوازات شرط من الحاصلين علي مؤهل عالي والخبرة الجيدة في التعامل مع الحاسب الآلي مع ضرورة إجادة اللغة الإنجليزية وإمتلاك رخصة قيادة مصرية صالحة.
المكتب الوسيط الشركة الخليجية لإلحاق العمالة المصرية بالخارج وعنوانها القاهرة بمدينة نصر (18) عمارة برج الشروق بـ (18) شارع نجاتي سراج بجانب السراج مول نهاية شارع مكرم عبيد, وللتواصل من خلال الرقم التالي: 0222702803 علماً بأنه يتم تلقي طلبات التوظيف بالبريد الإلكتروني علي العنوان التالي: Kh.co555@yahoo.com

تاريخ نشر الإعلان 16 يونيو 2022 إستقدام من مصر للكويت تأشيرات وعقود عمل:

مطلوب سائقين توصيل طلبات للعمل بمجموعة الكوت الغذائية الكويتية من مصر إلي الكويت عقود عمل خارجية عن طريق توفيرة تأشيرة دخول دولة الكويت من مصر للعمل بوظيفة سائق (ديلفري) توصيل طلبات, الشركة الوسيطة في مصر فرع شركة مجموعة المراكز العربية بجمهورية مصر العربية, الشركة المُستقدمة من مصر جهة التوظيف الكويتية شركة مجموعة الكوت الغذائية.
تاريخ إجراء المقابلات والموعد السبت المقبل الموافق 18 يونيو الجاري 2022 من الساعة 9 صباحاً وحتي الساعة 3 عصراً, عنوان المقابلات سيكون كالتالي: القاهرة (49) شارع عباس العقاد أمام توكيل (فابريكا) عمارة (ميد) بنك بالدور الأول, وذلك علماً بأن الشركة الكويتية توفر:

  • راتب شهري - المسكن - المواصلات - تذاكر الطيران.
  • علي أن يكون المُتقدم يمتلك رخصة قيادة مصرية خاصة أو مهنية والعمر لا يتجاوز 30 سنة وعلي معرفة باللغة الإنجليزية.
تاريخ النشر 16 يونيو 2022 المطلوب أفراد أمن من مصر للكويت :

مطلوب أفراد أمن من مصر للسفر والعمل في دولة الكويت بعقد حكومي محدد بعدد ثلاث سنوات, المكتب الوسيط شركة فرسان العرب لإلحاق العمالة المصرية بالخارج ويحمل ترخيص قوي عاملة مصرية رقم (1322) وعنوانه محافظة الجيزة بالطالبية فيصل أعلي أسواق مكة أمام نادي الطالبية شارع الشاذلي بالعمارة رقم (2) الدور الثاني علوي, جهة السفر بالكويت شركة الدروع لخدمات الحراسة, توفر الشركة الكويتية :
راتب شهري - المسكن - المواصلات - الإقامة - التأمين الصحي - تأمين شامل علي الفرد ضد الحوادث - دفع مستحقات الموظف عن كل سنة حتي نهاية الخدمة, تتعهد الشركة الوسيطة بعدم تحصيل قيمة التأشيرة إلا بعد إستلامها, وللتواصل معهم عن طريق الرقم: 00201155796766 - 00201068605558


تعليقنا علي الإعلان:

لاتدفع أي مبالغ مالية قبل الحصور علي أوراق نظامية معترف بها من الجهات الحكومية في مصر ودولة الكويت, ولا تصدق الوعود والبناء علي ما هو في المستقبل فما يكتب بالعقد فقط هو ما يتم الإعتراف به, علماً بأن العقود الحكومية بالكويت غير مسموح لها بالتنقل بين الشركات الأهلية الأكثر إنتشاراً والأعلي في الرواتب الشهرية, فقط إذا سمحت لك الشركة بالتحويل سيكون علي عقد حكومي آخر.

