وظائف المركز القانوني للمحاماة بالكويت محامين ومعقبين وكسرتارية 20 يناير 2023

 يُعلن المركز القانوني للمحاماة في دولة الكويت عن توافر فرص عمل خالية اليوم الجمعة 20 يناير 2023, التخصصات المطلوبة من الجنسين موزعة ما بين مستشارين قانونيين ومعقبين قضائيين ومعقبين تنفيذ وسكرتارية, تم تخصيص بريد إلكتروني رسمي لتلقي طلبات التوظيف من المرشحين للعمل بأجل أقصاه منتصف شهر فبراير المقبل 2023, يتم تلقي طلبات العمل من المرشحين فيما يتم التواصل مع الأكثر خبرة وكفاءة من واقع السير الذاتية الواردة لحضور المقابلات الشخصية وإستلام العمل.


التخصصات المطلوبة للتوظيف بالكويت في المركز القانوني:

  1. مستشار قانوني حاصل علي المرهل من جامعة معترف بها لدي التعليم العالي في دولة الكويت وحبرة عشر سنوات مع أفضلية القبول لمن يجيد الإنجليزية والخبرة جميعها داخل الكويت.
  2. معقب قضائي من حملة المؤهلات الجامعية الخبرة ثلاث سنوات وملم بالتعامل مع ميكروسوفت أوفيس وأفضلية التوظيف لمن يجيد الإنجليزية وصاحب الخبرة الكاملة في الكويت.
  3. معقب تنفيذ حاصل علي مؤهل جامعي مناسب وخبرة ثلاث سنوات يجيد التعامل مع أوفيس وأفضلية القبول لمن يجيد الإنجليزية وخبرته العملية داخل الكويت.
  4. سكرتارية من حملة المؤهلات الجامعية أو الدبلوم مع إجادة اللغة الإنجليزية محادثة وكتابة ومظهر لائق وأفضلية القبول لمن يمتلك الخبرة داخل الكويت.

يُرجي ممن تنطبق عليهم التخصصات والشروط إرسال السيرة الذاتية وصورة من شهادات الخبرة والمؤهل الدراسي إلي البريد الإلكتروني التالي: jobs@legalcenter.com.kw وذلك علماً بأن آخر موعد لتقديم طلبات العمل 15 فبراير 2023.

كما يُمكن لحضراتكم مُتابعة ما يلي:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-