وظائف مدرسين ومدرسات في دولة الكويت مُحدث بإستمرار

 فرص عمل معلمين ومعلمات في دولة الكويت بتخصصات مختلفة بالمراحل الدراسية للباحثين عن وظائف خالية بمعاهد التدريب الأهلي والمدارس الخاصة, مدرسين ومدرسات بمجال التعليم العام والتربية الخاصة وصعوبات التعلم.

فرص عمل للمدرسين والمدرسات في دولة الكويت يومياً:

 تُعلن مدرسة الريادة في دولة الكويت عن حاجتها لتوظيف مجموعة من الكوادر المهنية من المدرسين والمدرسات للعام الدراسي الجديد علي الكثير من التخصصات توظيف داخلي من العمالة الموجودة داخل دولة الكويت, وذلك بنظام نقل الكفالات ولا يُسمح بإرسال طلبات للتوظيف من خارج البلاد, سيتم تخصيص بريد إلكتروني رسمي كما هو معتاد لقبول طلبات التوظيف من المرشحين للعمل من داخل دولة الكويت, علاوة علي رقم واتسآب أسفل التخصصات المطلوبة للتوظيف مع إدارة المدرسة, تاريخ نشر الإعلان 13 ديسمبر 2022.

التخصصات المطلوبة للتوظيف بمدرسة الريادة في الكويت:

  1. معلم تربية بدنية.
  2. معلم فلسفة.
  3. معلم لغة عربية.
  4. مدرس علوم.
  5. محضر علوم.
  6. أخصائي إجتماعي.
  7. أمينة مكتبة.
  8. معلمة رياض أطفال.
  9. معلمة تربية بدنية.
  10. معلمة لغة إنجليزية.
  11. معلمة رياضيات.
  12. معلمة إجتماعيات.
  13. معلمة تربية إسلامية.
  14. مساعدة معلمة للصفوف الخاص.
يُرجي ممن تتوافر لديهم إقامات صالحة في دولة الكويت قابلة للتحويل, ولديهم الخبرة الكافية كلا في مجال تخصصه, سرعة إرسال السيرة الذاتية مُكتملة علي عنوان البريد الإلكتروني التالي مع بيان التخصص بخانة موضوع الرسالة عند الإرسال: jobs@reyada.edu.kw أو عن طريق رقم واتسآب التالي بدون إتصال: 9886××× تم حذف الرقم بناء علي طلب الجهة المعلنة والاكتفاء بقبول طلبات العمل من خلال البريد الالكتروني فقط.

 تابع أيضا:

 نشرت مدارس الشايع الكويتية الخاصة إعلان توظيف جديد يخص العمل الدارسي 2023 بغرض التعاقد مع مجموعة من الكفاءات المهنية المرتبطة بالعمل في القطاع التربوي من داخل الكويت للإنضمام لفريق عمل أكاديمية أكسفورد الخاصة في الكويت, حيث تُجري المقابلات علي يومين الثلاثاء والأربعاء 13 و 14 ديسمبر الجاري للعمالة الموجودة بالفعل علي أرض الكويت وليست بالخارج, يرجي ممن يجيدون اللغة الإنجليزية فقط حضور المقابلات حسب التخصصات المطلوبة, تاريخ نشر الإعلان 12 ديسمبر 2022.


التخصصات المطلوبة من المدرسين للعمل بأكاديمية أكسفورد الخاصة بالكويت:

  1. مدرس أحياء.
  2. مدرس رياضيات.
  3. مدرس جغرافيا.
  4. مدرس تاريخ.
  5. مدرس فيزياء.
  6. مدرس إقتصاد وإدارة أعمال.
  7. مدرسين صف.
  8. مدرس تربية بدنية.

يُمكن لحضراتكم إرسال طلب التوظيف من خلال تعبئة البيانات الموجودة هنا: تقدم الآن

وحضور المقابلات المباشرة يومي الثلاثاء والأربعاء 13 و 14 ديسمبر الجاري 2022 في العنوان التالي: منطقة سلوي بالقطعة رقم (7) شارع رقم (1) مع ضرورة توفير سيرة ذاتية حديثة باللغة الإنجليزية والمؤهل الدراسي وشهادات الخبرة وصورة البطاقة المدنية سارية.