تاريخ نشر الإعلان 13 يونيو 2022 للمقيمين في مصر:

مطلوب صرافين للسفر من مصر والعمل بدولة الكويت في شركة صرافة كويتية, توفر الشركة راتب جيد مع الحوافز ومكافأة سنوية علي الربح وفقا لسياسة الشركة المُتبعة, الشروط توفر المؤهل المناسب والسن لا يتجاوز 30 سنة مع القدرة علي التواصل باللغة الإنجليزية والمظهر اللائق, وتُمنح الأفضلية لمن سبق له العمل بنفس المجال.
علي من يرغب في تقديم طلب التوظيف إرسال السيرة الذاتية موضحاً بها المؤهلات والخبرات وصورة شخصية حديثة إلي البريد الإلكتروني التالي: Bank@pioneerhr.com  أو واتس آب علي الرقم: 00201002527606
إسم المكتب الوسيط: شركة بايونير للموارد البشرية.

فرصة عمل فني كاميرات مراقبة ومعلم عصائر في دولة الكويت 7 يونيو 2022:

مطلوب فني كاميرات مراقبة للعمل في شركة كويتية مُتخصصة بمجال الأنظمة الأمنية ومطلوب معلم عصائر ومطلوب عامل تحضير طعام, الشروط المطلوبة الخبرة بمجال التخصص بما لا يقل عن ثلاثة سنوات والسن لا يتعدي 30 سنة توفر الشركة الكويتية راتب شهري مع تأمين السكن والإقامة الإنتقالات والتأمين الطبي, يُرجي ممن تنطبق عليهم الشروط إرسال السيرة الذاتية عن طريق البريد الإلكتروني علي العنوان التالي: Cv@rowad-alarab.com أو من خلال واتس آب علي الرقم التالي: 00201008347246

وللتعليق علي الإعلان يُرجي تفهم أن الموقع دوره وسيط إعلاني فقط ولا نتوسط في أي إتفاقات قد تتم بينك وبين الشركة الوسيطة في عملية السفر وعليه يتوجب عليك ما يلي: 
السؤال في كل كبيرة وصغيرة تخص عقد العمل من حيث طبيعة العمل والراتب وما يقابله من عدد ساعات والتخصص المذكور في إذن العمل نفسه ومدة التعاقد وهل يحتوي علي أي شروط جزائية, مع توضيح الأجازات الأسبوعية والسنوية المدفوعة الأجر, وما لم يرد نصاً في العقد لابد وأن يكون خاضع لقانون العمل الكويتي.

وظائف صنايعي سيراميك وبورسلين مصريين في الكويت:

فرص سفر للصنايعية المصريين إلي دولة الكويت بوظيفة صنايعي سيراميك وتركيب بورسلين, العدد المطلوب (100) للعمل في شركة مقاولات كويتية كبيرة, توفر الشركة راتب شهري 230 دينار كويتي مقابل عدد 8 ساعات عمل, للقيام بمهام تركيب (4 م) حوائط (20×20) و (15 م) أرضيات قياس (60 × 60) علي أن يتم إحتساب قيمة الإضافي كالتالي:
  • في حال زادت الكمية علي (10%) من إجمالي المطلوب من العامل شهرياً يتم إضافة مبلغ وقدره 23 دينار كويتي شهرياً وبذلك يُصبح الراتب الإجمالي مع الإضافي 253 دينار, شرط المحاظفة علي طريقة التركيب.
  • في حال زادت الكمية علي (20%) تتم إضافة مبلغ قيمته 44 دينار كويتي ويصبح راتب العامل الإجمالي 274 دينار, أيضا بشرط المحاظفة علي جودة التركيب.
يتم منح زيادة دورية كل 6 أشهر علي أن تتحمل الشركة الكويتية المسكن والمواصلات وتذكرة الطيران ذهاب وعودة.
يتم تلقي طلبات التوظيف مباشرة في مكتب شركة (مقر شركة الوسيلة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج) في العنوان: القاهرة مدينة نصر بالحي العاشر 18 شارع أحمد الزمر امام البوابة الثالثة بجواز خير زمان ومطاعم (ماكدونالدز) في الدور الأول مقر شركة الوسيلة.

فرص عمل للعمالة المصرية في دولة الكويت بمجال المطاعم 29 مايو 2022:

الإعلان الأول بتاريخ اليوم 29 مايو 2022 يطلب التعاقد مع بائع عصائر لا يُشترط الخبرة, الشرط أن يتراوح سن المتقدم ما بين 21 حتي 25 سنة من حملة المؤهلات المتوسطة, علماً بأن الشركة الكويتية توفر للعامل القادم من مصر للعمل لديها:

  • السكن والمواصلات.
  • تذكرة الطيران.
  • التأمين الصحي.

