تقدم للعمل بشركة جون الكويت للخدمات البحرية اليوم 9 إبريل 2023

 ننشر لحضراتكم إعلان توظيف جديد عن شركة جون الكويت للخدمات البحرية اللوجستية بتاريخ اليوم, علماً بأن الوظائف مُتاحة لجميع الجنسيات المقيمية في الكويت دون قيود علي أن يتم منح الاولوية في القبول لأصحاب الجنسية الكويتية, تم تخصيص بريد إلكتروني لإرسال السيرة الذاتية للمرشحين للتوظيف, طابق الشروط علي ما تمتلكه من مؤهلات وخبرات قبل الشروع في إرسال السيرة الذاتية حتي تصل إلي صاحب العمل بطريقة مباشرة.


التخصصات المطلوبة للعمل بشركة جون الكويت للخدمات البحرية:

  1. مدير تجاري حاصل علي شهادة البكالوريوس في التسويق او إدارة الأعمال أو ما يعادلها مع توافر الخبرة بما لا يقل عن عشر سنين.
  2. منسق موارد بشرية حاصل علي البكالوريوس في إدارة الموارد البشرية أو ما يعادلها, يُفضل الحصول علي إحدي الشهادات المهنية في الموارد البشرية مع خبرة عملية بواقع خمس سنين.
  3. مشرف مبيعات حاصل علي بكالوريوس إدارة الاعمال او ما يعادلها, شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية وخبرة سبع سنين.
  4. منسق تخطيط إستراتيجي حاصل علي البكالوريوس في الهندسة الصناعية او ما يعادلها وخبرة في تطوير ومحاذاة الإستراتيجية وخبرة خمس سنين في التخطيط وإدارة الآداء المؤسسي.
  5. سكرتير حاصل علي البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها او دبلوم السكرتارية وخبرة عملية ثلاث سنوات.
  6. كاشير حاصل علي الثانوية العامة او دبلومة المحاسبة او إدارة الأعمال أو ما يعادلها وخبرة ثلاث سنوات بالمجال.
  7. ميكانيكي حاصل علي الثانوية العامة او دبلوم بعدها او ما يعادلها وخبرة 10 سنين بالمجال.
  8. كهربائي حاصل علي الثانوية العامة او دبلوم بعدها او ما يعادلها وخبرة 10 سنين بالمجال.

يتم قبول طلبات التوظيف من جميع الجنسيات الموجودة داخل الكويت وذلك بعد إستيفاء الشروط وذلك علي النحو التالي بإرسال السيرة الذاتية والشهادات المهنية وشهادات الخبرة علي عنوان البريد الإلكتروني التالي: Careers@jkm-logistics.com ويُفضل توضيح المسمي الوظيفي بخانة موضوع الرسالة.

كما يُمكن لحضراتكم مُتابعة ما يلي:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-