 تابع أيضا:

 نشرت مدرسة البيان ثنائية اللغة إعلان توظيف تستهدف فيه التعاقد مع مجموعة من التخصصات الوظيفية المرتبطة بالعمل في قطاع التعليم بمختلف المستويات والتدرج الوظيفي علي نحو ثمانية تخصصات, يتم قبول طلبات التوظيف بطريقتين الأولي تعبئة البيانات من خلال الموقع الرسمي بصفحة التوظيف وانتظار الرد من المدرسة بتحديد موعد وطريقة إجراء المقابلات الشخصية, علاوة علي بريد إلكتروني لتلقي طلبات التوظيف بصورة مباشرة بإرسال السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية وإنتظار الرد, وفيما يلي سيتم توضيح التخصصات الوظيفي المُتاحة للتقدم عليها من داخل الكويت وخارجها تاريخ نشر الإعلان 3 ديسمبر 2022.


التخصصات الوظيفية المطلوبة للعمل في مدرسة البيان بالكويت:

  1. مدير مرحلة / مدرسة الثانوية العامة.
  2. مستشار مدرسة للمرحلة الثانوية العامة.
  3. مستشار مدرسة للمرحلة المتوسطة الإعدادية.
  4. مستشار مرحلة الروضة.
  5. معلم دراسات إسلامية بالمرحلة الإبتدائية.
  6. مدرسين صف للمرحلة اللإبتدائية.
  7. مدرس لغة إنجليزية بمرحلة الروضة وما يسبقها.
  8. مدرسة علوم إنسانية وعلم نفس بمرحلة الثانوية العامة.

الشروط المطلوبة في المتقدمين للعمل بمدرسة البيان ثنائية اللغة في الكويت:

بداية لابد أن نتفهم عدم قبول المدرسة طلبات التوظيف للانضمام بهيئة التدريس إلا من قبل المعلمين أصحاب المؤهلات الجامعية، كحد أدنى أن يكون لدى المتقدم حاصل علي: درجة البكالوريوس في نفس التخصص ويفضل درجة الماجستير, رخصة أو دبلوم تعليم وسنتان على الأقل من الخبرة في نفس التخصص.

 حيث تسعى المدرسة لتوظيف الأفراد الذين تتوافر فيهم الصفات التالية:

  • الالتزام بتحقيق رسالة المدرسة
  • الالتزام بقيم المدرسة وتوجهاتها
  • الالتزام بتلبية احتياجات الطلاب وإعطاء الأولوية لذلك
  • الالتزام بالمعايير المهنية والاستعداد للتغيير
  • أداء المسؤوليات المهنية باعتزاز مع المحافظة على الاتساق والتحلي بروح المبادرة
  • الالتزام بالتطوير المتكامل للطالب عن طريق تشكيل القدوة الحسنة والمشاركة في الأنشطة الطلابية
  • المشاركة في التطوير المهني، والمبادرات المدرسية واللجان وورش العمل، والتخطيط الاستراتيجي وتخطيط المنهج
  • الالتزام بالمعايير العالية للسلوك المهني والتواصل
  • الالتزام بتحقيق معايير محددة بوضوح للقدرات والفهم. التدريس الهادف؛ مع التشديد على مهارات التفكير العليا، وليس / المهارات الأساسية وحدها.

سيتم إجراء تحقق من خلفية وسجلات كافة المرشحين المقبولين للعمل.

  • بموجب قوانين دولة الكويت، لن يتم إصدار تأشيرة عمل / إقامة للأفراد الذين ثبتت إصابتهم بفيروس نقص المناعة (الايدز) والتهاب الكبد الوبائي (C) أو (B) و / أو السل طبق قيود السن على تأشيرات العمل الصادرة عن الحكومة.
  • تتبع مدرسة البيان ثنائية اللغة منهجًا أمريكيًا / كنديًا للمواد التي يتم تدريسها باللغة الإنجليزية. سيتم منح الأفضلية للمرشحين المتقدمين لهذه المناصب ممن يحملون مؤهلًا تعليميًا صادرًا من أمريكا الشمالية و / أو خبرة تعليمية لا تقل عن سنتين في بيئة مدرسية في أمريكا الشمالية و / أو دولية.