لتقديم طلب العمل غداً فقط الإثنين الموافق 30 مايو 2022 في مقر الشركة الوسيطة (المراكز العربية لخدمات التوظيف) إعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً وحتي الساعة الرابعة مساءً, علماً بأن المقابلة ستكون مع ممثل الشركة الكويتي في العنوان: 49 ب شارع عباس العقاد بمدينة نصر مبني (ميد بنك) بالدور الاول بجوار توكيل فبريكا.

الإعلان الثاني بتاريخ اليوم 29 مايو 2022 يطلب التعاقد مع ويتر حديث تخرج أو خبرة من حملة الكليات او الدبلومات شرط السن من 21 حتي 30 سنة ومستوي جيد باللغة الإنجليزية والمظهر اللائق, تُجري المقابلات يوم الثلاثاء 31 مايو 2022, بمقر الشركة في 49 ب شارع عباس العقاد بمدينة نصر مبني (ميد بنك) بالدور الاول بجوار توكيل فبريكا, من الساعة العاشرة حتي الساعة الرابعة مساءً علماً بأن الشركة الكويتية توفر:

  • السكن والمواصلات.
  • الفيزا وتذكرة الطيران.
  • التأمين الصحي.

وأن جهة العمل في الكويت في شركة مطاعم عالمية تعمل بسوق الغذاء في الكويت. 

 نشرت واحدة من شركات إلحاق العمالة في مصر إعلان إستقدام محفظين ومحفظات قرآن كريم من مصر للعمل في دولة الكويت, بالإضافة إلي مدير مركز حلقات القرآن الكريم ومحاسب مالي ومصور بتاريخ اليوم 28 مايو 2022, للتعاقد الخارجي من مصر إلي دولة الكويت إستقدام بعد النجاح في المقابلات الشخصية في مصر, وذلك تمهيداً لإنهاء إجراءات السفر من مصر للكويت في مواعيد تتحدد لاحقا.

وظائف في جمعية خيرية كويتية للمصريين محفظين وحفظات قرآن ومحاسبين ومصورين:

  1. عدد 20 محفظ قرآن كريم من الرجال.
  2. عدد مدير مركز حلقات قرآن كريم شرط الخبرة بنفس التخصص.
  3. عدد 20 محفظة قرآن كريم من الإناث.
  4. عدد 2 محاسب مالي يمتلك خبرة لا تقل عن الخمس سنوات.
  5. عدد 2 مصور خبرة بالمجال.

علماً بأن إسم المكتب الوسيط: شركة الصفا والمروة للتوظيف, ورقم الترخيص لدي القوي العاملة المصرية: رقم (17),عنوانه 72 شارع القصر العيني أمام وزارة التموين والتجارة بالقرب من محظة المترو (سعد زغلول).

الشروط المطلوبة في المتقدمين للسفر من مصر للكويت:

  • النطق الصحيح للحروف الأبجدية وإختيار كلمات مركبة ومشكلة بحركات مختلفة.
  • التعامل مع جميع مراحل الطلاب السنية والتعليمية.
  • القدرة علي التصرف في المواقف الصعبة.
  • التعاون الجاد مع المشرفين وإدارة الجمعية.
  • الحفظ الجيد للقرآن الكريم.
  • القدرة علي شرح الدروس بطرق مختلفة.
  • الإلتزام علي الحضور والإنصراف بالمواعيد المُحددة.
  • إمكانية التعامل مع التكنولوجيا وأساليب التعلم الحديثة وحفظ متون التجويد.
  • حسن الخط والكتابة مع ضرورة ألا يتجاوز عُمر المتقدم 35 سنة.

لتقديم طلب التوظيف يُرجي التكرم بإرسال السيرة الذاتية واتس آب علي الرقم التالي واتس آب: 00201001212789 أو بالتواصل من خلال الرقم: 0227963033 أو من خلال البريد الإلكتروني التالي: Alsafawal,arwa.jr@gmail.com

وظائف مصمم أثاث ومشرف ورشة مصري في الكويت 27 مايو 2022:

