اليوم قبول طلبات التوظيف بمجموعة الشرق العربي الكويتية 6 فبراير 2023

 نشرت مجموعة الشرق العربي للمقاولات في دولة الكويت والمسؤولة عن إدارة عدد من المدارس الكويتية الخاصة إعلان توظيف جديد بنظام المقابلات المباشرة اليوم الإثنين 6 فبراير الجاري 2023 بالتقدم باليد في مقر الشركة الكائن في منطقة المرقاب بشارع عمر بن الخطاب في برج مدينة الاعمال الكويتية بالدور رقم (11), فيما تم تخصيص بريد إلكتروني لتلقي طلبات التوظيف من الراغبين في التقديم ولا يُمكنهم الحضور الشخصي لتقديم طلب العمل فيما يتم تحديد موعد معهد للمقابلات وفقاً للخبرات والكفاءة من واقع السيرة الذاتية.

التخصصات المطلوبة للعمل بمجموعة الشرق العربي في الكويت:

  1. محاسب يمتلك خبرة بواقع أربع سنوات في دولة الكويت ولديه إقامة قابلة للتحويل, يُشترط القدرة علي بدء العمل خلال أجل أقصاه شهر خبرة في العمل علي نظام الشامل في الحسابات (يونيسوفت) أو برنامج دينامكس براتب شهري من 400 حتي 500 دينار كويتي مع أفضلية القبول لمن سبق له العمل بشركة مقاولات عامة في السابق.
  2. موظفات إستقبال من الجنسيات الشامية للعمل في مركز 09 كلينيك التابع للشركة في منطقة بنيد القار شرط نقل الكفالة والسن لا يتجاوز 30 سنة يُفضل الخبرة بمجال العيادات الطبية.
  3. أمينة مكتبة للعمل في مدرسة الإخلاص الأهلية في السالمية بمدرسة الإناث شرط التقدير جيد بحد أدني في المؤهل علما بأنه يتم قبول تخصص وثائق ومكتبات فقط وضرورة المعرفة بالتعامل مع الحاسب الآلي ونقل للكفالة براتب 200 دينار كويتي.
  4. سكرتير من الذكور فقط للعمل في مدرسة الإخلاص الأهلية بالسالمية لديه نقل كفالة والراتب 200 دينار ملم بميكروسوفت أوفيس والاخص إكسيل.

يتم قبول طلبات التوظيف اليوم الإثنين 6 فبراير 2023 من الساعة 8.30 حتي 2.00 عصرا في المرقاب شارع عمر بن الخطاب برج (KBT) بالدور الحادي عشر, مع تقديم سيرة ذاتية مصوحبا بها صورة شخصية, وفي حال عدم القدرة علي الحضور الشخصي تُرسل السيرة الذاتية للبريد الإلكتروني التالي: Hiring@wig.com.kw

كما يُمكن لحضراتكم مُتابعة ما يلي:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-