 طريقة تقديم طلب الإنضمام لفريق عمل مدرسة البيان الكويتية:

يجب تفهم ماي يلي: تشارك مدرسة البيان ثنائية اللغة سنويا بالمعارض الدولية المذكورة أدناه، إلا أن مشاركاتنا قد تتغير من عام لآخر (Search Associates University of Northern Iowa (UNI)  GRC - SchroleTeach Away

  1.  كما نستقبل السير الذاتية للراغبين في العمل لدى المدرسة طوال العام، لا عليكم سوى إرسالها إلى العنوان التالي: recruitment@bbs.edu.kw
  2.  كما يُمكن لحضراتكم الدخول لصفحة التوظيف مباشرة لتعبئة البيانات: بالضغط هنا

تابع أيضا:

فرص عمل خالية للمدرسين في المدرسة الدولية الباكستانية الخاصة في دولة الكويت للعام الدراسي 2022/2023 توظيف داخلي من المتواجدين بالكويت, التقديم متاح بعدد من التخصصات للمراحل الدراسية الثلاثة, تم تخصيص بريد إلكتروني رسمي لتلقي طلبات العمل من الراغبين في الإنضمام لفريق عمل المدرسة من داخل البلاد لإستقبال السير الذاتية تمهيداً للتواصل معهم لحضور المقابلات, يُرجي عدم إرسال طلبات للعمل من خارج دولة الكويت, تاريخ نشر الإعلان 24 نوفمبر 2022.


التخصصات المطلوبة للتوظيف بالمدرسة الباكستانية في الكويت اليوم:

أولا المرحلة الإبتدائية التخصصات المطلوبة:

  1. مدرس رياضيات.
  2. مدرس علوم.
  3. مدرس لغة إنجليزية.

يُرجي ممن لديهم الخبرة الكافية في مجال التخصص من حملة البكالوريوس بواقع 4 سنوات أو يزيد مع ضرورة إجادة اللغة الإنجليزية إرسال السيرة الذاتية للبريد التالي: Nadia@isp.edu.kw

ثانيأ المرحلة المتوسطة والثانوية العامة التخصصات المطلوبة:

  • مدرس أحياء.
  • مدرس فيزياء.
  • مدرس دراسات إجتماعية.
علي من تنطبق عليهم التخصصات المذكورة ولديه الخبرة بواقع أربع سنوات من حملة البكالوريوس في مجال التخصص ممن يجيدون اللغة الإنجليزية سرعة إرسال السيرة الذاتية بالإنجليزية علي البريد التالي: Vp.senior@isp.edu.kw

 تابع أيضا:

الإعلان عن فرص عمل للمدرسين والمدرسات في دولة الكويت بالمدارس الخاصة النموذجية للعام الدراسي الجديد 2022-2023 للباحثين عن عمل في القطاع التربوي والإداري وفقا لمجموعة أربعة عشر تخصص سيتم ذكرها تفصيلاً, علماً بان تقديم طلبات العمل قاصر علي العمالة المقيمة في دولة الكويت ممن لديهم إقامات صالحة قابلة للتحويل في حال النجاح بالمقابلات الشخصية, تم تخصيص بريد إلكتروني لتلقي طلبات التوظيف من المرشحين للعمل علماً بانه سيتم الإتصال بأصحاب السير الذاتية الأجهز والأكمل لحضور المقابلات الشخصية المباشرة تمهيداً لإستلام العمل بمواعيد تتحدد لاحقا.

التخصصات المطلوبة للتوظيف بمجال التدريس في الكويت اليوم:

  1. مدرسات إحتياجات خاصة في جميع التخصصات شريطة ألا يقل التقدير العام التراكمي بالمؤهل الجامعي عن الجيد.
  2. مدرسات في تخصص التربية البدنية.
  3. مدرسات في تخصص الرياضيات.
  4. مدرسات في تخصص اللغة العربية.
  5. مدرسات تربية إسلامية.
  6. معلمة تخصص إقتصاد منزلي.
  7. معلمة إجتماعيات فلسفة.
  8. موظف شؤون طلبة من الجنسين بشرط الخبرة بالمجال.
  9. محاسب سبق له العمل في المدارس بالكويت.
  10. مسؤول شؤون موظفين سبق له العمل بالمدارس الكويتية.
  11. مساعد مدير عام مدرسة خبرة.
  12. مشرفة فنية خبرة بالمجال.
  13. أخصائية إجتماعية يُفضل كويتية الجنسية او من البدون.
  14. أمين مَخزن يُفضل أصحاب الخبرة بالعمل في المدارس علي غيرهم.