نشر مكتب متخصص في إلحاق العمالة المصرية بالخارج إعلان توظيف يطلب فيه التوسط بين الكفيل في دولة الكويت, وهو مصنع وشركة مختصة بتصنيع وبيع الأثاث والعمالة المصرية الموجودة في مصر ولديها رغبة في الحصول علي تأشيرة عمل في دولة الكويت, تاريخ النشر 27 مايو 2022, الإعلان مخصص للمقيمين في مصر والمقابلات في مصر للسفر للكويت والحصول علي عدم الممانعة أو الفيزا, التخصصات المطلوبة للسفر من مصر والعمل بالكويت اليوم:
  1. مصمم أثاث ومنسق (كود الوظيفة DES-20) يشترط الخبرة في التعامل مع برامج (فوتوشوب - أوتوكاد - سكتش آب ويغرها) الخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات قادر علي عمل تصاميم للكنب والمجالس والصوفات وغيرها بشكل إحترافي وتنسيقها, تُمنح الأفضلية لمن يمتلك خبرة في النتفيذ والإشراف علي ورش التصنيع.
  2. مشرف ورشة تصنيع أثاث (كود الوظيفة DS-21) يمتلك خبرة 3 سنين بمجال التخصص.
علي من تنطبق عليهم الشروط إرسال السيرة الذاتية مع توضيح المسمي الوظيفي وكود الوظيفة وإرفاق صورة شخصية حديثة للمتقدم علي البريد التالي: Sama601.kw@gmail.com
إسم المكتب الوسيط: شركة سما للموارد البشرية, لا نضمن أي إتفاقات تتم بينك وبين الشركة لذلك تحري الدقة في كل شئ.

مطلوب كيميائي ومندوب مبيعات مصري للعمل في دولة الكويت اليوم 25 مايو 2022:

مطلوب مهندس إنتاج خبرة في ماكينات صب الإسفنج / Production PU Former يجيد التعامل مع الكمبيوتر ويمتلك خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في صناعة صب الإسفنج أو ما يعرف بماكينات تصنيع إسفنج مستمرة عن طريق الصب, يمتلك القدرة علي تكوين معادلات الإنتاج وإكتشاف المشكلات المتعلقة بالإنتاج, يمتلك الخبرة التامة بجميع انواع الإسفنج سواء مرن أو عالي المرونة او (ميموري) فوم.

  • الشركة الكويتية توفر راتب أساسي ثابت مع توفير المسكن والإنتقالات والإضافي.
  • تاريخ نشر الإعلان 25 مايو 2022 وهو مخصص للعمالة الموجودة في مصر ولديها رغبة في السفر للعمل بالكويت.
  • المكتب الوسيط في عملية السفر شركة سما لإلحاق العمالة المصرية بالخارج.

لتقديم طلب التوظيف يُرجي التكرم بإرسال السيرة الذاتية مصحوباً بها صورة شخصية للاهمية مع توضيح المسمي الوظيفي بخانة موضوع الرسالة وإرسالها بالبريد الإلكتروني التالي وإنتظار الرد من الشركة بعد فحص السير الذاتية الواردة لها وإختيار الأكثر خبرة وكفاءة: Sama601.kw@gmail.com أو من خلال واتس آب علي الأرقام: 00201024420393 - 00201206414243

  • مطلوب مندوب مبيعات من مصر للسفر والعمل في دولة الكويت بشركة مواد غذائية, شرط الخبرة في قيادة سيارات التوزيع الكبيرة.
  • مطلوب منسق مبيعات إستقدام من مصر إلي دولة الكويت بشركة غذائية.

يُشترط في المتقدمين للحصول علي تأشيرة للسفر من مصر للكويت بمهنة مندوب ومهنة منسق مبيعات توافر الخبرة الكافية بمجال الأغذية, وأن يمتلك رخصة قيادة مهنية والسن لا يتعدي 35 سنة بالإضافة للمظهر اللائق, توفر الشركة السكن والإنتقالات وتذكرة الطيران, المكتب الوسيط شركة المراكز العربية لخدمات التوظيف فرع مصر, ولمزيد من التفاصيل يُرجي إرسال السيرة الذاتية واتس آب علي الرقم: 00201127778377


عقود عمل للمصريين في دولة الكويت بمصنع متخصصة بمجال المراتب الصحية المعارض المتخصصة بمجال تجارة المفروشات والمراتب, بنظام الإستقدام من مصر للعمل في دولة الكويت, تاريخ النشر 24 مايو 2022 علي أن يتم تلقي طلبات السفر من العمالة الراغبة في الإستقدام من مصر للكويت من خلال البريد الإلكتروني وكذلك من خلال أرقام واتس آب التي ستذكر بنهاية المقال, فيما يتم فحص السير الذاتية الورادة لإختيار الأكثر خبرة وكفاءة من بينها للتواصل معه لحضورة المقابلات الشخصية.

التخصصات المطلوبة للعمل بمصنع مراتب بالكويت من المصريين:

  1. أخصائي نظم معلومات كود التقدم للوظيفة (IT-20) بشرط الخبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات بنفس التخصص ويجيد التعامل مع برنامج (Oodoo) والعمر لا يتجاوز 30 سنة من الحاصلين علي مؤهل علمي بمجال نظم المعلومات.
  2. باحث تسويق كود التقدم للوظيفة (M-20) يمتلك الخبرة الكافية في مجال التسويق بواحد من الشركات الكبري أو شركات بحوث التسويق بحد أدني سنتين, يجيد التعامل مع الكمبيوتر وملم باللغة الإنجليزية ويمتلك رخصة قيادة مصرية سارية, بشرط ألا يتجاوز السن 35 سنة.
  3. مسؤول موارد بشرية كود التقدم للوظيفة (HR-20) يمتلك خبرة لا تقل عن خمس سنوات بالعمل في شركات متعددة الفروع وملم بمهام شؤون الموظيفن, يجيد التعامل مع الكمبيوتر ويجيد اللغة الإنجليزية, ولا يتجاوز العمر 35 سنة.
  4. موظف خدمة عملاء كود التقدم للوظيفة (CS-20) يمتلك الخبرة الكافية في مجال الإستقبال وخدمة العملاء والتعامل مع مشاكلهم سواء عند مقابلتهم بصورة شخصية أو من خلال الهاتف, الخبرة الفعلية لا تقل عن ثلاث سنوات بالمجال نفسه ويجيد التعامل مع الكمبيوتر واللغة الإنجليزية والسن لا يتعدي 30 سنة.
  5. موظف تحويل مكالمات وتشغيل كود التقدم للوظيفة (CS-21) يمتلك الخبرة في مجال خدمة العملاء عبر الهاتف, الخبرة الفعلية ثلاثة سنوات أو تزيد ويفضل بالعمل لدي المحال الكبري والفنادق, السن لا يتجاوز 30 سنة مع إجادة اللغة الإنجليزية.
  6. أمين مخازن بمعارض الشركة شرط الخبرة بالمجال والتعامل مع الكمبيوتر وبالأخص برامج المخازن وميكروسوفت إكسيل, يجيد الإنجليزية بطلاقة والسن لا يتجاوز 35 سنة, حاصل علي مؤهل دراسي لا يقل عن المتوسط علما بأن عقود العمل لمدة سنتين قابلة للتجديد.

الشروط المطلوبة في المتقدمين للتوظيف وطريقة التقديم:

توفر الشركة الكويتية راتب شهري ثابت مع توفير الإضافي والسكن والمواصلات, لتقديم طلب التوظيف يُرجي إرسال السيرة الذاتية مصحوباً بها صورة شخصية مع ضرورة كتابة المسمي الوظيفي وكود الوظيفة أو التخصص علي عنوان البريد الإلكتروني التالي: Sama601.kw@gmail.com أو من خلال واتس آب مع ذكر المهنة والسيرة الذاتية: 00201024420393 - 00201206414243

علماً بأنه سيتم إجراء المقابلات الشخصية مع لجنة كويتية من الشركة المُستقدمة بمقر الشركة الوسيطة في محافظة الجيزة, شركة سما للموارد البشرية وإلحاق العمالة المصرية بالخارج.

وظائف في الكويت من مصر مشرف مطاعم وجبات سريعة:

تُعلن شركة المراكز العربية لخدمات التوظيف فرع جمهورية مصر العربية عن توافر فرصة سفر من مصر للعمل في الكويت بمهنة مشرف مطاعم وجبات سريعة, يُشترط السن من 21 حتي 30 عام مع إمكانية قبول طلبات العمل من حديثي التخرج من حملة المؤهلات العليا, مع مستوي جيد باللغة الإنجليزية والمظهر اللائق, لتقديم طلب السفر يُمكن لحضراتكم إرسال السيرة الذاتية من خلال واتس آب علي الرقم التالي: 00201110010889 .