لتقديم طلب العمل يُرجي إرسال السيرة الذاتية مُكتملة مع بيان التخصص في خانة موضوع الرسالة قبل إرسالها للبريد الإلكتروني التالي: Wiggroup@outlook.com


يُعلن معهد متحف بيت العثمان عن حاجته لتوظيف مدرسين ومدرسات في جميع المراحل الدراسية والتخصصات للعمل بالفترة المسائية بفصول التقوية بشرط الحصول علي مؤهل مناسب وإمتلاك الخبرة بواقع ثلاثة سنوات مع ضرورة تقديم الأوراق المطلوبة عند التقديم, للإستفسارات يُرجي التواصل مع الرقم التالي: 99811036 علماً بأن توقيت نشر الإعلان 29 سبتمبر 2022 ولمدة ثلاثة أيام.

وظائف شركة تعليمية كويتية كبيرة بمنطقة الجابرية بتخصصات 25 سبتمبر 2022:

  1. معلمات صف.
  2. مساعدات معلمات.
  3. معلمات لغة فرنسية.
  4. معلمات تربية خاصة.
  5. معلمات رياض أطفال.
  6. أخصائية علم نفس (أطفال).

يُشترط ان تمتلك المُرشحة للتوظيف إمتلاك الخبرة بما لا يقل عن الثلاث سنوات بمجال العمل في الحضانات وإمتلاك آلية التعامل مع الطفل.

     7. مطلوب سكرتيرة تمتلك الخبرة بالشؤون الإدارية وأعمال السكرتارية الإلكترونية بواقع ثلاثة سنوات يبدأ العمل من الساعة 8 صباحاً وينتهي في الخامسة مساءً.

يُرجي ممن تمتلك الخبرة بمجال التخصص مع القدرة علي تحمل ضغط العمل ومعاملة الأطفال إرسال السيرة الذاتية خلال أسبوع من الآن: 69991517

فرص عمل بالكويت مدرسين ومدرسات تربية خاصة اليوم:

  1. أخصائيين وأخصائيات تخاطب.
  2. أخصائيين وأخصائيات تنمية مهارات.
  3. أخصائيين وأخصائيات علاج وظيفي.
  4. أخصائيين وأخصائيات علاج طبيعي.
  5. أخصائيين وأخصائيات تعديل سلوك.
  6. أخصائيين وأخصائيات صعوبات تعلم.

التوظيف من داخل الكويت بنظام الحضور للمنازل والتقديم بإرسال السيرة الذاتية واتسآب للأرقام التالية: 99434503 - 99434514 فيما يتم التواصل مع المُتقدمين لتحديد موعد المقابلات الشخصية.

مدرسة كويتية بذوي الإحتياجات الخاصة بحاجة لتوظيف التخصصات:

  • معلم تربية خاصة.
  • مساعد معلم تربية خاصة.
  • مدرسين جميع التخصصات.

يُشترط إجادة اللغة الإنجليزية قراءة وتحدث وكتابة, تُرسل السيرة الذاتية مع توضيح المسمي الوظيفي بخانة موضوع الرسالة علي عنوان البريد الإلكتروني التالي: Omar11kh@gmail.com

  • معهد تعليمي كويتي في منطقة أم الهيمان بحاجة لتوظيف معلم لغة إنجليزية خبرة براتب 250 دينار مع توفير المواصلات, يُرجي التواصل من خلال الرقم التالي: 97772025
  • مطلوب معلمة تربية إسلامية وقرآن كريم للعمل في روضة بمنطقة سعد العبد الله بشرط الخبرة, يُرجي التواصل من خلال الرقم التالي: 50340244 
  • مدرسة خاصة في منطقة الجليب بحاجة لتوظيف مدرسة إقتصاد منزلي والتواصل واتسآب: 67674131
  • مطلوب موظفات سكرتارية وكول سنتر للعمل في مؤسسة تعليمية كويتية كب, متاح دوام بالفترتين الصباحية والمسائية, تُرسل السير الذاتية واتسآب بدون إتصال من داخل الكويت: 67673543
  • مركز تعليمي في منطقة العدان يطلب للتوظيف معلمات لغة عربية ومعلمات لغة إنجليزية معلمات رياضيات ومشرفة بالفترة المسائية, التقديم بإرسال السيرة الذاتية واتسآب: 55880074
  • مطلوب مدرس فيزياء للعمل بمدرسة الريادة النموذجية في منطقة صباح السالم شرط الخبرة, للتواصل من خلال الرقم التالي: 98929617
  • فرصة عمل مدرس جيولوجيا للعمل في مدرسة نموذجية بالكويت في منطقة صباح السالم, للتفاصيل راجع: 55051402
لمتابعة إعلانات وظائف وزارة التربية الكويتية كل عام تعاقدات خارجية: إضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-