وظيفة جليسة كبار سن في الكويت للمقيمات في مصر 22 مايو 2022:

تُعلن شركة الوسيلة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج عن توافر فرصة سفر بمهنة جليسة مسنة كويتية من مصر للعمل بدولة الكويت اليوم, يُشترط الخبرة الكبيرة في مجال رعاية المسنين, تجيد أعمال التمريض تجيد اللغة الإنجليزية, للقيام بمهام السفر مع المسنة الكويتية لدولة أوروبية لعمل الفحوصات الطبية والكشف براتب شهري 500 دينار مع توفير الإقامة الكاملة, للتقديم يُرجي إرسال السيرة الذاتية واتس آب: 00201014606114
إسم المكتب الوسيط / شركة الوسيلة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج.
ترخيص قوي عاملة مصرية رقم: 899
العنوان: القاهرة بمدينة نصر 18 شارع أحمد الزمر بالمنطقة العاشرة.

فرص سفر للمصريين للعمل بمطاعم الكويت اليوم 24 إبريل 2022:

 إعلان توظيف خارجي يستهدف العمالة المصرية الموجودة داخل مصر ولديها رغبة في العمل داخل دولة الكويت بنظام التعاقدات الخارجية من مصر للكويت بعد إجتياز المقابلات الشخصية في مصر وإنهاء إجاراءات السفر , للتوضيح الإعلان منقول عن مكتب إلحاق عمالة في مصر يتوسط لإحضار العملة من مصر للكويت نظير عمولة, دورنا وسيط إعلاني ولسنا ضامنين لأي إتفاقات قد تتم بين المرشح للعمل والشركة الوسيطة لذلك يتعين عليك السؤال في كل كبيرة وصغيرة تخص التعاقد, مع ضرورة عدم سداد أي مبالغ مالية قبل الحصور علي الضمانات الكافية والسؤال عن المكتب الوسيط نفسه في مصر, بنهاية الإعلان ستجد رقم واتس آب في مصر لإرسال طلبات التوظيف إليه مباشرة بعد قراءة الشروط التالي في الإعلان.

المِهن المطلوبة اليوم من مصر للسفر لدولة الكويت كالتالي :

  1. مدير مطبخ شرقي.
  2. شيف تجهيزات.
  3. شيف شرقي (شواية - طاسة - شاورما - تجهيز).
  4. شيف شرقي ( فول وفلافل علي النار - الفرش - التجهيز).

الشروط المطلوبة في المتقدمين للسفر من مصر للكويت :

  • إمتلاك الخبرة الجيدة في مجال التخصص.
  • ألا يتخطي سن المُتقدم (38) عام.
  • توافر صلاحية في جواز السفر بما لا يقل عن الثلاث سنوات.
  • توفر الشركة السكن والمواصلات والتأشيرة وتذكرة الطيران.

إسم المكتب الوسيط : شركة جلوبل وطريقة التقديم تكون بإرسال السيرة الذاتية واتس آب : 00201111969605

فرص عمل للمصريين في الكويت موظفين خدمة عملاء وكول سنتر 21 إبريل 2022:

تُعلن شركة عربي الكويتية ذات المسؤولية المحدودة عن حاجتها لإستقدام موظفين مركز إتصال وخدمة عملاء من جمهورية مصر العربية للحضور للعمل في دولة الكويت تعاقدات خارجية, حيث تم تخصيص رقم واتس آب مباشر هنا في دولة الكويت للتواصل مباشرة مع مسؤول التوظيف بإرسال السيرة الذاتية من مصر للكويت, سيتم فحص السير الذاتية من قبل الموظف المختص للتواصل معهم تباعاً حسب الأكثر خبرة وكفاءة من وقاع السيرة الذاتية للترتيب لعمل المقابلات الشخصية تمهيداً للبدء في إرسال طلبات التعاقدات الخارجية من الكويت للموظفين الموجودين داخل مصر للسفر والعمل بدولة الكويت بمهنة موظف تسويق عبر الهاتف وخدمة عملاء.

الشروط المطلوبة وطريقة تقديم طلب السفر من مصر للعمل بالكويت :

  • الحصول علي مؤهل دراسي عالي.
  • إجادة اللغة الإنجليزية والتعامل مع الحاسب الآلي.
  • القدرة علي تحمل ضغط العمل الممتدة لساعات إضافية.
  • ألا يزيد عُمر المُتقدم عن (27) سنة.
  • توفر الشركة تأشيرة العمل من مصر للكويت بالمجان مع توفير المسكن بالكويت.
  • يتم الإتفاق علي الراتب الشهري الذي يتم التعاقد عليه في المقابلة الشخصية حسب الخبرات.

علي من تتوافر لديهم الشروط إرسال السيرة الذاتية مصحوبة بصورة من جواز السفر به صلاحية لا تقل عن الثلاث سنوات مع إرفاق شهادة تفيد بتلقي لقاح فيروس كورنا المستجد (كوفيد 19), تُرسل الأوراق بأجل أقصاه نهاية الشهر الجاري في 30 إبريل 2022 علي الرقم التالي واتس آب: 0096598033561 بدون إتصال علي أن يتم التواصل مع من ترد منهم طلبات العمل بعد فحص الأوراق للترتيب للمقالات الشخصية تمهيداً للسفر من مصر للعمل بالكويت.

عقود عمل للصيادلة المصريين والأردنيين في دولة الكويت 13 يناير 2022:

فرص سفر للعمل في دولة الكويت للمصريين والأردنيين اليوم الخميس 13 يناير 2022 بوظائف أطباء صيادلة إستقدام من خارج دولة الكويت للعمل داخل الكويت تعاقدات خارجية, من العمالة المتواجدة خارج البلاد وبالتحديد في جمهورية مصر والعربية والمملكة الأردنية الهاشمية, ممن لديهم الرغبة في السفر للعمل في الخارج بدولة الكويت بعد إستيفاء الشروط المطلوبة, فيما تم تخصيص بريد إلكتروني لتلقي طلبات السفر للعمل بالكويت علاوة علي رقم واتس آب مباشر موجود بنهاية الإعلان أسفل الشروط يُرجي إستعماله.

التخصصات المطلوبة للسفر من مصر والأردن للعمل بالكويت اليوم :

  1. أطباء صيادلة ذكور فقط.

الشروط المطلوبة وطريقة تقديم طلب السفر للعمل بالكويت :

  • يُشترط ألا يتجاوز عُمر المتقدم ثلاثون عاماً.
  • أن يمتلك المتقدم للسفر خبرة عملية لا تقل عن السنتان في أحد سلاسل الصيدليات المعروفة في أي من مصر أو الأردن مع تقديم شهادة خبرة تفيد بذلك.
  • إمتلاك الأرواق والوثائق المطلوبة للسفر للحضور للكويت جاهزة.
  • أن يكون حاصلا علي شهادة الإعفاء من آداء الخدمة العسكرية الإلزامية.

علي وجه الخصوص يُشترط أن يكون المتقدمين من مصر خريجي إحدي الجامعات التالية والمعتمدة لدي دولة الكويت :

  • جامعة القاهرة.
  • جامعة عين شمس.
  • جامعة المنصورة.
  • جامعة الإسكندرية.
  • جامعة أسيوط.
  • جامعة السادس من أكتوبر.

علي الجانب الآخر يُشترط في المتقدمين من الأردن أن يكون خريج جامعة مما يليمعتمدة لدي دولة الكويت :

  • الجامعة الأردنية.
  • جامعة الأردن للعلوم والتكنولوجيا.
  • جامعة اليرموك.
  • الجامعة الهاشمية.

- يُرجي ممن تنطبق عليهم الشروط ضرورة إرسال جميع الأوراق المطلوبة برفقة السيرة الذاتية في ملف واحد بصيغة (PDF) مع صورة شخصية حديثة للمُتقدم علي البريد الإلكتروني التالي : Cvq8pharmacy@gmail.com كما يُمكن لحضراتكم التواصل عن طريق واتس آب فقط علي الرقم التالي : 0096590052318

وظائف للمصريين في مجال الإنشاءات في دولة الكويت 12 ديسمبر 2021:

قامة الشركة الخليجية لإلحاق العمالة المصرية بالخارج بنشر إعلان توظيف يستهدف إستقدام عمالة من داخل جمهورية مصر العربية إلي دولة الكويت للعمل لدي شركة تقوم بأعمال الصيانات والإنشاءات في قطاع البناء والمقاولات بدولة الكويت, الشركة الوسيط تحمل ترخيص رقم (555) شركات وتتمتع بقدر من المصداقية فيما تنشره من إعلانات وظيفية, دورنا يقتصر علي مجرد وسيط إعلاني يقوم بنقل فرص العمل للباحثين عن وظائف, دورك التحقق من كل ما يُقال ولابد وأن يُدون بعقود موثقة ولا تستند إلي أي وعود أو غيرها.

التخصصات المطلوبة للسفر من مصر إلي دولة الكويت اليوم كالتالي :

  1. مشرف مدني يمتلك خبرة لا تقل عن عشر سنوات بالتخصص.
  2. مساح لديه خبرة بمجال التخصص لا تقل عن عشر سنوات.
  3. حاسب كميات لديه خبرة في المجال عشر سنوات علي الأقل.
  4. نجار مسلح يمتلك خبرة خمس سنوات.
  5. حداد مسلح لديه خبرة خمس سنوات.
  6. سباك / فني صحي يمتلك خبرة خمس سنوات.
  7. نقاش / صباغ لديه خبرة خمس سنوات.
  8. بناء يملك خبرة خمس سنوات.
  9. مبلط لديه خبرة خمس سنوات.
  10. لحام لديه خبرة خمس سنوات (SMAW - GTAW) بمجال لحام التنكات والمواسير.
  11. مبيض محارة / فورمجي خرسانات لديه خبرة خمس سنوات.

طريقة تقديم طلب التوظيف للسفر من مصر إلي دولة الكويت :

يتم تلقي طلبات التوظيف مباشرة غدا الإثنين والثلاثاء 13 و 14 ديسمبر الجاري 2021 من المتقدمين وبرفقتهم : سيرة ذاتية حديثة - أصل وصورة جواز السفر واضحة التفاصيل - عدد (2) صورة شخصية للمتقدم - صورة المؤهل الدراسي - صورة من شهادات الخبرة وكارنيهات العمل وقياس المهارة حال تواجدها, في العنوان التالي : القاهرة - مدينة نصر 18 شارع نجاتي سراج بجوار السراج مول نهاية شارع مكرم عبيد - برج الشروق (18) بالدور الأرضي أما مكتب بريد الحي الثامن القديم.

لمزيد من التفاصيل يُمكن لحضراتكم مراجعة الأرقام التالية : 01208879661 - 0222702803 , كما يتم تلقي طلبات العمل من خلال البريد الإلكتروني مع توضيح المسمي الوظيفي بخانة موضوع الرسالة : Kh.co555@yahoo.com

وظائف شركة الغانم الكويتية للمقيمين في مصر 13 سبتمبر 2021:

إنضم لفريق عمل شركة الغانم الكويتية بتخصصات هندسية وفنية :

  1. مهندس ميكانيكا.
  2. مهندس كهرباء.
  3. ميكانيكي هيدروليك.
  4. ميكانيكي ديزل وبنزين.
  5. كهربائي ديزل وبنزين.

الشروط المطلوبة في المتقدمين للعمل بشركة الغانم الكويتية :

  • إمتلاك الخبرة في مجال التخصص بحد أدني (3) سنوات.
  • الحصول علي شهادة تخرج للتخصصات الهندسية مصدقة.
  • إمتلاك صلاحية في جواز السفر لا تقل عن (3) سنوات.
  • تقديم صحيفة الحالة الجنائية.
  • يشترط حصول المتقدم علي لقاح مضاد لفيروس كوفيد (19) المستجد بواقع جرعتين.
  • يُسمح بقبول طلبات التوظيف من الجنسيات التالية خارجيا : (الهند - الجزائر - تونس - غانا).

- لتقديم طلب التوظيف يُرجي إرسال السيرة الذاتية إلي البريد التالي : Hr.aire@falghanim.com أو من خلال رقم واتس آب التالي : 96566306796

تعرف علي القائمة المحظورة من شركات إلحاق العمالة المخالفة والتي يُمنع التعامل معها بأمر القوي العاملة المصرية: إضغط هنا

إعلانات قد تُهمك أيضا:

وظائف وزارة التربية الكويتية للوافدين.

 وظائف للمدرسين والمدرسات في دولة الكويت.

وظائف شركات الطيران بدولة الكويت.

مقابلات التوظيف بالشركة الكويتية الدانماركية.

كما يُمكن لحضراتكم مُتابعة ما يلي:

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-